NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصص نيك جماعي لما قمت بتأجير رجل حتى افرح صديقتي المطلقة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

قصص نيك جماعي لما قمت بتأجير رجل حتى افرح صديقتي المطلقة التي من اليوم الذي تم طلاقها و صارت جد كئيبة و كل هذا بسبب عدم حصولها على الزب و من ناحية كنت اريد ان اقدم مساعدة لصديقتي المفضلة و من ناحية اخرى الحماس الذي جائني لما فكرت في هذه الفكرة و اقترحتها على صديقتي لما وافقت و رأيت صارت تتفحص جسدي بطريقة مختلفة عن قبل و علمت هذا لاني ايضا صارت افكار النيك الجماعي تطاردني حتى في احلامي و انا اتخيل نفسي اجامع صديقتي و نتشارك في قضيب واحد .
انا لم اكن سحاقية بالمرة و عشقي للرجل و القضيب لا استطيع وصفع و لاكني مثل اي امرأة قد جاء في بالي كيف يمكن ان تكون تجربة السحاقة و لو لمرة واحدة في حياتي الجنسية و النيك الجماعي كان فرصتي لاجرب السحاق بدون ان يتم تلقيبي بسحاقية , اتفقت انا و صديقتي على اليوم الذي سنعمل فيه خطتنا و كان اليوم الذي سيذهب فيه اولادها لعند ابوهم في عطلة الاسبوع و يوم السبت التقينا في منزلنا و قضينا ساعتين نجهز في انفسنا و ارتدينا اكثر فساتين فاضحة صديقتي كانت حقا مثيرة و هي ايضا انبهرت بجمالي و خصوصا جمال نهودي الكبيرتين التي بسبب الحمالات الخاصة رفعتهما حتى صار نصف نهودي على وشك الخروج من فستاني و المكياج كان سكسي حيث عملنا اعيننا مثل القطط و لما انتهنيا غطينا انفسنا بالمعاطف طويلة ثم خرجنا و ذهبنا الى كباريه و الحماس الذي جائني لما دخلنا و صرنا منغمستين في صوت الموسيقة الصاخب و رائحة الكحول و الجنس اوه صرت اريد تحقيق فكرتنا على اقرب فرصة ممكنة ذهبت صديقتي ترقص و انا عيناي صارتا تتفحصان كل البار حتى وقعت ابصاري على ضحيتنا الوسيم ذو الجسم الرياضي الرشيق و سبب اختياري له انه كان يرقص بالقرب من صديقتي بقضيبه ملتق على مؤخرتها من فوق ملابسهم بالطبع و استطعت تخيل نفسي بينهما فذهبت الى مكان الخاص بالرقص و صرنا انا و صديقتي مثل السندويش على جسده انا احتك به من الخلف و هي من الامام و الشاب كان مستمتع باعطائه انتباهنا رقصنا حتى تعبنا و ذهبنا الى طاولتنا حيث اخربنها باقراحنا و من صدمتي لم يوافق على الفور بل اراد ان يتفق معنا عن كمية النقود التي سيتم دفعها له اذا متعنا طول الليل كان واضح ان هذه مرتنا الاولى و النقود لم تكن مشكلة فأنا و صديقتي موظفتين بمراتب عالية فقلنا له اننا سنعطيع النصف لما نصل الى الشقة و اذا ابهرنا مثل يقول سنكون سخيتين معه في الدفعة الاخيرة .
بعد ساعة بالتمام كنا في شقة صديقتي و كنا في مزاج جميل بسبب الكحول و الرقص و الرجل الذي جلبناه معنا ,كنا ممحونتين و نريد الزب و النيك و صديقتي المطلقة كان حالتها اصعب من حالتي لما جلس هو على الاريكة اردت انا تسريع الامر و الا نبقى نشاهد بعضنا فقط و لقد دفعنا له لهذا في هذه اليلة كان جسده ملكنا لهذا بشجاعة قلعته ثيباه و هو يبتسم ابتسامة بيضاء شاسعة و ما ان رأينا القضيب امام ابصارنا حتى نزلت انا و صديقتي المطلقة تم امسكن زبه لرضع بكل قوة انا امسكت زبه و صديقتي مسكت لخصيتين , بدات الحس له زبه من تحت الى راسه بلساني ببطئ في الاول تم ادخلته الى فمي و بللته له ادخله و اخرجه و انا اتلذذ بطعمه ممم اموت على الزب و صديقتي امسكت بيضاته و ادخلتهما واحدة بعد الاخرى في فمها تم الاثنتان في نفس الوقت تمصمصهم و ترضعهم و تتلذذ بهم و انا مستمرة في رضعه له و لحسه بجنوون ممم اموت على الزب و رضعه واااو انا امصم زبه و هي بيضاته في نفس الوقت مممم سكس جماعي ساخن جعلنا زبه يتبلل و اكملنا رضعه الى ان اصبح واقفا و منتصبا قليلا بعدها ازلت ستياني و البيسته هو مم و هو يدعك زبه بيديه من فوق الى التحت لقوة لينتصب اكثر من اجلنا , الان وضع زبه بين نهودي الكبيرة و بدا يدخله و يخرجه و كانه ينيكني من كسي مممم ارى راس زبه يدخل و يخرج و احس به بين بزازي ممم اموت على تنييك بزازي تم مصمت له صديقتي زبه مرة اخرى و ادخله في ثقبة كسي و هو واقف ممم يدخله و يخرجه و صديقتي تشاهدنا و تحرك اصابعها على كسها اااااه اااااه احس به كاملا في داخلي , بعدما ناكني ادخل زبه الان في كس صديقتي بكل حرارة الى ان انزلنا الماء من كسنا و فعلا قضينا ليلة جنسية لا تنسى و دفعته الاخيرة كانت جد مرتفعة و مناسبة لحجم قضيبه .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%