NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اخي يلعب بزبه ويستمني و انا اهجم على زبه بالمص و اللحس

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لم اتمالك نفسي حين رايت اخي يلعب بزبه ويستمني بتلك الحرارة وانا اكبر منه واحبه ولكن منظر الزب المغري كان اقوى مني و و حركني حتى وصلت اليه ولما وجدني واقفة امامه اضطرب اخي و حاول اخفاء زبه ولكن انا منعته . و لم اترك اخي يخفي ذلك الزب الجميل الذي يشبه الكنز و احكمت عليه قبضتي و كان ناعم و جميل و ليس غليظ جدا ولكن كان مثل الحديدة واقف بشهوة كبيرة جدا و انا اخبرته اني احس بما كان يشعر به و نزلت الحس في الزب و فتحت له فمي حتى ارضع و امص مص ساخن جدا و اخي بدا يستريح و زال اضطرابه وخوفه
و حركت الراس بين الشفتين و بدات امص فيه و العب به و الزب زاد انتصابه وحتى طوله لما دخل في فمي و اصبح اخي هائج و انا ل اترك اخي يلعب بزبه و حده وكنت اريد ان اشاركه المتعة و ازيد في لذته . و رضعت الزب و لحست و تارة كنت الحسه من الباطن وتارة اخرى من الظهر و امص مص جميل جدا و حار و حتى الخصية اعجبتني و ادخلتها في فمي و لحستها لحس جميل جدا و كنت اريد ان اكل شعر الخصيتين و قبلته من الشفتين وهكذا صرنا نمارس اسخن جنس محارم وزال كل الخجل و الحياء و اخي يلعب بزبه وينظر الي و صار هو من يطلب مني ان امص فقد صار لا يصبر على شفتي حين تمص له الزب
و عدت مرة اخرى امص و الحس و نزلت الى الخصية ادخلتها في فمي و اخي يلعب بزبه و يمسكه و يقول اه واصلي اختي متعي زبي و انا لم اقصر و رضعت الزب ولحست لحس ساخن و حار جدا جعل اخي يرتعش و يصرخ اه ساكب حبيبتي اه انزعي فمك . و انا من شدة الشهوة قلت له لا اقذف في فمي اريد حليبك اخي و فتحت له فمي و بدا ينزل الشهوة في حلقي و فمي و اخي ماسك زبه و يعصر فيه بكل حرارة حتى اخرج الشهوة ثم راح اخي يلعب بزبه مرة اخرى امامي و يضربه على وجهي و كان كله نشوة و قد اطفئ المحنة و لكن انا ما زالت شهوتي حرة وساخنة جدا
ثم ارتخى الزب و اصبح يبدو جميل و لذيذ اكثر و انا امضغ فيه واعضه عض خفيف جميل و اخي شعر بالتشبع و النشوة بعدما ارتخى زبه وراح يخفيه و اتجه الى الحمام حتى يغسل زبه و يزيل اثر المني من جسمه و من زبه الذي شبع مص و لحس . و انا حاولت مراودته مرة اخرى حتى ينيكني و نمارس جنس اخر لكنه ابى و رفض بحجة ان شهوته خرجت و حاولت اكثر من مرة ان اغري اخي و منظر تلك الحظة التي كان اخي يلعب بزبه و انا اهجم عليه لم يفارقني الى الان

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%