NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 36

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

قصة اليوم النيكة كانت خاصة بزاف و انا قد ما زبي يحب ينيك قد ما كنت نحاول نجنب النسا بصح خطرات الامر يكون فوق طاقتي و ليوم كانت قصتي مع واحد المليحة بزاف شفتها في البحر كانت مع حنونها و تداربت معاه و ضربها و خلاها . و انا رحت ليها نحي على خاطره بصح هي بدات تطيح و تسب فيه امشي يا النقش نحرق حتشون يماك و هو حاب يضربها و هي تتخبى مورايا و انا نتحكك عليها و عجبني الحال وكي راح صاحبها ديتها للسيارة تاعي و بدات تحكي و تبكي و انا حاطها في حضني حتى لقيت روحي نبوس فيها من الفم و بين زوج سخننا
و ديتها للروشيات و قعدنا و بديت نوس و نخلط و هي تنيك معايا زكارة في صاحبها و انا زبي يحب ينيك مع البنات اللي سخونات و ما يحشموش و انا كي سخنت وقفت و خرجت لها زبي و كي شافتو تخلعت و هي موالفةمع صاحبها البابيش عندو زب كي البلوطة و كي شافت زبي دهشت منو . و ضربت لي بيبة سخونة و هيجتني و خلاتني نغلي و من بعد قلت لها عمري لازم ندخلو راني سخون و قالت انت مقود تدخلو انا ماشي مفتوحة خلط لي برك و حك زبك عليا و انا كي عرفت بلي ماشي مفتوحة قلت لها بلا طيز امك غير ندخلو ملور في الترمة و انا زبي يحب ينيك الترمة
و خافت مني كي شافتني هايج و زبي كبير ودورتها و قمبعتها و نحيت لها السروال تاعها و شفت ترمة ليس سخونة و حنونة و عمرها ما ذاقت زب و بديت نصبع لها و نخلط و زبي يحب ينيك الترمة و يحب يحل الترام . و كنت نهيج فيها بالصبع برك و مين ذاك نمس لها السوة نلقاها سخونة و تغلي من الشهوة و انا موقف و بديت ندخل الراس تاع زبي في ثقبتها و هي بدا يروح منها الخوف و خلاتني ندخل و انا من كثرة الحرارة كان زبي كي الحديدة و دخلتو كامل في ترمتها و حليتها و زبي يحب ينيك و يحب يحل الترام الملاح و ضربتها باحلى بونت بين الروشيات
و كي كنت انا نيك كانت هي تضبح بقوة على خاطر في الاول الزب وجعها ملور بصح كي بقيت نحرك فيه و ندي و نجيب و ندخل خلاص والفت زبي و خلاتني نيك معاها ملور بقوة حتى طيرت و زبي كان يطير الزن في البحر و نشوف القطاري تاع الزن تاعي يسيلو في البحر . و غسلت زبي بالماء تاع البحر كي كملنا النيوكي و زدت نكتها ببولة سخونة و هي بالت قدامي و شفت السوة تبول بصح ما قدرتش ندنى ليها و درت بونت ملور سخون نار و زبي يحب ينيك البنات لي ماشي مفتوحين

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%