NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

طبيب يلعب بكسي و يسخنني ثم يكشف صدري و يمص و نمارس الجنس

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

اسخن نيك مع طبيب يلعب بكسي بطريقة جعلتني افقد صوابي و كنت في ذلك اليوم اشعر ببعض الدوار و جال في خاطر اني ربما اكون حامل و اتجهت الى الطبيب من دون ان يعلم زوجي لانني اردت ان اعمل له مفاجاة فانا متزوجة منذ ستة سنوات و لكن لم نرزق بالاولاد الى الان . و لما ذهبت الى الطبيب بدا يكشف عني و احس اني ساذجة و خجولة حيث اخبرني ان الكشف يجب ان يكون من الكس و انا رغم خجلي الا اني قلت في نفسي هذا طبيب و لا يجب ان اخجل منه ثم انني ان كنت حامل فان الكشف عن كسي سيصبح امر عادي جدا و روتيني و تركته يخلع لي الكيلوت و ينظر الى
ثم لمس كسي بطريقة جعلت الشهوة تتحرك في داخلي وبدا الجنس مع طبيب يلعب بكسي و يسخنني و شعرت ان الامر غير عادي من خلال تلك اللمسات و كونه طبيب كان يجعله خبير بالنساء و يعرف كيف يثيرهن . و انا لما سخنت اخرجت اهة لا ارادية وهو سالني هل تحسين بشيء و انا قلت لا و اكمل اللعب بكسي ثم احسست باصبعه يدخل في الكس فسخنت اكثر و كدت اصرخ و اكتشف الطبيب اني سخنت معه و اكمل اللعب بكسي حتى اصبح يدخل في كسي كل اصبعه و انا اصبت بالذهول و انا ارى طبيب يلعب بكسي من دون ان اوقفه و لكن في داخلي كنت مستعتعة جدا
ولما تاكد اني سخنت سالني هل تشعرين باثارة جنسية فقلت لماذا هذا السؤال و هو اجابني ان الامر داخل في عمله و يجب ان يفحصني ان كنت في كامل طاقاتي و قوتي الجنسية وانا اجبته نعم الامر يحرك شهوتي . ثم ادخل اصبعين و بدا ينكح كسي باصبعيه و انا لم اتمالك نفسي و اخرجت وحوحات ساخنة جدا و انا مع طبيب يلعب بكسي و انا ساخنة و مذهولة و لما توقف بدات الوي رجلي على رجلي الاخرى و انا اقول له ارجوك اكمل و لكن هو لم يكمل باصبعه بل اخرج زبه و ركب فوقي و بدا يمص صدري و ينيكني نيك كامل مثلما يفعل لي زوجي و انا اوحوح بقوة مع اسخن طبيب يلعب بكسي و يهيجني و انا اذوب
و كان ينيكني نيك حار جدا و الزب يتحرك داخل كسي بلا توقف و اشعر ان ذلك الزب كانت حرارته اكبر من حرارة زب زوجي و دخوله كان اكثر و اعمق و ربما اطول من زب زوجي و الطبيب سخن و هو فوقي يلهث و ينيكني نيك قوي جدا . ثم شعرت بحرارة مني الطبيب و هو يكب حليبه داخل كسي و انا ارتعش و النيك جميل و ساخن جدا لاول مرة مع طبيب يلعب بكسي و يسخنني حتى سلمته جسدي وتركته ينيكني بحرارة كبيرة كانه زوجي او كانني عشيقته

• عجبني
التفاعلات: Mimomo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%