NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اخي هتك عرضي و ناكني من الكس في غرفتي و امي تعلم بالامر

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

قد يكون العنوان غريب و لكنها حقيقة حيث اخي هتك عرضي و ناكني من الكس في غرفتي و امي تعلم بحقيقة ما جرى لانها ببساطة دخلت علينا الغرفة و وجدته ركاب فوقي و زبه في كسي و انا متزوجة و لكن ليس لي ابناء و زوجي يعمل في مدينة بعيدة و كثير ما ابقى في بيتنا اسابيع و احيانا شهور . و لم يسبق لاخي ان تحرش بي رغم جمالي و انوثتي الكبيرة و بياض جسمي و انا من جهتي اتفادى ارتداء الملابس الضيقة في البيت و المثيرة حتى لا احرك شهوة اخي خاصة و انه غير متزوج و لازال عازب و ان اكره الاثارة الجنسية و لكن في ذلك اليوم كنت في غرفتي نائمة حين دخل اخي علي
و لما فتح الباب كنت انا اغط في نوم عميق و ليس من عادتي ان اغلق الباب بالمفتاح و لما التصق بي و بدا يقبلني و يداعبني فتحت عيني لاجد منظر مثير جدا حيث ان اخي هتك عرضي و راح ينيكني كانه زوجي وطبعا كنت اقاومه بقوة . و كان اخي يقبلني بمحنة كبيرة و هو يحاول ادخال زبه في كسي و انا امنعه و لكن لم اقر رغم اني رفعت صوتي و احسست بالزب يدخل في كسي و ينزلق و كان زبه يبدو كبير جدا مقارنة بزب زوجي و حين ادخل زبه بدا ينيكني و يهزني بقوة كبيرة و اخي هتك عرضي و ناكني نيكة ساخنة جدا و بقوة كبيرة و هو فوق السرير يهتز بلا توقف و يبدو انه كان يريد ان يكمل النيك بسرعة
و انا بقيت مذوهلة جدا و ارى كيف اخي هتك عرضي و ادخل زبه في كسي انا افتح له رجلاي بقوة و اجعله ينيك بكل قوة حين ذاق حرارة كسي و حلاوته و كنت كتم الاهات و لكن سخنت وصرت متجاوبة معه واتلمس ظهره و اتحسس عليه . و في تلك اللحظة الساخنة دخلت علينا امي لتجد اخي راكب فوقي و انا متجاوبة و ظنت اننا نمارس سكس المحارم بالتراضي و اغلقت الباب و تركت اخي فوقي ينيكني و يدك حصون كسي بزبه الواقف الممحون و انا اوحوح احلى وحوحة و اسخن غنجات و اخي هتك عرضي حتى وصل الى ذروة التلذذ الجنسي
و بدات احس بحرارة جميلة تنبعث من زبه حين بدا الزب يكب المني و يقذف تلك المحنة الساخنة و هو يلهث و توقف زبه عن التحرك حيث دفعه بقوة وادخله بالكامل في كسي تنطلق رعشتي الحارة الجميلة و انا تحت اخي و زبه بالكامل داخل كسي . و حين كان زبه يقذف كان هو يرتعد و يقبلني بجنون كبيرو يتلفظ بكلماتساخنة واحيانا نابية و كانت النيكة سريعة و حارة و جميلة و اخي هتك عرضي و ناكني و مارس علي جنس المحارم و عبثا حاولت اقناع امي لانه هو من هجم علي و لكنها لم تصدقني الى الان

• حبيته
التفاعلات: MADAM SOSO
لم تصدقك لانك لم تهربو او تصرخى عليها
هل هناك جزء ثانى ؟
نحن في انتظار الجزء الثانى

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
نيك امك ومتعها في الجزء الثاني وبعدها اجمعهم مع بعض في سرير واحد

قصه و اسلوب ممتاز في السرد واصل ابداعك

نيك امك ومتعها في الجزء الثاني وبعدها اجمعهم مع بعض في سرير واحد في الجزء الثالث

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%