NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في ذلك اليوم مارسنا اللواط و عشنا تنايك ساخن جدا انا و صديقي رائد في شاحنة ابوه و لا اعرف كيف وجدت نفسي امارس معه اللواط و نتنايك لاننا في الاول كنا فقط نحكي و نكتشف تلك الشاحنة الجمية التي احضرها ابوه و ركنها في طريق منعزل . و كانت اللقطة التي سخنتنا مع بعض هي لما نزلنا خفها نبول و كنا متقابلين حيث كنت اشاهد زبه و هو ينظر الى زبي ثم انطلقت المقارنات و كل واحد فينا يلح ان زبه اكبر رغم انهما كانا تقريبا في نفس الحجم ثم بدا كل واحد منا يحاول نرفزة الاخر بتقريب زبه نحو زب الاخر و بعد ذلك ركبنا الشاحنة مرة اخرى و طبعا كانت متوقفة .
و احسست برغبة كبيرة في نمارس تنايك ساخن و بقيت العب بزبي امامه ولم استطع اخفاء زبي و في كل مرة احاول ان المس له فخذه او ظهره و احاول ان اصل الى طيزه و هو يحاول ان يمنعني و يضحك لكن لما سخنت لم يعد بامكانه ان يوقفني . و ثم اخبرته اني اريد ان انيكه و زبي يرغب في طيزه و هو اخبرني انه يريد ان ينيكني ايضا و هكدا عرضت عليه ان ينيكني ثم يتركني افعل فيه ما اريد و هو وافق وطلب مني ان ادور في مكاني و تركته ينزل لي البنطلون و اخرج زبه و قربه من طيزي و بدا يحك فيه في تنايك ساخن جدا و احلى لواط و انا في مكاني و لم ازعجه بل تركته ينيك على راحته
و كان رائد يلمس لي طيزي و هو يزفر و يلهث بكل حرارة و قد اعجبه الامر كثيرا و نحن في تنايك ساخن لكن انا كنت انتظر فقط دوري حتى انيكه و اشبع زبي و كلما كان يمر الوقت كان زبي يسخن اكثر و انا اشتعل بالمحنة النجسية . و حين جاءت اللحظة الساخنة و احسست برعشة صديقي و هو من خلفي كنت مسرور جدا لانني اخيرا سانيك و امتع زبي و كان هو يقدف بعيدا عن فلقاتي على فراش الشاحنة حتى لا يلطخ طيزي بمنيه و انا في تنايك ساخن جدا و كل جسمي يرتعش و قلبي ينبض بانفسا حارة و ساخنة نار و هو قبل ان يتوقف عن القذف رت اليه و اخدته في حضني احاول ان اقبله
و كانت في تلك اللحظات شهوتي ساخنة و قوية جدا و يستحيل ان اراقب نفسي و هو يطلب مني ان اتريث قليلا حتى يفرغ من انزال شهوته ولكنه في نفس الوقت كان يعذرني لانه يعلم ان الشهوة قوية و ساخنة و يستحيل السيطرة عليها خاصة في بداية النيك . و اخذته اقبله و هو يطلب مني ان اباشر النيك مباشرة بلا مقدمات ولكن انا كنت اريد المداعبة قليلا و التمتع لانني اعلم ان زبي حين ادخله يقذف بسرعة و لابد ان اعوض الامر بالقبلات و اعيش تنياك ساخن نار و استمتع متعة كاملة و مكتملة

الجزء الثاني
في الاول تركت رائد ينيكني و اان اريد احلى تنايك ساخن معه و لكن انا سخنت و هو ما زال خلفي يحك زبه و يشعلني لانه بكل صراحة حتى طعم الزب و هو يحتك في الطيز جميل جدا و يسخن الشهوة لكن لما صرخ رائد و عرفت انه على وشك انزال الشهوة و القذف فرحت لانه جاء دوري لانيكه . و قبل ان يمسح زبه و يتركه يرتخي دار هو لوكن انا لم ادخل زبي مباشرة في طيزه بل بقيت الحسه و اقبله من الرقبة و هو في الاول منعني لكن انا ضحكت و قلت له كيف تعطيني طيزك و لا تعطيني رقبته و فمك و عرفت كيف اجعله يستسلم و انا سخنت و قلت له لن اكتفي بحك زبي بل اريد ادخاله

و حاول رائد ان يمنعني لكن اصراري كان كبير جدا و انا في تنايك ساخن نار و مسحت راس زبي باللعاب جيدا و لم اترك له اي فرصة و دفعت زبي بقوة كبيرة و ادخلته للنصف و هو يصرخ و نحن مرتمين على مقاعد الشاحنة العالية و لا يمكن ان يرانا احد . و اعجبتني حرارة الطيز و لم اقدر على ابقاء زبي في الخارج و دفعته بالكامل في الطيز و رائد في الاول كان يتالم لكنه مع مرور الوقت بدا يهدا و يرتاح حتى تحرر زبي في طيزه ثم صرت انيكه و احرك زبي بلا توقف في الطيز الى الامام و الخلف بكل حرارة و حرية و اقبله في تنايك ساخن نار و رائد ايضا اعجبه الامر

