NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مارس علي اللواط و انا استسلمت لما رايت الزب الكبير منتصب امامي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في ذلك اليوم تركت سالم مارس علي اللواط و ناكني و لم اقدر على مقاومة جمال زبه الطويل الكبير و هو منتصب حين وضعه اما زبي الذي بدا امامه كانه قط يقابل اسد و شعرت بحرارة كبيرة نحو ذلك الزب و رغبة في مصه و رضعه . و لم احرك ساكنا و تركت سالم يقبلني و هو يدول على جسمي مثل النحلة ثم انزل لي البنطلون و احسست بحرارة كبيرة حين كانت اصابعه تلامس فتحتي و تتحسس عليها و انا واقف ثم قام مرة اخرى يقبلني من الرقبة و يتحسس على صدري و حتى زبي كان يلمسه و كان ينيكني و يداعبني كانه مع امراة و انا زبي انتصب لان شهوتي تحركت بقوة كبيرة .
و لما لمس زب سالم فتحتي في الطيز سخنت و تركته مارس علي اللواط و لم احرك ساكن رغم اني رهبت ذلك الزب الكبير السميك و لكن لم اتحرك امامه وتركته يقبلني و يتحسسني و يلعب بطيزي و حتى بزبي . ثم بلل لي فتحتي و وضع الراس و كان الراس حار وساخن و جميل و لكن لم يدخله بسرعة لان فتحتي ضيقة و كانت طيزي عذراء لم تذق الزب من قبل و مع ذلك تركته يدخل زبه و مارس علي اللواط و احسست بشرخ قوي جدا حين مر راس الزب و علق داخل طيزي و سالم ازداد هيجانه اكثر و راح يدفع زبه بقوةفي طيزي و انا اسخن واتناك لاول مرة في حياتي .
و ادخل سالم زبه بقوة في طيزي الضيق ومارس علي اللواط بحرارة كبيرة وانا اتالم و احس ان احائي ادلاخلية كان فيها الابر تحرقني و تلسع و هو يدخل و يخرج الزب و انا اتالم اي اي اييي اي و هو يدخل زبه و ينيكني نيك قوي و ساخن . و الزب كان يخبط بحرارة و انا واقف اسمع طخ طخ طخ طخخطخ طخط خ طخ بقوة كبيرة و خصيتيه تضرب في طيزي و الزب يدخل بالكامل رغم حجمه الكبير حتى احسست به يدخله في بطني و انا اتناك و تركته مارس علي اللواط و شبع من النيك و اشبعني زب و انا طبعا حين كان ينيك كنت استمني و العب بزبي لانه قف و اللذة كانت كبيرة جدا
و كان يلهث اه اح اه اه اح اح اح يعضني في اذني عضات جميلة و انا اخرج لساني اه اح اح اه اه و اتركه ينيك و الزب يدخل في اعماق طيزي بلا توقف و الحرارة الجنسية قوية و كبيرة و جميلة و انا ايضا اريد ان اخرج شهوتي و اقذف . و جسمي كله كان يعرق و الشهوة في زبي كبيرة جدا مثلما كانت طيزي ساخنة و النار الحارة في زب سالم و اللذة حصلت عليها من الزب و من الطيز بافضل طريقة ممكنة و هو مارس علي اللواط بحرارة و ظل يصرخ اه اح اح اه اه اح اح اح اه اه اح اح اح اح اح اح اه اه اه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%