NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كس بنت اختي حار و ساخن و زبي كان ممحون عليها و اقوى نيك محارم

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

اقوى و اسخن نيك محارم مع كس بنت اختي رانيا الجميلة التي كانت شرموطة منذ نعومة اظافرها فهي فتاة متمردة و تخرج للسهر و تحتسي الخمر و السبب هو ان ابوها كان يحضر الفتيات الى البيت امامها منذ الصغر و امها و التب كانت اختي توفيت و هي صغيرة . و هكذا اصبحت رانيا فتاة متمردة و لا يهمها احد و المشكل انها وقعت في غرامي حيث اكثر من مرة كنت اخبرها اني خالها و لا يمكن ان انيكها و اقيم معها علاقة و لكن ه كانت تتعنت و تصر ان انيكها و تحاول اغرائي بشتى الطرق و وصل بها الامر ان دخلت الى غرفة نومي عارية كما ولدتها امها حيث صفعتها و طردتها ف ذلك اليوم و لكن دوام الحال من المحال و جاء اليوم الذي ضعفت فيه امامها
في ذلك اليوم كنت انا مستلقي و متعب جدا و ارتدي سروال خفيف و كنت انام على ظهري و فتحت عيني على متعة جميلة جدا حيث كانت رانيا تلاعب زبي و حين فتحت عيني وجدتها امامي و هي لم تلاحظ اني فتحت عيني و لذلك اعدت اغلاق عيناي . و تركتها تلعب بزبي و كنت اسخن و صرت اريد كس بنت اختي الممحونة و قلبي بدا يدق و هي لاحظت ايضا ان زبي انتصب اكثر و اخرجته كاملا و بدات تمص فيه و ترضع رضاعة ساخنة جدا و انا لم اتمالك نفسي و بدات ائن بقوة اه اح اح اح و نزعت رانيا كل ثيابها و هجمت علي تقبلني من الشفتين و انا سخنت و صرت اريد كس بنت اختي و لابد ان انيكها بقوة
و ادرتها حتى وضعتها على ظهرها فوق السرير و خلعت لها الكيلوت بسرعة و زبي كان مثل الحديد و ادخلته لحرارة كبيرة جدا في كس بنت اختي و كان الكس حار و حلو جدا و ساخن كان فيه الجمر و بسرعة بدات رانيا تصرخ و توحوح اه اح اه اه اه اه . و قبلتها بجنون من شفتيها و رضعت لها بزازها و حلمتيها ثم صرت اهزها هز عنيف جدا من الكس و زبي يدخل للخصيتين و رانيا توحوح اه اه اه اه خالي ما احلى زبك اه اح اح اح احب زبك خالي اه اه اه اح اح اح و كان كس بنت اختي راني من احلى ما يكون ساخن و جميل و النار فيه و انا راكب فوقها انيكها نيك عنيف و ساخن جدا
ثم شعرت برغبة كبيرة في الانزال تكاد تجعل زبي ينفجر و يغلي و كانت رعشتي جميلة و ساخنة جدا و انا راكب فوق الكس انيك نيك ساخن جدا و هي تحتي تتغنج اه اه اح اح اه اه اه اه اه و زبي وصل الى محطة القذف التي تعتبر احلى لحظة في النيك .و حين نزعت زبي من كس رانيا بدا زبي يقذف لوحده و يخرج الشهوة الحارة و انا اقبلها بجنون كبير اه اه اح اح اه اه و الحس لها الرقبة وحلمتي بزازها و كان كس بنت اختي رانيا حار و ساخن جدا و الشهوة خرجت مني قوية و حارة و مارست معها اقوى نيك محارم ثم ارتخينا في بعضنا بقبلات ساخنة و جميلة جدا

• عجبني
التفاعلات: fahd2028
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%