NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 16

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما يقدر حتى واحد يتخل شحال القحبة الجزائرية تحب الزب البنين و الكبير و نحب نيك مع كامل الرجال مزوجين و لا لالا و كاين واحد نكت معاه ما ننساهش على خاطر ناكني في الطوموبيل و انا قليل وين نيك في السيارات على خاطر مالقري نحب الزب بصح ما نشوفش روحي قحبة . و حتى اذا الناس شافتني قحبة بصح انا عندي النيك بليزير برك و اذا عجبني الرجال نيك معاه مام بلا دراهم و هذا السي النياك لي ناكني في الطوموبيل عندو سكودا اوكتافيا بيضة و شابة و كان نايك فيها كوستيمة و حطة و عمرو بين الخمسة و ربعين و الخمسين و باين عليه متزوج و بولادو و باين ثاني بلي لاباس عليه و شبعان
و على حساب واشش خبرني بلي عندو امكانيات و حتى برتمة بصح يحب ينيك في السيارة و القحبة الجزائرية مستعدة لاي حاجة و راني شافية كي بديت نفتح لو القفالي تاع السروال كي طل هذاك الزب الحنون الاسمر كيفاش كان مخشب . و هو اتكى و خلاني نمص و نرضع بحرارة كبيرة و كنت نحس زبو يبلوكي فمي و يلحق للقرجومة بصح بنين و نحب انا البيبة و الراجل عجبو الحال و حكمني من شعري و قالي مصي عمري و فهمت بلي هو قحابجي و يحب ينيك في السيارات و دورني وبقرني و جا مورايا وبدا يطبع لي الزب و القحبة الجزائرية سميرة عجبها الحال كي كانت تنيك في السيارة و الزب كان يدخل مليح و يزلق في سوتي
و خليتو دخل زبو كامل في سوتي و عجبني كي كان يحك لي و يدبع والقحبة الجزائرية تشتي الزب و تحب تنيك و الراجل كان ممحون بزاف و بلخف جاتو و انا ما زال مامبا ما شبعتش كي سمعتو يعيط اه اح اه اه اه في ودني و يقول اه اه جاتني . و انا كنت حابة نزيد نيك بصح كي طير خلعني و ما توقعتش راجل في هذاك العمر يجيبو بلخف و الصراحة زبو شباب و بنين و النيك في هذديك البلاصة في الطوموبيل خلى الشهوة تاعي حارة و شاعلة و كنت حاب نبقى نيك معاه حتى نشبع و القحبة الجزائرية ما تشبعش من الزب و كي تكون مع راجل نياك لازم تنيك معاه حتى ينشف زبو من الزن .
و حتى كي نوض السيارة تاعو انا خليت زبو مدلي نلعب بيه وحابة نزيد نيك معاه و كي كان يسوق كنت نم لو و عجبني بزاف زبو الكبير و حلو بصح كي جابو ما حبش يزيد يفوق لو و انا للان ما زالني نتفكر هذاك الزب الشباب . و هذا السيد خلالي حرقة تاع نيك كبير و للان راني حابة نزيد نتلاقا بيه و القحبة الجزائرية من كثرة حبها للزب تحب تنيك حتى تشبع ونحب رجال كيما هذاك الراجل

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%