NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

شرموطة اغرتني حتى مارست معها الجنس و جامعتها في بيتها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

رغم اني انسان ملتزم و متزوج الان هناك شرموطة اغرتني حتى مارست معها الجنس و السبب الذي عرفتها فيه هو انها جاءت الى الذي اعمل فيه تطلب المساعدة و انا ساعدتها رغم انها كانت واضحة من ملامحها انها قحبة و م اكن اريد وراء ذلك اي شيء . و بعد ايام عادت الي واعطتني رقمها و تبادلنا الارقام و من يومها صرنا نحكي مع بعضنا و كوننا علاقة و اخبرتها اني متزوج فوعدتني انها ستنسيني زوجتي و تطورت الامور حتى ضعفت و وجدت نفسي اذهب الى بيتها كانها سحرتني و كنت اشعر باحساس غريب جدا لما بدات اخلع ثيابها و انا اخون زوجتي لاول مرة في حياتي مع احلى قحبة
و لم اتخيل ان كل تلك الانوثة مختفية تحت ملابس احلى شرموطة اغرتني و فتنتي من اول ما بدات العق و الحس في بزازها الجميلة و انا امس جسمها الساخن المثير و العب بالنهود و الطيز و انا انيك نيك جميل و ساخن جد و هي توحوح بحرارة كبيرة تهيجني . و ابدعت الشرموطة القحبة في مص زبي و رضعه بطرق مختلفة حتى تظهر لي انها خبيرة في المص الى ان سخنت و بدات انيكها في كسها و ادخلت زبي لاجد كس الشرموطة جميل و احس نفسي انني انيك لاول مرة بلا قيود و بكل حرية و اتفوه باي كلمات اريد ان انطق بها مع احلى شرموطة اغرتني و سخنتني
و اعجبني الامر و انا انيك و اشتم و اقول كلمات ساخنة مث احب كسك و انيك طيزي و اشتمها و هي امور لا افعلها امام زوجتي و كنت ذائب مع احلى شرموطة اغرتني و ذوبتني حتى انيكها نيك ساخن نار و زبي ادخلته في كسها بالكامل . و كان كسها نزلق الزب فيه باحلى لذة و انا احرك زبي حركات ساخنة و جميلة بقوة كبيرة و اجعلها تخرج الغنجات فانا ايضا عندي تجربة في النيك و معتاد على كس زوجتي الجميلة ايضا و انيك شرموطة اغرتني بجسمها و كسها لذيذ و اشتم و ادخل زبي للخصتين و اعض لها حلمات بزازها و الحسلها رقبته و فمها و اريد ان اخرج حليب زبي و منيي الساخن
و كنت اصرخ و اخور بقوة حين اقتربت من الانزال و زبي ما زال في الكس و انا ادخل و اخرج بقوة كبيرة حتى وصلت الى اللحظة التي يستحيل ان اوقف المني اكثر في داخل زبي و صرت احرك زبي بحركات سريعة جدا و زبي يقذف الى ان توقفت عن الحركة و تركت المني يخرج ساخن و انا اعتصر و ائن بحرارة جميلة . و كان الاحساس جميل و ساخن يتحرك في زبي و في كل جسمي باحلى نشوة و المني يخرج من زبي و يجعلني اشعر بارتخاء كبير و باجمل نشوة جنسية مع احلى شرموطة اغرتني وكانت احلى و الذ من زوجتي و كسها طري جدا و اكثر حرارة و حتى المني قذفته غزير و كثيف

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%