Neswangy

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

  • نقوم بتحديثات مستمرة للتحسين من المنتدي وإضافة المزيد من الحمايه، لذلك تحدث بعض المشاكل التي نصلحها فور الابلاغ عنها. لا داعي للقلق المنتدي افضل من اي وقت مضي

سواق..الهانم..والبنات

  1. لوجينا

    سواق..الهانم..والبنات

    انا اسمي محمد تربيت وعملت بالكويت لفتره كبيره .وفجاه اتنصب عليا . وضاع كل شئ . كانت فتره عصيبه جدا علي رجعت . بحثت عن شغل بمصر ولكني لم اجد بمجال وظيفتي .وابتدا المبلغ اللي معي ينتهي كالمثل اللي بيقول خد من التل يختل . بحث ولكن هيهات . كان لي اخ يعمل بوظيفه مهمه وجاء ذات يوم وقال لي ان صديقه...
أعلى أسفل