NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اجمل لذة سكس في حياتي و احلى قذف بعد جنس حامي جدا و حار

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

طبعا تبقى اجمل لذة سكس هي الاولى التي لا يمكن ان ينساها اي رجل خاصة اذا حدثت بالصدفة و في وقت لم يكن ينتظره و انا اول نيكة حدثت لي كانت مع بنت جيراننا سعاد السمراء الجميلة التي اعرفها منذ نعومة اظافرها لكنها كبرت واصبحت راشدة . و كانت سعاد ذات طيز كبير و صدر واقف و طويلة في جسمها كانها امراة متزوجة و انا كنت احبها و مغرم بها و هي ايضا مغرمة بي لكن كنت اريد ان انيكها من دون ان اعبر لها عن الامر صراحة الى ان حدث في ذلك اليوم امر جعلني اجد نفسي في بيت سعاد معها لوحدنا و كانت امها قد جاءت لي و طلبت مني ان اصلح لها احدى القنوات التي فقدت اشارتها و انا لما صعدت الى صطح العمارة عرفت ان الخلل في بيتهم
و لما عدت للبيت وجدت الخيط مقطوع و بدات اصلحه لكن الام ذهبت و تركتني وحدي و سعاد كانت تقابلني و احسست ان تلك الفرصة ليس لها مثيل و انا بدات احس باحلى و اجمل لذة سكس في زبي الذي بدا ينتصب و رغبة النيك تكبر و شعاد تقابلني و هي ممحونة جدا . و ازدادت الاثارة اكثر لما جاء بائع الخضر المتنقل و نزلت امها لتشتري الخضروات و تركتني مع بنتها لوحدنا و انا تركت الخيط و وقفت و اخبرتها اني اريد ان اقبلها قليلا وسعاد كانت تنظر الي و هي خجلانة مني وانا قبلتها من فمها بمنحة و حرارة كبيرة جداو احسست في زب اجمل لذة سكس لان زبي كان منتصب بقوة
اقتربت منها و طبعا الوقت كان ضيق جدا و يجب ان اغتنم الفرصة قدر الامكان و انا كنت احس اني في اجمل لذة سكس فانا اقبل سعاد لاول مرة والشهوة تسخن و زبي يكبر و كنت اريد ان اسخن زبي فقط حتى اجمع اللذة باكبر قدر ممكن . و شعرت ان شهوتي كانت حارة وجميلة جدا و انا اغلي و رفعت لها قليلا فستانها و لمست فخذيها فسخنت اكثر و وجدت نفسي مضطر لاخراج زبي الذي كان كالحديد و انا اغلي و ممحون جدا و سعاد كانت تقبلني ايضا و لما لمس زبي الكس ازدادت الحرارة في داخلي اكثر حتى شعرت برغبة القذف الساخنة و التي كانت تعني لي استحالة التوقف قبل الوصول الى ذورة التلذذ
و قبل ان اقذف كان زبي في اجمل لذة سكس حيث الرعشة التي تملكتني ساخنة و جميلة جدا و لذيذة و طبعا لا يمكن ان اكب المني في جسمها و امها يمكن ان تدخل علينا في اي لحظة و لذلك اخفيت زبي داخل البوكسر بسرعة . و كنت في تلك اللحظة اغلي كانني مكهرب و اللذة الجميلة كانت تتوزع في جسي و زبي بدا يقذف في البوكسر وانا اقبل سعاد من دون ان تشعر اني اقذف و الشهوة تخرج مني حامية جدا و انا في اجمل لذة سكس في حياتي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%