NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 55

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من اسخن النيكات في حياتي و زبي يحب ينيك و ناك بزاف النسا و الرجال بصح هذي ما تتنساش و اسمها دوجة و جاية من سور الغزلانو شابة بزاف و عندها اجمل زيزة شفتها في حياتي كبيرة و الراس تاعها مدورة عليه الممو تاعو وكبير بزاف . و دوجة هذي نياكة و كانت تبوجي و انا ما نكذبش عليكم دفعت لها و خرجتها و لحقتها شحال من بلاصة باش نكتها و كان حلمي برك نيكها و نذوق لحسة من الزيزة و ندخل زبي في سوتها و هي حلوة بزاف و النيكة كانت في دارها على خاطر تسكن مع جداتها و جداها مريضة و ماشي جايبة خبر و حتى كي كنت نيك فيها ما فاقتلناش و انا كنت هايج نغلي
و دوجة سمرة شوية و عندها عين زرقة و طويلة كي العود و عندها الزيزة شابة بزاف و حتى الترمة تاعها مطراسية تحت الكيلوطة و ان زبي يحب ينيك الملاح كيما علابالكم و هذاك اليوم رحت معاها للدار بالتخبية و كنت شاد كرطاب و درت روحي انا طبيب و جيت على جداها . و غير دخلت رميت الكرطاب و بديت نبوس و دوجة تبوس فيا و تعطيني لسانها و انا الشهوة خلاتني ما نراطيهاش و نبوس بصح كي خرجت لها الزيزة نسيت كامل فمها و رحت نخلط لهاو نلعب بيها و نمص الراس و هي تضحك و تسخن و زبي يحب ينيك النسا املاح و ما نصبرش عليهم و كي نبدا نخلط نزيد نسخن اكثر و نهيج
و من كثرة ما عجبوني زوايزها جبت البونت الاول بين زوايزها و زبي يحب ينيك الزيزة و غير حكيت شوية بزط الزن من زبي و هي عجبها الحال و لحست قدامي حليب زبي و ضحكت و كي غسلت الزيزة تاعها جات تمص لي و ترضع زبي و انا هايج كي الحلوف . و نكتها باحلى بونت من السوة و حصلت زبي لقلاويه داخل الحتشون و دوجة تعيط و انا كي نبومبي كنت نشوف الزيزة تلعب قدامي و تتحرك و انا ندخل في زبي و نيك فيها و زبي يحب ينيك الملاح و يحب الزيزة الكبيرة كي يشوفها تتحركو تترعد قدامو و شبعتها ضرب و سقلة على ترمتها باش نهيجها و انا هايج اكثر منها
و كانت المحنة و الشهوة تسخن و تغلي في داخلي كي نسمع دوجة توحوح و نشوف زوايزها يترعدو و هي تتحرك كي نحرك داخل السوة تاعها زبي و نعضها من الرقبة و الفم و الراس تاع الزيزة باش نخرج شهوة سخونة نار و حلوة . و كي كان الحال زبي خرج الشهوة يغلي نار و انا ما زالني نبوس و نض فيها من الرقبة و الشهوة تاعي تغلي و زبي يحب ينيك بهذيك الحرارة و يحب كي نكون نطير و انا نغلي من الشهوة السخونة لي شاعلة في زبي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%