NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن سحاق محارم مع بنت اختي الحسناء و كسها حلو و لذيذ

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

احلى متعة جنسية و اسخن سحاق محارم جميل جدا مع بنت اختي الحسناء الجميلة ذات الثمانية عشر سنة و التي تبدو اكبر من عمرها بطيزها الجميل النافر البارز و صدرها المملوء و بياض جسمها الذي يهيجني و انا مارست فعلا السحاق مع فتيات من قبل و لكن كنت اريد ان امارسه مع بنت اختي . و حتى هي احسست انها منجذبة الي فانا ايضا خالتها و تحبني و كثيراما كنت اعلمها احدث تقنيات الموضة و اللباس خاصة طريقة الاثارة و كشف المفاتن و بنت اختي كانت لا تستحي مني حيث نشاهد الافلام و حين نصل الى لقطة في قبلات و تعري نشاهدها مع بعض بصفة عادية جدا وبلا خجل
و اول يوم مارسنا فيه السحاق كنا نائمين مع بعض حيث فتحت عيني في الليل لاجد الطيز ملتصق في كسي و كان جسمها دافئ جدا و ناعم و انا ملتصقة بها و اريد ان احتك بها و فعلا بدات اقترب حتى لمس فخي طيزها و اعتقدت انها نائمة . و حين بدات اتحكك عليها تكلمت و قالت ما بك خالتي هل اعجبك جسمي و انا لم اجبها بل بدات مباشرة اقبلها والحسها في ظهرها و المسها و هي دارت الي و بدات تعانقني و تقول اه انا ايضا اريد ان انيك معك يا خالتي الجميلة و عانقتني بحرارة كبيرة و نحن في اسخن سحاق محارم و احلى لذة جنسية حيث وقع كسي امام كسها .
و لما تلامس فخذي على فخذها كانت اللذة تتولد لوحدها و تشتعل و انا ملتصقة بها و اتحكك عليها و اقبلها و انا في اسخن سحاق محارم مع بنت اختي و قبلتها من شفتيها قبلات حارة جميلة جدا و ساخنة و انا ملتصقة بها و احتك احتكاك جميل جدا . و لما سخننا نزعت الثياب على صدري و نزعت هي ثيابها و جعلنا صدورنا تحتك ببعض بكل حرارة و متعة جنسية و انا اقبلها من فمها قبلات حارة و جميلة و العب بطيزها في نفس الوقت و الفلقتين الطريتين و انا في اسخن سحاق محارم و احلى متعة مع بنت اختي الجميلة التي سخنت و بدات تلهث و توحوح في اذني و تطلب مني ان اقبلها في فمها و شفتيها قبلات حارة جدا
و مسحت بين شفرتي كسها بكفي و اصابعي و هيجتها و هجت معها ثم التصقت بي تقلني من الفم و تطلب مني ان اخرج لساني لان القبلات الشفوية اعجبتها و سخنتها ولذلك انا كنت انفذ لها كل طلباتها حتى جعلتها تحس بالمتعة الجنسية الجميلة . ثم ركبتبنت اختي فوق كسي في وضعية الفارسة واصبحت تنيكني و تهتز علي و انا اوحوح بقوة اه اح اح اك اك ااكملي اه اه اه واصلي اه اه و كسها يحتك مع كسي بمتعة كبيرة والشهوة الجنسية الجميلة التي كانت بيننا عالية وقوية في اسخن سحاق محارم و احلى جنس محارم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%