NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اركب زب اخي العاجز و اعطيه احلى متعة حتى يقذف بعدما اشفقت عليه

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لم اكن لافعلها و اركب زب اخي العاجز المسكين لولا اني اشفقت لحاله فانا حين رايته بتلك الحال عرفت انه ممحون و بحاجة الى امراة و لم اجد الا انا من يقدر على التكفل به و اخ مسكين مقعد و مشلول بعدما تعرض لحادث مرور قبل سنوات و قد ناهز الثلاثين من عمره . و كنت انا اغير ثيابه و اعتني به ولم افكر ابدا في الامور الجنسية و حتى زبه كنت احاول اخفاءه قدر المستطاع لكن في ذلك اليوم اقتربت منه حتى اطعمه فرايته ينظر الي بطريقة غريبة و لما وقع من يدي الخبز على حجره حاولت امساك قطعة الخبز و لكن يدي وقعت على زبه لاده منتصب بطريقة مدهشة جدا .
و للحظة واحدة احسست بان اخي بحاجة الى حنان جنسي و امراة تطفي جمرته وطبعا لا توجد اي فتاة تقبل بهكذا رجل تتزوجه او تقيم معه علاقة عاطفية و رحت اركب زب اخي بكل جراة رغم انه كان يحاول منعي و ايقافي . و اخرجت الزب من البوكسر لاجد مثل العمود الحديدي و امسكته بيدي لاتحسس نعومته و حنانه ثم من دون ان امص او افعل اي شيء جلست فوق الزب و تركته يدخل في كسي للخصيتين و عندها بدا اخي ينازع و كانه يتالم و المحنة الجنسية فيه كبيرة وحارة جدا و انا اركب زب اخي و اتركه يتمتع احلى متعة جنسية
و كان زبه يتحرك في كسي الضيق و انا اصعد و انزل و انظر اليه واركب زب اخي و اقول له اعرف حبيبي هذا خطئ و لكن لابد لزبك ان يتمتع فانت من حقك ان تعيش و تتلذذ بزبك بحياة جنسية مثل الرجال و كنت انظر اليه واصعد و انزل بكل حرارة على ذلك الزب اللذيذ و اخي ينازع من دون ان يتكلم و يغمض عينيه . و اشعلت حرارة اخي و زبه حتى احسست بالنيران تتدفق داخل كسي و زب اخي كان يكب و يقذف بكل حرارة في فرجي الساخن و انا لم اتوقف عن التحرك و انا اركب زب اخي و اصعد و انزل عليه بكل حرارة و في جنس محارم ساخن و مشتعل
ثم نزلت من على الزب لاراه اصبح صغير جدا و فرق كبير بين الحال التي كان عليها و بين حالته بعد القذف واخي يبتسم و خجول جدا مني و لكن انا قبلته من فمه واخبرته اني ساكون اخته و حبيبته في نفس الوقت و اي وقت ينتصب زبه سيجد كسي امامه لامتاعه . و اعطيت اخي يومها احلى متعة و غسلت له زبه و نظفته و حاولت اللعب به حتى ينتصب مرة اخرى و لكن الزب بقي نائم و مرتخي و لكن انا ايضا شعرت بالذة والمتعة و انا اركب زب اخي فقد كان زبه كبير نوعا ما و غليظ و متماسك اثناء الانتاصب خاصة حين كان داخل كسي

• عجبني
التفاعلات: bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%