و احسست ان زبه انتصب مرة اخرى لانه كان يعبث في منطقة الزب حين كنت انيكه و انا ذائب تماما في تنايك ساخن و جميل و رائد لم يعد يتحرك و حتى انفاسه احسست انها انقطعت كانه مات و انا ما زال زبي يذبح الطيز بقوة و حرارة جنسية كبيرة . و كلما احاول ان ابطئ حركة النيك اجد زبي يدفعني بقوة الى تسريعها و تحريكه بحرارة كبيرة و رائد كان في كل مرة يطلب مني ان اقدف مخافة ان يمر احدهم لكني لم ابالي به و بقيت انيك و استمتع متعة مثلما اريدها و انا في تنايك ساخن جدا و قوي و زبي في طيزه و اتلذذ بكل لحظة كانت تمر علي و بكل وقتي

ثم رفعت له رجليه و قابلته و رايت زبه الواقف كالحديدة و انا انيك طيزه و هو يستمني و يطلب مني ان اسرع بالقذف حتى اتركه ينيكني مرة اخرى لكني رفضت و اخبرته اننا اتفقنا على النيك مرة واحدة فقط و هو كان ما زال يامل ان اعطف عليه و على زبه المسكين . ثم دفعت زبي بالكامل في الطيز و بقيت اشتمه و اقول له انيكك يا ابن القحبة انيك لك امك و هو يضحك و يعرف اني حين اسخن اصبح مجنون و حامي جدا و انا في تنايك ساخن و مشتعل بالشهوة

الجزء الثالث
كان صراخي قوي جدا و انا في تنايك ساخن مع صديقي رائد و احيانا انسى اننا في الشاحنة و هو يلعب بزبه و انا ادخل زبي في الطيز بقوة كبيرة و حرارة طيزه كانت كبيرة جدا و جعلت الشهوة في زبي عالية و حارة جدا و انا اهزه و احس اني املك قوة تمكنني من رفع تلك الشاحنة فوق زبي . و قبلته من رقبته قبلات ساخنة ادركت من خلالها ان زبي على وشك انزال الشهوة الحارة و هو لما قذف تحاشى كب شهوته على مؤخرتي لكن انا لم اقدر على تمالك نفسي و قذفت شهوتي بين فلقاته لانني نزعت زبي من الفتحة و تركته بين الفلقات و رائد كان متفهم جدا و لم ينزعج و لم يغضب

و حين كنت اقذف كنت احس بحلاوة الشهوة الجميلة المثيرة جدا و انا في تنايك ساخن جدا و شهوتي تبرد و تخرج على قطرات حارة جدا في فلقات رائد و طيزه طرية و ساخنة نار و جميلة و انا ملتصق به و اقبله من الفم و احاول ان اجبره ان يدور الي و ينظر الي . ثم لما قذفت دار الي و زبه واقف و طلب مني ان اتركه ينيك مرة اخرى لكن لم اقبل لاننا اتفقنا على تنايك ساخن لمرة واحدة و ل تركته ينيكني ربما ينتصب زبي اناايضا و نبقى هناك لمدة اطوال نتنايك و نستمتع حتى يتم كشف امرنا و انا اعرف ان الشهوة امرها صعب و تعذب صاحبها لذلك قلت له ساخرج لك شهوتك من دون ان تنيكني او انيكك

و امسكت ذلك الزب المتحجر المنتصب في يدي و بدات استمني له و العب به و هو يستمتع في تنايك ساخن و جميل و هو يوحوح اه اح اه اه ا كمل اه اه اريد ان اكب اه اه اه و انا مازلت استمني له و العب بزبه حتى رايته يرتعش في يدي و عرفت انه سيقذف لان فتحته بدات تتمدد . و رايت الزب يقذف و كان امر جميل و ساخن جدا و كان رائد يغمض عينيه مع كل قطرة يلقيها زبه و انا ارى المني في يدي و اعجبني الامر فانا يومها عشت مغامرة جنسية ساخنة و جميلة جدا لم يسبق لها مثيل و كما استمتعت متعت معي صديقي و عشنا تنايك ساخن جدا و كلانا اطفئ المحنة

و لا انكر اني كنت قادر على ان انيكه مرة اخرى او اعطيه زبي يلعب به و لكن لم اشئ حتى لا نفضح امرنا و حتى الشاحنة كانت تفوح برائحة النيك و المني و ربما لو يصعد ابوه يتفطن و من حسن حظنا انها قديمة و مهترئة . و نظفنا المكان جيدا و ازلنا اثار المني و كل واحد فينا منتشي و يحكي للاخر كيف كانت متعته و انا بكل صراحة عشت متعة جميلة و عشت تنايك ساخن و لواط مثير و شبعت من الطيز

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%