NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ابني ينيك كسي و اسخن نيك محارم مع احلى ابن نياك زبه اكبر من زب ابوه – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

و ظل ابني ينيك كسي بحرارة جميلة و انا استرجع ذكريات الجنس و حلاوته باحلى متعة و هو كان في وضعية ساخنة فوقي لكنه طلب مني ان ادور على جنبي لانه يريد ان يدفع زبه على وضعية الجنب و من حسن الحظ ان ابني يحمل زب طويل يساعده على ممارسة تلك الوضعية الساخنة جدا . و لا يمكن ان تتخيلو تلك الحرارة التي تحركت في كسي و كل جسمي لما انزلق الزب الى كسي حيث اصبحت ارتعش و انا اتناك بتلك الطريقة الجميلة الساخنة و ابني ينيك كسي بكل فحولة و يده تضرب فلقة طيزي بكف ساخن جدا و احانا يمسكني من صدري و يلعب به و زبه يضرب الكس باقصى قوة و انا اريد ان اصرخ و اعبر عن المتعة و عن شهوتي المشتعلة في داخل كسي من حلاوة الزب
ثم ازدادت سرعة حركات الزب اكثر و ابني ينيك كسي بحرارة كبيرة جدا و يعود مرة اخرى الى تدويري حتى قابلته و اصبح الان امامي و ينيكني و هو عرقان و يكاد يذوب من الشهوة التي كانت فيه و قبلاته كانت مختلطة برعشة جميلة و انا ايضا ارتعش و اذوب و انفاسي كانت قوية جدا اه اه اح اح اح اح . ثم عاد ابني ليركب فوقي و لكن هذه المرة كان اكثر رغبة و كان ابني ينيك كسي بقوة كبيرة جدا و مدهشة و انا فهمت انه يريد ان يكب المني و انا كنت ايضا في احلى و اسخن رعشة لم اشعر بها منذ سنوات طويلة جدا وابني ينيك كسي بقوة و هو فوقي و فجاة شعرت بانزلق زبي و لكن هذه المرة الى خارج كسي ليترك في داخلي فراغ كبير جدا
و جاء ابني نحوي بسرعة كبيرة و هو يمسك زبه و يضعه على وجهي حيث ان الشهوة جعلته ينسى نفسه و يعاملني كما يعامل الشراميط و ينطلق زب ابني في قذف حممه المنوية بكل حرارة في وجهي و رغم كل شيء الا ان الامر كان مثير جدا و مسلي حين كان ابني يقذف المني و ينثر الحليب على وجهي بتلك الحرارة . و كان ابني ينيك كسي باحلى اوضاع و جاءت شهوته احلى و احر بحيث كان يقذف قذف ساخن جدا و انا في الاول استغربت من الامر لاني غير معتادة على تلقي المني في وجهي حتى من زوجي و لكن تفهمت الامر لان جيل اليوم متفتح و هم يشاهدون افلام السكس كثيرا و كان المني ينزل على فمي دافئ و حار جدا و قطراته جميلة و مثيرة جدا
و حلب ابني كل زبه في وجهي حتى لم يبقى فيه سوى قطرة عالقة على الفتحة و قرب زبه من فمي و طلب مني ان الحسها و انظف له زبه بلساني و انا من حبي له و اعجابي بحرارته الجنسية و فحولته كنت الحس له زبه و المني الذي بقي في فتحته و انا امسك زبه لذي بدا يرتخي بين يداي و انا في نشوة جنسية عارمة و غامرة . و هكذا اخرجنا الشهوة و انطفانا مع بعض و لكن حين استيقضنا في الصباح عنفته و هددته بالا يعيد الكرة حتى لا تصبح عادة فانا رغم اعجابي بالامر لم اكن اريد ان اصبح عشيقته لاني امه و صرت ابحث له عن عروس حتى يتزوج و ينساني و كانت هطه احلى مغامرة جنسية و ابني ينيك كسي بقوة كبيرة كانه رجل كبير و خبير و زبه زب طويل و حرارته كانت نار

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%