NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم راس السنة و ابي يلعب دور البابا نويل و زبه احلى زب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت احلى ممارسة نيك محارم راس السنة و لم يكن شريكي سوى بابا الذي ابدع في تمثيل دور البابا نويل و الحقيقة اننا كنا نريد فقط التمتع وتقليد الاوروبيين و ابي احضر ملابس حمراء وولحية بيضاء و هو يملك كرش حتى من دون ان يضيف لها اي شيء . و انا من دون ان انتبه احضرت ملابس مغرية جدا و كانت ملابسي الداخلية تظهر تحتها و لما جلست في الغرفة بدا ابي يفتح الباب و طبعا كنت اعرف انه هو الذي كان خلف الباب و لكن لما دخل علي شعرت برغبة كبيرة في النيك معه فانا اعشق افلام البابا نويل الجنسية حين ينيك الفتيات و جاء الي و لما اقترب اخذته في حضني ثم تعمدت تقبيله من فمه و انا احك جسمي على زبه حتى اهيجه .
وفعلا لم يمضي وقت طويل حتى احسست ان بابا سخن و كان هو ايضا يقبلني فيمكان قريب جدا من فمي و به يلتصق بجسمي و بدا اسخن نيك محارم راس السنة و لكن انا زادت شهوتي و حرارتي اكثر و تظاهرت اني المس بطن بابا و اقرب يدي من زبه . و كان ابي يغلي لحظتها و انفاسه كانت تفضحك و دقات قلبه مسموعة و مليئة بالشهوة ثم تاهرت اني المس زبه لاجد كالحديدة ثم قبلته من خده قريب من شاربه لكن ابي ادار وجهي و وضع فمه على فمي و قبلني من الشفتين بحرارة كبيرة و بدانا في اسخن نيك محارم راس السنة و هكذ كل واحد منا بين للاخر نواياه .
و اجلسني ابي على حجره يقبلني و يلمسني و نمارس اجمل محارم راس السنة و انا لما جلست على الزب احسست بحرارة الجنس و حلاوة الزب لكن لما اخرجه و اجلسني عليه و لحم زبه يلامس لحم طيز زادت شهوت و حرارتي ثم طلب مني ان اقف و وقف يقابلني . في تلك اللحظة فقط رايت زب ابي و حجمه الضخمو بدات ارضع و امصه بكل حرارة و هو متكئ و يتمتع و ينازع و الزب يكبر اكثر ثم ادخله في طيزي بين الفلقتين و الراس يعلق حين يصل فتحة الشرج لكن بابا كان مصر جدا على اسخن نيك محارم راس السنة و كان يدهن زبه و يتفل عليه في كل مرة
و لما اخترق زب بابا فتحتي احسست نفسي اغلي من الشهوة و لم احس باي الم رغم ان بابا زبه كبير و انا اتناك من مؤخرتي لاول مرة في حياتي و كان مرور الزب في طيزي لزج جدا و رطب و لم اتعذب و تركته ينيك و يتمتع و انا اتمتع معه . و سخنني ابي و اشبعني بالنيك و متعني ابي في احلى محارم راس السنة و المتعة الجنسية تواصلت حتى حلب بابا زبه داخل احشائي و اخرج شهوته الساخنة في طيزي الساخن المتعطش لزبه .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%