NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا نقش سخون و نحب الزب و كاين بابا نويل ينيك مليح ضرب لي الترمة في هذيك الليلة و انا كنت نطل من التاقة و نشوف الثلج بصح شفت تحت الباطيمة راجل لابس لحمر و لحيتو بيضة و حسيت روحي راني في اوروبا و هبطت نجري . و كي لحقت ليه لقيتو بالزهر راجل مهبول و متشرد و كان لابس لحمر و عندو لحية بيضة من الشيب و الميزيرية و انا جاتني فكرة باش نخليه ينيكني و تخايلتو بابا نويل و كنا في ليلة راس السنة و قلت لو اروح معايا للدار تتعشى و كنت وحدي و عندي الماكلة و كي لحقنا للدار لقيتو جيعان و ميت بالشر و قلشتو بالماكلة و التبناج
و كي كملنا قلت لو ارواح تغسل و كنت انا نغسل يديه و نمسح الماكلة من كرشو حتى مسيت زبوو عرفت بلي هذا بابا نويل ينيك مليح و حسيت بلي عندو زب كبير كيما انحب انا و بقيت نخلط و هو عجبو الحال و ضحك و ديتو للصالون . و كي لحقنا قلت لو اقعد و هو قعد و فتح رجليه كي شغل فهم بلي راني رايح نخرج لو زبو و لقيت لابراغات تاعو مفتوحة و دخلت يدي ومسيت هذا الزب الشباب و كان موقف و خشين و خرجتو و عجبني زبو المشعر شحال كبير و خشين و بديت نرضع و نبيب فيه و اان معبابا نويل ينيك و يحب الترمة تاني
كي درت لو البيبة سخن و وقف و زبو موقف و انا نرضع و عجبني الزب الموقف و البنة تاعو مع بابا نويل ينيك و سخون و رحت نتعرى قدامو و شافني ابوار و درت نوريلو الترمةو اان زبي كان موقف ثاني بصح صغير بارابور على زبو . و كي قمبعت حكمني و بدا يطبع الزب و الراس تاعو في ثقبتي بصح هو زبو كبير و انا ترمتي كانت ناشفةو ما قدرش يدخل زبو فيها و انا بصقت على زبو و دهنتو و قلت لو دخل مليح ضرك و هو حكمني من الترمة و ضحك و طبع زبو و دخلو و انا النار شعلت كي دخل الزب في ترمتي و بديت نتناك من بابا نويل ينيك و سخون و نياك بزاف
و كان يبومبي رابيد و في كل مرة نقول في قلبي ضرك يجيبو بصح مالقري هو مهبول بصح كان رزين و ينيك بقوة و طول و هو يدخل في زبو و يبومبي و يهيج فيا و انا نسبونتشي و خلاني نلحق للشهوة تاعي و تجيني و نزنن و زبي بدا يزنن كي حسيت زبو طير داخل ترمتي . و كان الزن يطير في ترمتي و نحس بيه سخون نار و حار و انا نتناك من بابا نويل ينيك مليح و في الحقيقة هو رجل مهبول لابس لبيض و لحمر و عندو لحية بصح خلاني نحس روحي نتناك من بابا نويل تاع الصح

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%