NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

درت فيها زبي و نكتها ملقدام و ملور و دارتلي بيبة و جبتو في زوايزها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت سخون بزاف مع حنونة درت فيها زبي و نكتها حتى شبعت و شبعتها طوطة و هي توحوح و راني شافي البونت الاول جبتو بلخف و بلا ما حسيت بيه على خاطر زبي بلخف بدا يطير بصح بقيت غير عشر دقايق كليت فيهم كاسكروط حتى وقف زبي عليها مرة اخرى . و هذيك الحنونة كانت تخدم معايا و طايحة فيا و تزوجت و تطلقت و هذاك اليوم عيطت لي وقالت لي لازم نتلاقاو و كي تلاقينا لقيتها تبدلت شوية و تلحمت و سمانت و ربات الترمة والزيزة و حكمت لي نيك معاها و قلت لها عندي برتمة جديدة اعطاوهالي في وكالة عدل اذا تحبي تجي معايا .
و جات الحنونة معايا و انا عارف بلي عندها ماكل بصح كنت حاب نيكها و درت فيها زبي و شبعتها زنانة في هذاك اليوم و كي لحقنا انا كنت سخون و غير بديت نبوس فيها جاتني و حبيت نفرغ بصح ما حبيتش نبين لها و قلت لها دقيقة و نرجع و رحت بنيطت غير باش ما تتحلبليش . و طولت انا في التوالليت و كي خرجت ليها هي ما علابالهاش بلي انا زننت و خرجت الشهوة تاعي و رجعت نبوس فيها و نلعب معاها و نمص لها زوايزها و درت فيها زبي و خلطت لها حتى شبعت و من بعد زبي وقف خرجتو مرة اخرى وهي عاجبها الحال وبديت نحك زبي على سوتها
وكي دخلت زبي في السوة السخونة بدات هي توحوح و عجبها الحال و بدات تعيط و تسخن و انا شبعتها زب و رميتو كامل في السوة للقلاوي و دخلتو و كنت نبومبي و ندخل و نطبع و هي توحوح و سخنت و رضعت لها الزيزة و كنت حاب نعض و نقطعها بسناني . و من بعد ركبتهاعلى زبي و كي كانت في حجري كانت توحوح اكثر و سخنت و ما حبتش تحبس البوس و تحب هي بوش ابوش و يخونة بزاف وزبي كان يدخل و يخرج في سوتها السخونة و من بعد قلبتها على كرشها و ركبت عليها و درت فيها زبي وانا راكب عليها نطبع فيه مليح و هي تحوح و انا سخون
و شبعتها نيك و زب و مزية زبي ما فرغش و الشهوة ما خرجتش مني و حكمت لي نديرو في ترمتها و حطيت زبي في الثقبة وبديت نطبع فيه و ندخل حتى حصلتو في الترمة و بديت نبومبي و هي توحوح و تعيط و كانت تبان كلي راهي تبكي . و كي جاتني حطيتو بين زوايزها و بدا زبي يطير و خرجت الشهوة تاعي و جبتو سخون بين الزوايز و انا نحس باحلى متعة و نشوة و درت فيها زبي و خليتها تلحس الزن من زبي و تمص في الراس و حابة تعظ لي زبي و تاكلو على خاطر ما شبعتش و حابة تزيد تنيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%