NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محنتي مشتعلة و انا اتلصص على اخي و هو يلعب بزبه و العب بكسي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كم كانت المغامرة جميلة و محنتي مشتعلة و اريد ان اتناك و ما زاد من المتعة هو اني لما قصدت غرفة اخي و تلصصت عليه وجدته يلعب بزبه و كان جالس و ينظر الى ذلك الفيلم الساخن و انا لم تكن لي اي قدرة على مقاومة الزب الجميل الذي كنت بحاجة اليه و اخي اصغر مني و لا يرفض لي طلب . و حاولت اتلحكم في نفسي و بدات العب بكسي لكن احسست باشتعال جنسي اكبر و سخنت و لم اعد قادرة على المقاومة و من دون تفكير فتحت الباب بقوة و دخلت عليه و هو تفاجئ و حاول اخفاء زبه و لكن انا امسكت الزب و انطلقت مباشرة في المص و الرضع من دون ان ستشيره .
و لم يقدر اخي على الحركة و كان مندهش و هو يراني بتلك الوقاحة ارضع زبه و محنتي مشتعلة نار و انا لحست الزب و ابدعت في اللعب به و تحريك اللسان على ذلك الراس اللذيذ و اخي بدا ينازع و زبه يسخن و انا الحس ثم نظرت الى عيونه الذابلة و قلت له اريد ان تدخل زبك في كسي اخي انا احبك و احب ان تنيكني . و قام اخي على الفور و طرحني على ظهري و رفعت انا له رجلاي ثم بدا اخي يحشر زبه بكل قوة و انا اغلي و محنتي مشتعلة و هائجة جدا لما لمس راس الزب كسي و كانت حرارة زب اخي لاهبة و حارة جدا و حين دفع زبه دخل بقوة كبيرة
ثم بدا اخي ينيكني و انا اوحوح اه اه اه اه و اشعر باجمل متعة جنسية و محنتي مشتعلة و الزب الذي كان في داخل فرجي متوسط و ليس كبير لكنه يملك لذة جميلة جدا و كان اخي يجد ايضا احلى متعة في داخل فرجي المبلول و انا لم اتوقف عن التغنج و التمتع بالزب . و امطرني اخي بالقبلات الحارة في الفم و الرقبة و الثدي و تركني ارتعش و هو ما زال ينيك و يدخل زبه في كسي و اصبح يحركه بسرعة كبيرة جدا و احيانا كان يعضني و يجعلني اخشى ان يهيج و يحدث لي اثار العض في فمي و لكنه حافظ على هدوءه و ناكني بطريقة جميلة جعلت محنتي مشتعلة اكثر و احلى
و بدا اخي يصرخ و هو يلهث اه اح اح اه اه ثم نزع زبه من داخل الكس و وضعه امام البطن ليبدا الزب في قذف سائله الشهي و انا مستمتعة لما رايت زب اخي يقذف و يكب بتلك الحرارة الجميلة و الشهوة الحارة و هو يرتجف و يغلي . و كنت انا في تلك اللحظات في قمة متعتي و اشعر بتشبع جنسي جميل حتى توقف الزب عن القذف و بدا اخي يمسح زبه على جسمي و الزب ما زال ساخن و محنتي مشتعلة و لكن ايضا عشت رعشة ساخنة و جميلة .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرااا ليك واصل حبيبي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%