NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اقوى جنس محارم مع خالي و كيف ناكني من دون ان يدخل زبه في كسي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

استمر اقوى جنس محارم مع خالي و لا اعرف كيف وجدت نفسي راغبة بشدة في مص الزب و امسكته له و خالي متكئ و انا ارضع و الحس و هو يتلذذ و يوحوح اه اه اح اح حبيبتي ارضعي منطقة الراس ا ها اه اه اه حبيبتي العبي بالخصيتين اه اه اه و انا امص له زبه و هو يوجهني و يتلذذ و كانت فتحة زبه تخرج سائل مالح و لزج يشبه الغراء و انا الحسه له و اعجبني طعمه . و صرت امص بهيجان اكبر و الزب احركه و العب به و كان كبير و طويل و ممتع جد و اما اللذة فكانت في الراس اكثر لان الفتحة كانت تخرج السائل المالح و انا مع خالي في اقوى جنس محارم نتمتع ببعض و نذوب في بعض و انا لم يكن ينقصني سوى ادخال الزب في كسي حتى احصل على المتعة الجنسية الكاملة التي اموت فيها
بقيت ارضع زب خالي في اقوى جنس محارم و هو متكئ يتلذذ و لكنه سرعن ما قام هو ايضا وطرحن و فتح رجلاي و بدا يلحس لي الكس و هو يسمع انيني و يذيبني و كان لسانه جد حار و و يدغدغ كسي و يعطيني متعة جنسية كبيرة و جميلة جدا و لاول مرة اشعر بتلك اللذة حين ليلامس اللسان كسي و يعطيني اللذة . و بعدما تبادلنا اللحس و المص سخن خالي اكثر و ركب فوقي و اعتقدت انه سيدخل زبه في كسي و لكنه كان يحكه فقط و لكن الشهوة التي كانت فيه قد تضاعفت اكثر و اصبح مثل الحصان و انا معه في اقوى جنس محارم ساخن نار و اتبادل معه قبلات حارة في شفتيه و زبه يحك شفرات كسي و احيانا كان الزب يعلق راسه بينهما و هو مثل المجنون و لكن لم يدخل زبه
و انا ازداد شوقا للزب اكثر و انا في اسخن و اقوى جنس محارم مع الخال النياك رغم ان النيكة لم تكتمل و انا ارتعش و الزب يحوم حول كسي من دون ان يدخل فيه مثل الذي يحوم حول الماء و لا يشرب منه و خالي طبعا كان يريد ان ينيك كسي و لكن تمالك نفسه حتى لا فتحني . و اثناء تلك المتعة الجميلة و اذا بخالي يباعد زبه عن كسي و يضعه على بطني و انا متفاجئة ولا ادري ما الذي يحدث و انا ذائبة تماما في تلك اللحظات الساخنة في اقوى جنس محارم مع خالي و اذا بزبه يخرج الحليب الذي كان مثل المايونيز على بطني و هو يفور و يصرخ اه اح اه اف اف اف اه اه اه اه اه اه اه
و كنت افتح عيوني جيدا و انا ارى زب خالي يقذف على بطني والمني يطير حتى يكاد يصل الى وجهي وصدري و انا العب امامه بكسي و احك شفراتي حتى اسخنه و هو كان ساخن و في ذروة الشهوة و اللذة الجنسية و يقذف و يصرخ اه اح اه اه اه اه و ينظر الى صدري و يخرج لي لسانه . و رغم رعشتي الجميلة الا اني اشفقت نوعا ما على خالي حين كنت اراه على تلك المحنة و هو لم يدخل زبه في كسي و لم يذقني في نيكة كاملة بل مجرد الحك و لكن على الاقل تمتع معي و عشنا اقوى جنس محارم و احلى متعة

و كانت الامور تزداد حرارة جنسية في اقوى جنس محارم و خالي يقبلني و يتمتع بجسمي و لحمي من دون ان يدخل قضيبه في كسي بل كان يحكه فقط و لكن انا كنت اريد اكثر و شهوتي و حرارة الكس كانت تشتعل و انا اريد ان يفتحني خالي و يمزق لي كسي و لكن هو كان يريد المتعة فقط من دون ان يضرني . و رفعني خالي على زبه و اغلقت انا رجلاي على ظهره و انا خفيفة و رشيقة عكس خالي اللذي يملك بنية قوية جدا و لم اكن اتعبه حين يحملني و لم يكن ينقصني سوى دخول الزب في كسي حتى تكتمل المتعة ورغم ذلك كانت المداعبات و حرارة الاحتكاك و حرارة الزب تعطيني اجمل متعة جنسية ممكنة و خالي يدعك في بزازي اكثر و يفرك فيهما و هو يقبلني و زبه يحوم على كسي من دون ان يدخل فيه
ثم صار خالي يحك زبه بين فلقات طيزي و انا منحنية انظر الى الارض و لكن كنت اميل رقبته و الوي راسي حتى ارى زب خالي و انا في اقوى جنس محارم معه و كنت اتلصص على زبه و خصيتيه من الاسفل و ارى فتحة طيزها المشعرة و خط الشعر المنطلق من فتحته الى خصيتيه . وكان خالي يحك زبه على طيزي من دون ان يدخل بل فقط يحك و يفرك الزب و الراس بين فلقاتي و لكن الامر كان يجعلني اسخن و اغلي و طبعا الشهوة تزدي و ترتعف كلما خالي يحك زبه و فجاة توقف خالي عن الحك و طلب مني ان اقوم و انا محتارة لا نخالي لم يقذف و لابد ان الشهوة ما زالت حارة فيه و نحن في اقوى جنس محارم و لكن خالي طلب مني ان اذهب معه الى غرفة النوم لانه يريد ان يعاشرني في الفراش حتى لا نتعب
ثم رحنا نمشي في الرواق نتجه الى الغرفة التي ينام فيها ابي وامي و كلانا عاريو وانا ارى زب خالي كانه سيف قائم و يترحك مع تحركه و نحن في اقوى جنس محارم نتمتع و حين وصلنا الى غرفة النوم ارتمى علي خالي هذه المرة وكانت المتعة اجمل و احلى . و كان خالي كانه يبدا الجنس من جديد مع مداعبات ساخنة من الشفتين و حك بزازي باصابعه و انا اسخن و اتوق الى احتكاك زبه في كسي و طيزي رغم علمي انه لن يدخله بل فقط يداعبني و كنا نتقلب في الفراش تارة انا فوقه و تارة هو فوقي و القبلات حارة جدا و خالي يداعبني و يلمسني و نحن في اسخن و اقوى جنس محارم و زبه كنت اراه بوضوح و اعجبني خاصة في الفتحة الطويلة التي كانت في راسه الكبير الاحمر
الذي كان يبدو مندفعا جدا و متوحش رغم انه كان ناعم جدا و احتكاكه ساخن و يملاني بالمتعة و كنت انتظر اللحظة التي سيقتحم ذلك الزب الوحش فيها كسي او على الاقل طيزي و لكن خالي استمر في المداعبات فقط و كان ينيك بهدوء كبير . و استمر خالي التقبيل الناعم و لمس بزازي في الحلمات و انا اسخن و اجد نفسي اخرج اهة من دون وعي مني لا اراديا اه اح اه اه و انا في اقوى جنس محارم و احلى نيك مع خالي الذي كنت انا سببا في تسخينه و تهييجه من دون قصد حتى ناكني و اشبعني بالزب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

