NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن نيك محارم مع زوج امي الذي قطع كسي بالنيك و فتحني و متعني – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

احيانا احن الى تلك الايام الساخنة و اسخن نيك محارم مع زوج امي الوسيم الجميل الذي اصبح عشيقي و احن اكثر حين اتذكر انه طلق امي و انقطعت علاقتي به و كان جميل و وسيم جدا اسمه مجدي و عمره في الثلاثينات و اصغر من امي و انا كنت في التاسعة عشر من عمري . و كان مجدي شخص جميل و انيق جدا احببته من اول يوم و لم اكن اجد فيه صفات الاب التي لم اعرفها يوما في حياتي لانني يتيمة منذ ان فتحت عيني على الدنيا و كنت ارى مجدي مجرد شاب و حتى امي لا اعرف كيف وقعت في غرامه فهي اكبر منه باكثر من 10 سنوات و بسرعة تطورت العلاقة بيننا .
اول علاقة مع مجدي و التي كانت اول طريق في اسخن نيك محارم بيننا حدثت حين التقينا في الصباح و انا ارتدي ملابس فاضحة جدا حيث التقينا في الرواق و لما حياني تحية الصباح رديت عليه و انا مسرعة لكنه اوقفني و اصر على الحديث معي . و كان يكلمني و هو ينظر بتمعن كبير الى صدري و رقبتيو قد حاول تقبيلي من الفم و لكن انا هربت منه و تركته يغلي و كنت اريد ان اتناك لكن يجب ان اسخنه اكثر حتى يقع في غرامي و يعشقني و هو كان ممحون جدا و يريد اسخن نيك محارم معي و انا من يومها قررت ان انيك معه مهما كان الامر ولم اعد ابالي بامي و ردة فعلها
و في المرة الثانية تقريبا نفس الشيء مجدي يعترضني لكن هذه المرة في الباب حين كنت داخلة و لكن كان لوحده في البيت و لما رفضت تقبيله من الفم و دخلت غرفتي لحقني و هو يريد اسخن نيك محارم معي حيث هجم علي مثل الوحش و نال مراده بالقوة . كان يقبلني بحرارة كبيرة و كانه يكشر عن انيابه واحسست بحرارة القبلات الساخنة و حلاوتها و مجدي كان يلهث بقوة كبيرة و هو يضع شفتيه على فمي و يمسكني من ظهري و يحركني و انا احاول الهروب منه لكن كنت اذوب بين احضانه و انا في اسخن نيك محارم و كل مشاعري كانت تهتز بالشهوة الحارة
و تركته يقبلني من الشفتين و يذوبني و عرفت انه لن يتوقف الا اذا قذف زبه حليبه و مجدي سخن و كان يقلبني بين يديه كانني دمية و يلحسني و يلعق بشغف جنسي كبير و اعجبني لسانه كيف كان يتحرك على شفاهي و انا بين يديه اتناك منه بحرارة . و لما بدا يفتح السحاب حتى يخرج زبه بدذا قلبي ينبض بقوة و بحرارة جنسية كبيرة جدا و انا بين يديه في اسخن نيك محارم و مجدي ايضا كان ساخن و كله يرتعد من شدة الشهوة و هو يخرج زبه ويقبلني تقبيل حار و اخرج زب كبير مثير جدا

• عجبني
التفاعلات: bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%