NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لاول مرة في حياتي جربت اللواط مع شاذ جميل و لذيذ جدا و كان شاب ناعم بجسد اثارني و جعلني اميل اليه و قد تعرفت عليه في موقع خاصة بدردشة الشواذ و انا وضعت فيه كل مواصفاتي و ميولاتي و حتى مواصفات الشاب الذي اتمناه . و بقيت اتلقى الرسائل المتتالية حتى جاءتني رسالة فيها شاب كان حسب مواصفاته متر و اثنان و سبعون سنتيم اي قصير نوعا ما على ستة و ثمانون كيلوغرام اي ممتلئ الجسم واعتقدت في الاول انه سمين و بدين لكن قررت ان التقي به واعطيته موعد و لما رايته احسست ان زبي يسيل باللعاب على ذلك الجسد الجميل المثير جدا و صعد الى سيارتي و تركني اقبله من الرقبة و اتحسس عليه وانا اقود السيارة حتى اشتعلت شهوتي عليه
ثم بدات افكر اين اخذه و لم اجد الا حل واحد و هو بيتي حيث فكرت في اخذ زوجتي و بنتي الى بيت اهل زوجتي و احظرت يومها احلى شاب يحب الزب و بدا اللواط مع شاذ ناعم و كان مستمتع جدا خاصة و انه يمارس الجنس مع رجل متزوج و نياك . و ادهشني كيف كان يرضع لي زبي و كانه زوجتي او افضل منها و عريته و رايت طيزه البيضاء الكبيرة الممتلئة جدا و حتى زبه جميل و محلوق وهو من النوع الذي لا يوجد عليه شعر و عانقته و انا ايضا تعريت و لاحظت ان جسمي مشعر اكثر من جسمه بكثير و زبي اطول و اعرض من زبه و كان زبي واقف اثناء اللواط مع شاذ ناع و جميل
و تركته يرضع ثم در لوحده و قال لي اريد ان تتمزق هذه الفتحة و كان يتكلم و هو يوسع فلقاته و انا غرق في لذة اللواط مع شاذ جميل و زبي على باب فتحته يحاول تفجيرها و فتحها و انا ساخن و اغلي و هائج جدا . و ادخلت له الراس في طيزه و اكملت ادخال زبي و انا اتحسس عليه والمس في مؤخرته و جسمه و مددت يدي حتى امسكت له زبه و بدات العب بزه و هو هاج اكثر و سخن لما لمست له الزب و صرت انكحه وانيك و استمني له و المتعة زادت اكثر و زبي يدخل في تلك الفتة التي كانت ناعمة و مرنة جدا و انا اوحوح بقوة اثناء اللواط مع شاذ بتلك الطريقة حارة المثيرة
و كنت احرك له زبي بقوة و هو يوحوح و لا يتالم فهو كان يشعر باللذة الكبيرة خاصة حين استمني له و افرك له زبه و هو ينازع اه اه اح اح و سخنني حتى احسست ان زبي سيكب و يقذف و كنت اعض على شفتي من الشهوة . ثم دفعت زبي و صرخت اه اه اح اح و بدا زبي يكب الشهوة بقوة حارة جدا و انا غارق في لذتي في احلى لحظات اللواط مع شاذ و هو يقذف ايضا و يخرج المني من زبي و كلانا يذوب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%