NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المتعة في طيزها لما ادخلت زبي بعدما دهنته بالبزاق و اسخن نيك خلفي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من شدة الشهوة كنت انيك الطيز و اجد المتعة في طيزها خاصة لما وضعت البزاق على زبي و ادخلته في فتحتها و يا لها من متعة لا يمكن وصفها بالكامل من شدة حلاوتها الجنسية و كنت انيك صديقة اختي الجميلة التي تملك مؤخرة جميلة و كبيرة . و بعد ان كونت معها علاقة غرامية كانت لابد من ان تذوق زبي و اسم الفتاة لوجين و جميلة جدا و بشرتها قمحية مائلة الى السمرة و كلما تمر امامي ابقى ارى ذلك الطيز المتحرك المكور تحت الثياب و اول مرة نكتها كانت في بيتنا و حتى هي فرحت لما اخبرتها ان امي متعة و اختي ذهبت معها الى المستوصف و طلبت منها ان تنتظرها معي في البيت
و دخلت لوجين و جلست بجنبي لكن انا كنت اقبلها و العب بها و هي تضحك و لم تكن تعلم ان زبي لابد ان يذوق المتعة في طيزها و يجب ان ادخله في مؤخرتها و لما فتحت لها بنطلوني لاخرج زبي احسست بها خافت نوعا ما و كانت مترددة و لكن لما رات الزب غيرت رايها . و حتى زبي بدا اكبر من المعتاد و اجمل و اكثر انتصاب و قبل ان انيكها تركتها تلمسه حتى تذوق حرارته و حلاوته و امسكته و بدات تتحسس عليه واعجبها و عرفت اني لابد ان انيك و ابرد زبي في طيزها الكبير الجميل و انا متاكد ان المتعة في طيزها لا حدود لها من خلال نعومتها و جمال فلقتيها الكبيرتين
و قامت لوجين و كانت تنظر الي بطريقة بريئة سكسية جدا و رايتها ترفع الروب و الفخذين بدات تظهر اكثر حتى رايت الطيز والكيلوت فسخنت اكثر و المتعة في طيزها جميلة و لذيذة جدا وقبل ان انزل لها كيلوتها التصقت بها و بدات احكزبي . ثم حاولت ادخال زبي في الطيز الجاف وفتحته لكن الراس علق وانا اصبحت هائج اكثر حتى لم اعد قادر على مراقبة شهوتي و وضعت البزاق علىزبي و حاولت ادخاله بقوة و انزلق الراس في طيزها و بدات المتعة في طيزها تشتعل و انا ادخل زبي و ادفع بكل قوة و بحرارة جميلة و زبي يتحرك و انا انيك و ادخل وارجع زبي حتى ادخلته بالكامل للخصيتين
ثم ازدادت اللذة اكثر و انا اعر بحررة جنسية جميلة و لذيذة جدا و ادخل و اخرج و انيك نيك قوي و ساخن نار و هي تارة توحوح و تارة تتاوه والمتعة ايضا كانت في طيزها تاتيها من زبي الساخن اللذيذ و ملمس فلقتيها الناعمتين كان يهيجني اكثر و يسخنني احلى تسخين . و لاول مرة في حياتي قذفت بتلك الحرارة الجميلة و النعومة اللذيذة حيث كان زبي يدفع المني بسلاسة كبيرة في الطيز و انا اذوب واصرخ و المتعة في طيزها كبيرة و جميلة و تشعرني بنشوة جنسية جميلة و لذة لا يمكن ان اذوقها مرة اخرى .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%