NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم ايهاب الشهواني واحلا جنس محارم مثير مع زوجة اخوه نهاد واخته سباء وكمان مع اخت زوجه اخوه سها

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
164
مستوى التفاعل
580
الإقامة
عدن
نقاط
2,058
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
اولا انا اسمي ايهاب من اليمن تحديدا من احدى المناطق الساحلية والقريبه من البحر عمري عند حدوث القصة 23 سنة عازب وبكل صراحة وبدون فخر انا وسيم وجسمي حلو وفرفوش يعني عندي اسلوب بالكلام بشكل رومنسي وكمان اهم شي احسه بنفسي انني شهواني واحب الجنس بشده واي بنت تدخل راسي اثار عليها بدون تمييز حتى لوتكون من محارمي
المهم ‏نحن ثلاثه اخوه وانا الصغير وهذا هو السبب بتاخري بالزواج لانه سبق وان جمعنا تكاليف زواج اخوتي الكبار
فاخي الكبيره اسمه حكيم ومتزوج من سنوات وساكن لوحده في بيت منفصل
واخي الاوسط الذي اكبر مني عمره 26 سنة واسمه عرفات ومتزوج ببنت خالي واسمها نهاد وعمرها 19 سنة حيث تمت خطبه بنت خالي نهاد لاخي عرفات وبعد الخطبة بشهر فقط تم زواجهم
نهاد زوجه اخي بنت حلوه وجسمها حلو ودلوعة ونهاد زوجة اخي هذه كانت بداية حدوث قصتي هذه معها وسوف احاول اشرح لكم كيف بدات علاقتنا وايش الاسباب
فبداية حدوث قصتي هذه مع نهاد زوجة اخي كانت من قبل تقريبا سنه
ففي الاول اعرفكم فنحن نسكن في بيت واحد انا وامي وابي واخي الاوسط عرفات وكمان اختي الصغيرة سباء الذي كان عمرها حينها 17 سنه والذي اصبحت لها حدث بقتي هذه ولاكن ساحكي قصتها بعد توضيح قصتي مع نهاد زوجة اخي
المهم بعد زواج اخي عرفات ببنت خالي نهاد فبعد دوشة العرس والمعازيم شفت نهاد وبصراحة ذوبتني من جمالها وفنها رغم انني اعرفها من سابق لانها بنت خالي لاكن لم اشوفها بهذا الجمال والحلا المهم بعد مرور حوالي شهر من العرس راح اخي عرفات ورجع لشغله وبعد يومين انا كنت ذالك اليوم جالس بغرفتي واذا بي اسمع اختي وامي يصيحو لي وينادوني بصوت عالي فخرجت من غرفتي مفزوع واسال اختي ايش فيه مالكم فقالت اختي نهاد نهاد مش عارفين مالها فدخلت على نهاد لغرفتها وشفتها مرمية على الارض ومدوخة وامي ماسكها و تهزها و تبكي وتقلي بسرعة شغل السياره و اسعف زوجة اخوك فرجعت غرفتي لبست واخذت مفتاح السياره وخرجت شغلتها ورجعت دخلت لغرفة اخي وشفت نهاد زوجته لازالت مدوخة و مرمية بحضن امي وامي تبكي فقلت ايش السبب مالها وبقيت اشوف حوالين سريرها فوجت جنبها علبه ادوية قدها فارغة فقلت يمكن شربت علاج بشكل غلط خصوصا عندما شفت العلبه وقدها فارغة زاد قلقي اخذت العلبه بجيبي وقلت لامي قوموها يله نسعفها فحاولت امي واختي ايقاف نهاد لاكن لم يستطعن لان نهاد كانت مدوخة ولم تستطع توقف فقامت امي واختي و البسنها العباية وحينها قالت امي جي انهض نهاد ياولدي مانقدر فقربت انا وحضنت نهاد بين ذراعى مثل مايحمل العريس عروستة بليلة الدخلة وبرغم خوفنا على نهاد الا انني بعد ان حملتها واصبحت بحضني كنت ادقق النظر على جمالها وانظر لصدرها الذي من النوع الصغير وجسمها الرشيق طبعا كما قلت لكم نهاد حلوه وجميله للغاية فهي بشرتها بيضاء ناصع و فمها صغير وشعرها طويل ونهودها متوسطة قاسية وطيزها متوسطة
