NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك شاذ بلجيكي اشقر جميل و طيزه اصفى من طيز زوجتي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لاول مرة يومها احسست برغبة الشذوذ و انا انيك شاذ بلجيكي جميل و كيف يمكن اعتبار الامر شذوذ جنسي و الامر متعلق بشب لا يمكن وصفه فهو جميل الى درجة لا توجد حتى عند البنات والزوجات و كانت معرفتي به بالصدفة . من اول ما تعرفت به رغبت فيه و شعرت به انثوي وناعم و كان يرتدي شورت قصير ورجليه صافيتين و شعره اشقر حريري و سنه في بداية العشرينات وانا اربعة و ثلاثون و متزوج و عندي بنت و كنت هناك في مهمة مع بعض الاصدقاء من طرف وكالتنا التي ارسلتنا و اعجبني الشاب و رغبت فيه بشدة و هو ايضا ربما اعجبته و اعجبه جسمي الاسمر
و لم يترك شيء الا و سالني عنه و اخبرني انه معجب بالثقافة العربية و حتى الامور الجنسية حيث اخبرني انه سمع بان العرب نياكين و انا قلت لعم نحن نياكين و اخبرته ان حلمي هو ان انيك شاذ بلجيكي جميل و فرح و قال انا معك بامكانك ان تفعل بي ما تريد . و حتى لا يعرف احد بشان النيك اخذته الىفندق اخر و قمت بدفع المال من جيبي و هناك مارست عليه النيك و اشبعته بالزب و انا منبهر من جسمه الجميل النحيف و الطيز المدورة الكروية و من خلو جسمه من الشعر و حتى زبه كان ابيض حليب اما انا فقد اعجب ايضا بجسمي الاسمر المشعر و زبي الاكبر من زبه بالضعف او اكثر و بدات انيك شاذ بلجيكي اشقر جميل نار
و كان يرضع زبي و هو يمسكه والنشوة في عينيه و انا اواصل المتعة و انيك شاذ بلجيكي جميل و دبتا بعد ذلك امسح زبي على فلقتي طيزه الابيض الجميل و اشعر بنعومة و حرارة الطيز و حلاوته الكبيرة جدا و هو يسخن و يطلب مني ان ادخل زبي . و رغم ان زبي سميك و كبير الا اني ادخلته بقوة في الفتحة و وسعتها و احسست بحرارة طيزه الجميلة التي كانت احلى و انعم من طيز زوجتي و ابيض بكثير و ادخلت زبي فيه وبدات انيك شاذ بلجيكي ساخن و هو يوحوح بحرارة و يتغنج مثل الشرموطة في السرير و انا ادخل زبي وافتح له رجليه حتى انيك بمتعة اكبر
و اعجبتني الطيز و بياضها خاصة لما اصفع و اضرب و اراها تهتز و ترتعد بتلك المرونة الكبيرة الجميلة جدا و انا اواصل ادخال زبي و النيك بحرارة كبيرة و حلاوة جنسية قوية جدا و هو كان ايضا يحلب زبه ويستمني و يصرخ بكل محنة حين كنت انيكه وادخل له الزب في مؤخرته الحارة . و كان يطلب مني ان اكب المني داخل طيزه حتى اخرج شهوتي ويقذف هو ايضا و اخرجت حليب ساخن نار و بقيت في متعة كبيرة جدا انيك شاذ بلجيكي باحلى مؤخرة وبياض مدهش وهو اخبرني انه احلى زب ناكه في حياته .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%