NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 24

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ليوم نحكي على اغرب واحد في قصة القحبة الجزائرية و كان صح راجل غريب و عندو واحد البليزير حيرني على خاطر كي رضعت زبو قالي لازم تديري صبعك في ثقبتي و انا شكيت فيه نقش بصح هو قال لي لالا نحب القحاب كي يخلطو في ترمتي . و كان يحب ثاني كي نلحس لو الثقبة تاع الترمة و فتح لي ترمتو و انا ما كنتش نعيفو و كنت نلحس في الخرة تاعو و نلعب بزبو و كان زبو مطنن و كبير و عاجبو الحال كي نحرك لساني على الفتحة تاعو و كي سخنتو ركب على حتشوني و طبع زبو و قريب غمني من الشهوة و الحرارة الي كانت فيه و انا سخنت ثاني
و كان يبومبي و يستخدم معايا العنف على خاطر القحبة الجزائرية عرفت تسخنو و لحست مليح الثقبة تاعو و كي كان ينيك كنت نحط بعي في ترمتو و نخلط في الثقبة و نهيجو و هو يطبع و يدخل بقوة ويبوس فيا و يقولي انت قحبة مليحة اه اه اه نحب القحاب . و روماركيت بلي كلما ندخل لو الصبع في الثقبة يهيج اكثر ويسخن و انا ندي زب حلو و بنين و و كي دورني ما قدرتش ندخل الصبع في الثقبة تاعو بصح كان هاج خلاص و سخن و رجع يتحرك وحدو و زبو يطبع فيه افون في سوتي و القحبة الجزائرية سخنت على الزب و حسيت روحي حابة نبكي من الحلاوة والشهوة السخونة في داخل الحتشون التاعي
و حتشوني كان يوزوز من كثرة الشهوة والمتعة و طري بزاف و خرجت بزاف عسل في سوتي و القحبة الجزائرية ترتعش و نعيط اه اح اح نحب زبك عمري اه اه اه دخلو كامل اه اه اه و هو يطبع بقوة و انا عرفت كيفاش نهيجو و عرفت الحاجة لي يحبها . و كي جاتو دورلي وجهي في زبو و انا حكمت الترمة تاعو و دخلت الصبع في ثقبتو و خليتو يطير بقوة في وجهي و انا نسمع فيه اه اح اه اه اه و الشهوة تخرج من الزب بقوة و بحرارة كبيرة على وجهي المزكم و القحبة الجزائرية مارست نيك سخون نار و حلو بزاف مع احلى زب و اجمل نيكة عمري ما ننساه
و ما قدرتش نفتح عينيا كي كان الزب يطير على خاطر كان يرمي قطرة مور ختها و كانت الشهوة فيه معمرة و هو يعيط اه اح اه اه يا القحبة اه اه اح اح نيك يماك يا قحبة اه اه اه و الزب كان هايج و يخرج محنة كبيرة و حارة . و قابلني الزب و بدا يرقد بعدما كمل التفراغ و انا ما زالني ندير صبعي في ثقبتو و القحبة الجزائرية كانت النشوة تاعها هذاك اليوم حلوة بزاف و الزب لي ديتو ثاني ما يتنساش و حلاوتو كبيرة بزاف

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%