NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

رجل يرضع زبي و يحب المص و انا اريد ان انيك طيزه و محنتي عليه قوية – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

اشتعلت لذتي اكثر مع احلى رجل يرضع زبي و انا جالس في السيارة و بسرعة وجدت نفسي على وشك الانزال و بسرعة اكبر اخرج زبي حليبه داخل الفم ثم تركه في فمه حتى ارتخى و نزعت انا زبي و هو كان ايضا سعيد لانه اوصلني الى نشوتي بطريقة ساخنة و جميلة . و كنت اقذف بحرارة كبيرة جدا و اشعر ان اللذة التي كانت بداخلي تخرج ناعمة و جميلة و زبي يكب كب مثير و حار و لما اكملت سالني ان اعجبني فقلت له نعم اعجبتني و ان لذيذ لكني كنت اريد ان انيك المؤخرة افضل و سالته انا كيف يحصل على لذته فاخبرني انه يحب منظر الزب و مذاقه لكنه يستمتع بالاستمناء فقط .
بعد ذلك عرضت عليه ان نذهب الى مكان جميل نستمتع فيه مع بعض بكل حرية و اخبرته اني اريد ان انيكه و استمني له و امنحه متعة لا تنسى و كنت مع رجل يرضع زبي و يحب الرضع ولا يحب الزب في طيزه لانه كما قال لم يسبق له ان ادخل احدهم زبه في مؤخرته . و اقنعته بعد شد و مد بالمجيئ معي و اعطيته ضمانات بانني انسان سري و لا احد يعرف شذوذي و رحنا الى شقة كانت عبارة عن مكتب و صاحبه كان يريد تجديده و انا احتفظ بالمفاتيح كي اسلمها للدهان كي يعيد دهنها و دخلت معه و انزلت له السروال و قلت له ارضع مرة اخرى الان زبي مرتاح و زبي ينتصب مع احلى رجل يرضع زبي
حين وصلنا كان البرود الجنسي ما زال يلاحقني لكن حتى اجهز نفسي طلبت منه ان يخرج زبه و اخرجت انا زبي مع رجل يرضع زبي و يحب الزب ثم بدات احك زبي على زبه و لاحظت ان زبه ايضا كبير و منتصب . و امسكت انا زبي على زبه و بدات استمني و يدي تحك زبي و زبه و اعجبه الامر و بدا يطلب مني ان اواصل و انا اقبله من الشفتين كانه امراة و لاحظت ان زبه كان اقوى في الانتصاب و انا زبي ما زال لم يسخن بعد و في كل مرة احتك على زبه و على بطنه حتى بدات الشهوة تشتعل اكثر و هو يحب المص و وحده نزل يرضع لي و انا انازع بمحنة لذيذة جدا مع احلى رجل يرضع زبي و يمص لي
و اجلسته على الكرسي و رفعت له الرجلين و وضعت زبي على الفتحة و كان هو خائف من الزب و ظل يقول لا تدخل فقط امسح زبك على طيزي و انا فعلا كنت امسح زبي على الطيز و الفتحة الحارة الشهية تسخنني و انا اواصل حك الزب . و جاءتني رغبة لا يمكن ان اقاومها دفعتني ان ادفع زبي بالقوة في الفتحة و لكن كانت ضية و هو كان في كل مرة يهددني بالتوقف عن ممارسة اللواط معي ان انا بقيت اصر على ادخال زبي في فتحته فانا كنت مع رجل يرضع زبي و يحب المص فقط و لكن اريد ان انيكه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%