NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ربيبي النياك ينيكني في غياب ابوه و يحب ادخال زبه في طيزي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بدا ربيبي النياك يلحس في كسي و انا افتح له الرجلين وقد بدى لي ماهرا جدا و منظر زبه كان مثير جداو لا يختلف عن كل زب ابوه فهو كبير و غليظ مثله و طويل و انا لما رضعت زب ربيبي احسست بمتعة اكبر و احلى من زب زوجي . و مررت لساني حول خصيتيه و هو ينازع اه اه اه و انا الحس له باطن الزب و اعيش معه سكس محارم ساخن نار و هو يستمتع و يسخن و زبه كان مثل الحديد واقف نار و انينه كان كبير جدا و انا امسك الزب و اضغط عليه بيدي و اتحسس عليه و احكه احيانا بين نهودي حتى اسخنه و اهيجه و هو هائج يغلي من الشهوة .
ثم بدات اقرب له الكس و ربيبي النياك كان اكثر حرارة من ابوه والامر مفهوم نظرا لفارق السن و الزب كان شديد الصلابة في فمي و انا امص فيه كانني امسك قطعة لحم نيئة بعظمها امصها بحرارة . و حين سمعته بدا يئن طلبت منه ان يدخل لي زبه في كسي و هيجني ربيبي لما دفع زبه فهو كان يدفعه بكل قوة و بلا اي عناية و رغم الم الايلاج الا اني احببته واحب المتعة الساخنة و الزب القوي و فحولة الشباب فانا ايضا ما زلت شابة و كرهت رائحة ابوه المسن و بحاجة الى الفحولة و ربيبي النياك كان جد حامي و هو ينيكني و يهزني هز قوي على السرير
و انا لوحدي صرت اتغنج اه اح اح ا اكمل حبيبي اه اه اه وربيبي النياك فوقي يدخل زبه ويحشره في كسي بالكامل و يملا انبوب الكس اثناء النيك و السرير يهتز بنا و يمص لي الصدر والكس و يجعلني هائجة بقوة كبيرة و اجد رجلاي تنفتح لوحدها امام الزب . و ازدادت اهاتي و الرعشة تتحرك في كسي و تتوزع في جسمي باحلى طريقة ممكنة و بحرارة جنسية كبيرة جدا جعلتني اهلوس اه اه اح اح زبك احلى من زب ابوك اه اه اه نيكني نكاية في ابوك اه اه اح اح انت نياك و ابوك ضعيف اي افففففف اه اه اه و ربيبي النياك كان يعجبه الامر و يسخن اكثر
و قلبني على بطني و اتى بزبه في كسي و حشره بحرارة وجعلني مشتعلة بالشهوة اكثر و انازع من اعماق قلبي واحس ان زبه يملا كسي جيدا و القشعريرة الجنسية حارة و مشتعلة و الزب ما زال يتحرك في الكس و ربيبي لم ينقص ابدا من سرعة حركة الزب . ثم اصبح زبه يضرب الكس بعنف و يشقه بقوة و انا احس بالعرق وباللذة الجنسية الكبيرة التي لا تقاوم و ربيبي النياك يضمني اليه ويدخل زبه في كسي بكل حرارة ويستمتع بسماع صوتي و انا اتواه بكل حرارة اه اه اح اح اح و النيك مشتعل وملتهب باحلى حرارة جنسية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%