NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك اختي القحبة و هي توحوح و تبكي ثم اكب في وجهها و ابول عليها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما احلى نيك المحارم حين انيك اختي القحبة الجميلة الممحونة التي تحب الزب و تمارس هوايتها المفضلة في السكس مع كل ابانء الحي حتى صرت اخجل من تصرفاتها و دائما اتخاصم معها و لكنها لم ترتدع حتى قررت ان اعاقبها بطريقتي الخاصة . و لما دلخت الى غرفتها وجدتها تحكي في التلفون و تضحك و نزعت من يدها الهاتف و رميته على الارض و شتمتها و قلت لها حسنا هيا انت تحبي الزب و لا تملين منه و فتحت بنطلوني واخرجت زبي لها و هي متعجبة من فعلتي ثم جذبتها من شعرها و قربتها من زبي و اجبرتها على المص و الرضع بكل حرارة و هي تبكي لانها خافت مني و من تهوري .
و بات انيك اختي القحبة و زبي يسد فمها ثم جذبتها من شعرها و انا اشتمها خذي يا شرموطة و هي تطلب مني ان اتوقف تارة بالترجي و تارة اخرى بالتهديد و انا اصفعها و انيكها من الفم و اقول لها خذي انت تحبي الزب انت قحبة . و ملات فمها بزبي ثم طرحتها على الارض و ادخلت لها ثلاث اصابع كاملة في كسها و بدات انيكها بيدي و اريد ان اقطع لها كسها و انيك اختي القحبة وهي تصرخ و تبكي من الالم و وجدت في داخلي رغبة كبيرة في ادخال زبي في كسها و ادخلته للخصيتين و كان كسها ساخن وبدات الين معها و احس برغبة النيك بعدما كنت اعذبها
و كان كس اختي ساخن جدا و لم يكن مبلول في الاول و لكن تحريك الزب فيه والقبلات الحارة و انا انيك اختي القحبة جعلني اهيج و انيك بكل حرارة و انا فوقها احرك زبي و ادخل و اخرج و احركه و اجد رغبة كبيرة في شتمها و سبها بطريقة عنيفة جدا و هي توحوح و عرفت اني كنت اعاملها بكل شهوة . ثم سخن زبي داخل فرج اختي العميق الساخن و لم يكن بمقدوري ان اوقفه عن القذف حين وصلت الى تلك اللحظة الساخنة ولكن مثلما تحفقد اخرجته و انا انيك اختي القحبة و وضعت زبي على فمها و وجهها و بدا زبي يقذف بكل قوة على الوجه و اختي لم تعد تقاوم و كانت مستسلمة في تلك اللحظات
و كان زبي يقذف و انا اشتمها و اصرخ بحرارة كبيرة و لما انتهى زبي من القذف بدات اتبول في وجهها و هي تحاول الهرب و انا امسكها و اصرخ بقوة في وجهها و بحرارة كبيرة جدا و المتعة الجنسية كانت غريبة جدا في سكس محارم ساخن و عنيف جدا و لذيذ . ثم مسحت زبي في فمها و انا اواصل الشتم و السب بكل نشوة و اختي تبكي و راحت الى غرفتها و هي مملوءة بالحليب و البول في جسمها و انا هددتها اني كلما رايتها تمارس الجنس انيكها و فعلا كثيرا ما كنت انيك اختي القحبة وازنيها بقوة

• عجبني
التفاعلات: Adham sabry و bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
واو نيك جميل وممتع

• عجبني
التفاعلات: النمر السوري
ايه الخيال ده
قصة بدون ملامح

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%