NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة زبي يقذف حليبه داخل الكس و انا اصرخ و المتعة الجنسية جميلة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم اكن اعلم انه حين يبدا زبي يقذف حليبه داخل الكس اكون انا في تلك الحرارة الجميلة و المتعة الساخنة جدا و انا كنت امارس الجنس مع امراة متزوجة وقعت في غرامي و كانت تحبني بينما انا غير متزوج و لم امارس الجنس من قبل في حياتي و لا املك اي تجربة . و قد اعجبني شكلها و جسدها المغري المثير من اول ما بدات اعريها و اكتشف حلاوتها و ازدادت حرارتي اكثر لما قبلتها و داعبتها و لمست جسمها الحريري المثير ثم انا ايضا خلعت ثيابي و كان الامر مثيرا جدا لما وجدت نفسي عاري مع امراة نمارس الجنس الساخن بكل حرارة و هي تقبلني و تشعلني .
و لما ادخلت زبي اكتشف حرارة النيك الحقيقية التي جعلت زبي يقذف حليبه الساخن و كان الكس ساخن جدا و مبلول بزلال جميل جعل زبي يتحرك حركات ساخنة جميلة جدا و انا اعانقها و اقبلها و المحنة في داخلي كبيرة جدا و الشهوة حارة . و كنت احرك زبي و ادفع للامام و الخلق بطريقة مجنون و انا لاول مرة انيك كس و امارس جنس حقيقي و هي كانت تتغنج و لا ادري ان كانت تفعل ذلك لا اراديا ام انها كانت تتعمد حتى تسخنني اكثر و تتصرف معي بطريقة مصطنعة فقط و لكن كانت شهوتي قوية و حارة والنيك معها جميل مما جعل زبي يقذف حليبه بحرارة و اثارة غير مسبوقة و بكل لذة
و اشتعلت الشهوة من اول قبلة الى ان بدا زبي يقذف حليبه بتلك الحرارة الكبيرة الجميلة وانا احرك زبي في الكس و اسمع غنجها الناعم الساخن اه اح اه اه و انا ما زلت احرك زبي و ادخله حتى تلتقي خصياتي على طيزها . ثم بدات الرعشة تدب في داخلي و انا ما زلت انيك و اتلذذ في تلك اللحظات الساخنة الجميلة و زبي يتحرك في الكس و انا هائج عليها اقبلها و الحسها لحس جميل و حار و انا احب ان شهوتي ستذفع زبي يقذف حليبه و يخرج النيران الجميلة الحارة و هو ما حصل بالفعل لما بدات احس ان المني سيخرج مني و انا اصهل كانني حصان اه اح اه اه اح اح
ثم اذخلت زبي كاملا داخل الفرج و تركت زبي يقدف و المني يندفع مني ساخن جدا و الزب بدا يرتعش في الكس و انا اذوب حين كان منيي يخرج ساخن و لذيذ لكني شعرت برغبة كبيرة في التقبيل من الفتين و اللمس في الطيز حتى احس اني اكمل النيكة بافضل طريقة ممكنة . و ظل زبي يقذف حليبه بقوة و باحلى شهوة نار و انا اخرج لساني و اللعاب يسيل مني و شهوتي كانت حارة و مشتعلة لكن بانتهاء القذف انطفات شهوتي و هذا جسمي و النشوة تغمرني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%