قصة جد ساخنة و اقوى جنس محارم حدث لي مع خالي الذي لم اصدق انه يفعل ذلك الشيء فهو يحبني منذ الصغر حتى اضحى مثل ابي و حتى حين اختلي معه فان الامر عادي جدا لانه خالي و لا يمكن ان يشك اي احد بنا فهو اكبر مني باكثر من عشرين سنة و خالي انسان رزين جدا . في احد الايام كنت انا خارجة من الحمام حيث اخذت تحميمة ساخنة و جميلة جدا و انا كنت لوحدي في البيت و لما خرجت من الحمام كنت ارتدي فستان الخروج من النوم حيث اغلقته على بطني بينما كانت بزازي تقريبا نافرة منه و مفتوح الى اعلى الفخذ و لو جلست فان كسي و طيزي سيظهران لا شك و رحت الى الخزانة و اخرجت مجفف الشعر و بدات اجفف شعري و انا هادئة جدا
فجاة سمعت صوت الجرس و نسيت نفسي و قمت مسرعة جدا و ظننت ان اخي الصغير هو الطارق و فتحت الباب من دون ان استر نفسي و اذا بخالي يقف امامي و انا بذلك الفستان المثير جدا حتى خجلت و خالي حين نظر الي راح يصفر ووووووووووووواوووو ما هذا . و انا ادخلته و اسرعت بتغيير ثيابي لكن خالي لحقني و هو يريد اقوى جنس محارم حيث دخل علي الغرفة وامسكني من يدي و قال ما الذي تفعلينه انا خالك ابقي بهذا الفستان و فتحه من الفوق و نظر الى ثديي و انا احاول صده و لم اتوقع ان خالي سيصبح بذلك الهيجان الجنسي الغريب و حاول خالي رضع حلمتي و انا امنعه ثم هربت له و توجهت الى الحمام و لكن قبل ان ادخل امسكني و دفعني على حاط الرواق و اخذ يقبلني من فمي بجنون حتى ذوبني لاجد نفسي في اقوى جنس محارم و اسخن نيك مع خالي
و بدات استسلم له و هو يقبلني و يذوق شفتاي و انا لم اعد قادرة على المقاومة اكثر و تركت خالي يزيل عني فستان الخروج من الحمام و نحن في اقوى جنس محارم نذوب في بعض وقلبي ينبض و انا مقبلة على مغامرة جنسية ساخنة جدا مع خالي الذي فاجاني و لكن انا السببب في الذي حصل . و حين عراني خالي بدا يرضع لي الحلمة و هو من حين لاخر ينظر الي و يقول لا تخافي حبيبتي استمتع فقط بك لا تخافي لن اضرك و لن ادخل زبي في فرجك وانا اعجبتني حرارته و دفئه و كنت اريد ان يدخل لي زبه في كسي و لكن كنت خائفة جدا من تلك المغامرة الساخنة ثم رايت خالي يفتح سحاب بنطلونه ليرخج زبه و ازدادت لحظتها نبضات قلبي اكثر و انا في اقوى جنس محارم مه خالي
و حين اخرج خالي زبه كان حجمه كبير و مدهش كانه خجر كبير و كان زبه اسمر اللون رغم ان خالي ابيض في بشرته و كان سميك جدا م خيف و منتصب و ذو راس حمراء تشبه راس الكوبرا و عاد خالي مرة اخرى الى قبلاته الساخنة و مداعباته الحارة وانا اعانقه و ملتصقة به في اقوى جنس و احلى نيك . ثم رفعني خالي قليلا على زبه و بدا يحك الزب في مؤخرتي بين الفلقتين و انا اسخن و احس ان كسي يفرز ماء و مخاطه بحرارة و خالي يهيج اكثر و يداعبني و يقبلني بجنون و انا اذوب بين يديه و اشعر باحلى متعة جنسية في حياتي علما ان الخوف و الاضطراب قد زال نهائيا و انا في اقوى جنس محارم و احلى نيكة مع خالي و نحن لوحدنا في البيت

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%