NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة قصص سكس لما كنت ممحونة و لجأت للاستمناء لاطفأ نار شهوتي الجنسية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

قصص سكس لما كنت ممحونة و لجأت للاستمناء لاطفأ نار شهوتي الجنسية و اي فتاة عازبة مثلي ستفهم كيف كان شعوري و كم كنت حارة و ساخنة , كنت انا من عائلة جد محافظة الكل يظن ان البنت لا تأتيها رغبات جنسية و اني فقط بريئة و لا اعرف شيء عن السكس , حتى انه لم يكن لدي طريق انا واعد شاب حتى و لو في السر لان بابا و اخي يوصلني الى المدرسة و لما تنتهي اجد اخي او بابا امام المدرسة لكي يقلوني الى البيت , و من حسن الحظ ان كانت لدي صديقة وفية كانت ترسل لي فيديوهات افلام سكس كل مرة قصة متغيرة و هذا كيف كنت افرغ طاقتي الجنسية .
في ذلك اليوم شعرت بمحنة لا توصف شفرتاي كنتا مبللتين و كسي كل ساخن و ينبض حتى ان نهودي كانو حساسين جدا فأنتظرت حتى انتهى وقت العشاء و الكل دخل الى غرفته و لما تأكدت ان الكل نائم و انه لن يتم قفشي ذهبت الى سرير و اخذت هاتفي و صرت اشاهد نيك بين رجل و امراة كان الرجل يلحس كس المراة و هي تغنج حتى تقفز نهودها الكبيرتين بشكل غير طبيعي في تلك الحالة كنت اتمنى ان يكون شاب معي الان و يلحسني من كسي بنفس الطريقة .
و بينما انا اشاهد كنت الهث و يداي تلمسان نهودي من فوق بيجامتي و كنت اركز على منطقة حلماتي اكثر و لما زاد هيجاني الجنسي و محنتي قلعت بيجامتي ثم ملابسي الداخليةحتى اصبحت ارتدي عريانة تحت الملاية التي تركتها كامان اذا دخل علي احد , لما قلعت كل قطع ثيابي ادخلت اصابعي بفمي و صرت الحس و امص بنفس الطريقة التي تفعلها المراة في الفيديو و هي نازلة على القضيب الكبير باقوى جنس فموي شاهدته لهذا اليوم و انا امص صرت اتخيل لو كان قضيب رجل الان معي ماذا كنت سأعمل به و مع هذه الافكار المسخنة اخرجت اصابعي المبللة من فمي ووضعتها على حلماتي امم ضرت العب بهما بين اصابعي ااه امسكت نهودي الكبار بيدي و دعكتها بسرعة و كأني اعجن العجينة تم عصرتهما حتى صرت احس ب كسي يتبلل رفعت نهودي لاقرب مسافة الى فمي ثم نزلت رأسي حتى ادخلت الحلمات بفمي و بدأت ارضعهما بصعوبة و لاكن الاحساس بالمص من حلمتاي و الرعشة الجنسية التي يتم ارساله الى كل جسمي كانت مثل الادمان و كملت اللحس انا اتخيل فم رجل معي يرضعني و يمصني حتى اصبحت الحلمات حمراء و صرت اريد شيئا اقوى و لاكن في نفس الوقت كنت اخذ وقتي لاني لم ارد ان ينتهي هذا بسرعة بدون ان اتمتع به لوقت جد طويل .
انزلت يدي الى بطني و قبل ان لمس مكان محنتي داعبت فخذاي البيضاوتين و كلما صرت اقرب الى شفتاي كسي ابعد اصابعي كان هذا تعذيبي لنفسي حتى لم استطع الصبر فوضع يدي على نفسي و اااه كان كسي كان مجد مبلول ف امسكت بشفايف كسي و بدأت ادعكهما بأصابعي و اضرب كسي بطريقة جد خفيفة و ثم ادخلت اصبعي بثقب كسي و لاكن لم ادخل اصبعي كله بسبب عذرتي التي لو فقدتها ابي و اخي سيجنو و يظنو ان شاب هو من حواني , ف بدأت انيك حتى اصبحت اغنج كالمجنونة و لاكني كثمت صرخاتي بكفي و انا اعض على شفتي . حركة يدي على كسي كانت تزيد سرعة مع ثانية و كلما حركت اصابعي على شفرتاي بسرعة اكبر احس بكهرباء تتجمع كنت مثل قفنبةل موقوتة على وشك الانفجار ف سارعت يدي اه ااه اه اه اه اه و اليد التي كنت اسكت بها فمي مسكت بها هدي الايمن و قرصت حلماتي بين اصبعاي ااه جسمي كله اصيح يرتعش من كثرة الرغبة لم اعد استحمل اكثر حركت يدي على شفرتاي بقوة و سرعة و بدأت انيك ثقبتي العذراء باصبعي و لاكن بدون اان ادخله لاعماقي صرت انيك و ادعك اكثر و اكثر اااي اااه عضضت على فمي لكي لا امنه صريخي و بقيت على تلك الحالة المسخنة التي كلها هيجان جنسي حتى انزلت ماء ساخنا و اصبحت ملاية سريري مبلولة مني و لما اخرجت اصبعي من كسي و كان مبللا وضعته بفمي امم طعمي كان مثل العادة جد طيب ’ ف نزلت اصبعي من بين ثدياي و بدأت احركه من فوق لثحت حتى اصبحت كأنني انيكهما و ثم ادخلت يدي بكسي حتى اخذت الماء اللذي كان كالعسل ووضعته على ثدياي و انا مسرورة و تعبانة من كل هذه الاثارة .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%