NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سكس نيك شرموطة حار جدا بوضعية الكلبة و اخراج اسخن شهوة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت اسخن شهوة يخرجها زبي و احلى سكس نيك شرموطة في حياتي وجدتها في ذلك الليل واقفة تبحث عن زبون و كنت اعتقد انه يجب ان اخذها الى الفندق او البيت حتى انيك و لكن اخبرتني انها تمارس الدعارة هناك خلف العمارات التي كانت في طور الانجاز و لا يوجد هناك اي ساكن و حتى الطريق مقطوعة . و رغم اني خفت من ان يكون الامر نصب و احتيال او ان يكون خلفها عصابة اشرار الا اني تبعتها و نحن نمشي على قدمينا الى غاية احدى العمارات و التي كانت غير مكتملة و دخلنا و كان قلبي يدق بشهوة غريبة و ساخنة جدا و انا افتح سحاب بنطلوني لاخرج لها زبي و هي تنزع ثيابها امامي
و دارت لوحدها و اتكات على سور قصير و رايت انا الطيز الابيض و تحته الكس و قالت هيا ادخل و كانت بوضعية الكلبة و انا من دون مقدمات وضعت زبي في اسخن سكس نيك شرموطة على كسها الحار جدا و ادخلت الراس . و احسست بغليان كبير داخل الكس و اكملت ادخال زبي و بدات اضخ و احركه الى الامام و الخلف بقوة كبيرة و هي لم تكن توحوح لانها كانت تنيك بالمال و هي قحبة و لا يهمها الزب لكن انا كنت في سكس نيك شرموطة حار و شهوتي الساخنة هي التي جعلتني انيك في ذلك المكان و مع تلك القحبة و لا انكر انها جميلة و ساخنة و لذيذة جدا
و امسكت فلقتي طيزها وتحسست عليهما و انا انيك في اجمل سكس نيك شرموطة و الحرارة تتحرك في زبي وتتجمع و تقترب من الخروج و انا ما زلت احرك زبي و كل ذلك و لم تمر حتى دقيقة من بداية النيك و لم اعد قادر على التحكم اكثر و انا انيكها و ادخل في كسها زبي . و جائتني رعشة جميلة و ساخنة جعلتني احرك زبي مرات في كسها و ارجها بقوة حتى اكمل اخراج الشهوة لكن بمجرد ان انطلق زبي في القذف حتى سحبته بسرعة كبيرة من الكس و وضعته على السور الذي كانت متكئة عليه و بدات كالمجنون اقذف و اصرخ بمحنة جميلة جدا في اجمل سكس نيك شرموطة و هي وقفت ترتدي كيلوتها
و اخرجت شهوة جميلة و غريبة جد لم احلم بها من قبل و لم اتوقع اني سافعلها و حتى زبي مسحته على الحائط الاسمنتي و اخفيته من دون غسل و اعطيتها المال و لكن لم اندم لانها كانت مغامرة ساخنة و حارة جدا و نيكة لذيذة الى اقصى درجات اللذة الجنسية . ثم تركتها تغادر و غادرت و انا مذهول و غير مصدق ما حدث واستحضر تلك اللذة و اللحظات الجنسيةالجميلة الساخنة في احلى و اجمل سكس نيك شرموطة و اقوى مغامرة في حياتي و بكل خطورة و لكن مر الامر على ما يرام وبقيت فقط الذكريات الساخنة و حرارة الكس عالقة في ذهني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%