NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 12

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

واحد النهار القحبة الجزائرية وقعها حظها مع راجل حطة و حنون بزاف بصح الحاجة لي حيرتني هي انو زبو ما حبش يوقف مهما بقيت نرضع و نمص فيه و انا حيرانة و هذا الراجل لاباس عليه و كان كوميسار تاع الشرطة . و كي داني للفندق كان عندو المعارف و دخلنا بسهولة و انا كنت نستنى فيه يقطعني بالزب و بديت نفتح لو السروال و القفالي و كي لحقت للبوكسر لقيتو محجر تحتو زب كبير و قلاوي شابين بصح كي خرجت لو زبو حرت فيه كيفاش كان مرخي ماقري كبير و الراس تاعو كبير بزاف و احمر و بديت نرضع و نمص و ندير بيبة كيما نحب بصح زبو بقى مرخي و انا حيرانة فيه .
و كنت انا القحبة الجزائرية نمص و نفنن في الرضع و نلعب بالزب كيما نحب و نعجن الراس تاعو في فمي و الكوميسار كان ينازع و عاجبو الحال بصح الزب تاعو مالقري كبير بصح ما حبش ينوض و ويوقف و كان لازم ندير لو بيبة سبيسيال باش يوقف مليح . و غير حسيت الزب بدا يوقف قربت لو الحتشون و يديت نحكو على سوتي و هو كان زبو ماشي موقف مليح بصح غير قعدت على الراس حتى حسيت بيه بدا ييبس و يسخن و بديت نبومبي على الزب و انا قاعدة عليه و القحبة الجزائرية تنيك نيكة سخونة و حنونة و هو يخلط في الترمة و يلعب بيها
و مع الوقت يبس الزب في سوتي و رجع حطبة و لتم حسيت بالبنة تزيد و القحبة الجزائرية النياكة تحب الزب كي يكون سخون و بنين و كنت نبوس فيه و نعطيه صدري يرضع و يلحس باس تزيد البنة و تحلى النيكة اكثر . و كي هاج قلبني و ركب فوقي و بدا يبومبي و لتم بان بلي زبو صح كبير و يعمر كامل السوة تاعي و كان يضرب بيه افون و يدخل مليح و انا ما زالني ننازع و نعيط كلما تحرك الزب في الحتشون اكثر و نعيط اه اح اح اح اح و هو يحكم الزيزة و يخلط فيهم بين زوج و القحبة الجزائرية تسخن و تغلي و تموت على الزب كي يكون مطنن و موقف و كبير في داخل سوتها
و حسيت بالزب كي كان يسيل و النار تخرج منو كي بدا يطير بصح ماشي داخل السوة على خاطر انا قلت لكم ما نخلي حتى واحد يزنن في سوتي بصح كان يجيبو فيق كرشي و عجبني الزب كيفاش ان يترعد كي يبدا يزنن و يطير . و الكوميسار كان ينازع اه اح اه اه اه و هو يطير المنحة و يزنن على زوايزي و انا نلحس في زبو و الراس و حابة ناكلو و بنين بزاف و القحبة الجزائرية تموت على الزب و تحب تديه سخون و حلو .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%