المهم اخذتها بحضني الا عند السياره واختي فتحت السيارة وانا وضعتها بالسيارة في المقعد الوسط واختي طلعت جنبها ومن ثم تحركت بسرعة الى المستشفى وحين وصلنا المستشفى طلبت من الدكاترة عمل فحوصات واشايع سريعة و عرضت عليهم علبه العلاج الذي وجدتها فبعد اخذ الدكتور علبه العلاج و طلوع الفحوصات قال الدكتور لي هذي البنت حاولت تنتحر ايش السبب من زعلها فاخبرناه بالحقيقة انه مافيش احد زعلها حينها اخذوها وعملو لها الاجرات وانقذوها من الموت في الوقت هذا وحينها قامت امي واتصلت باخي عرفات وتواصل معنا وعرف ايش من مستشفى وجاء هو واخي الكبير حكيم وزوجة اخي حكيم وانقلبت المستشفى وجاء ابونهاد وامها واخونها وخوتها.بعدها الدكتور طلب زوجها فراح اخي هو وخالي ابو نهاد للدكتور وطمنهم الدكتور وقال لهم الان حالتها تحسنت وماعدفيش خطر وقال لهم ب لازم البنت تجلس يوم على الاقل بالمستشفى لمتابعة حالتها او حدوث اي مضاعفات حينها اتى اخي وابو نهاد وطمنونا وكانو قد نقلو نهاد الى غرفة خاصة وقد فاقت فدخلنا كلنا نشوفها وتطمنا عليها وبعد ان تطمن الكل على نهاد وعرفو ان صحتها جيدة غادر ابوها وامها واخوانها وخواتها وكمان روح اخي حكيم وزوجتة
وبقيت انا واخي عرفات واختي سباء حينها قام اخي واخذ نهاد بحضنه ووكان اصبح فارح بان زوجته نهاد بخيىر ولكنني حينها لاحظت ان نهاد زاعله وبقت ولا حركة ولم تتكلم مع اخي ولا بكلمة وشفت عيونها كانت بهاء دموع مخفية فانا حينها خطرت بعقلي كثير من الاسئلة فكنت اشك ان اخي تزاعل معها دون ان نعرف وكمان كنت اشك واقول لنفسي هل يمكن ان اخي ضعيف بممارسة الجنس معها وهذا هو سبب محاولة انتحار نهاد والعديد من الأسئلة والشكوك ووو ووكنت حيران بمعرفة السبب ومجرد انني حسيت ان نهاد قربت تبكي وكانها ماتحب تبقى بحض زوجها تدخلت قبل ان يكتشف دموعها

وقلت لاخي رجع نهاد على السرير و خليها ترتاح وتعال نروح نجيب لها عشاء وحينها شفت نهاد نظرت اليا وكانها تتشكرني انني ابعدت زوجها عنها فقام اخي وترك نهاد تمددت على السرير واختي سباء جلست بجوارها روحنا انا واخي نجيب عشاء وبعد خروجنا حاولت اسال اخي وقلت له هل انت زعلت نهاد او شي وايش السبب الذي خلها تفكر بالانتحار فاخي قال لي و**** مازعلتها وانه مافيش شي بينهم وما زعلها خالص وقال لي انه من يوم العرس وهو يلاحض نهاد حزينه فحاول يسالها عن سبب حزنها فقالت له انه مافية شي فقال اخي فكنت اضنها حزينه بسبب تركها لاهلها امها وابوها واخوتها فقط وانا حينها بعد كلام اخي دارت براسي مجموعة من الاسئلة وقررت انني لازم اعرف السبب المهم اخذنا العشاء ورجعنا للمستشفى وحاولنا نجعل نهاد تاكل لاكنها رفضت تاكل فحاول اخي معها ولكنها صاحت بقوه وقالت له مااشتيش اكل خلوني لحالي فانا قلت لها يا نهاد لازم تاكلي انتي قد خوفتينا عليك والان الدكتور قال لازم تاكلى علشان تخرجي بكره واخذت العصير وقدمته لها مع الاكل وهي نظرت ليا وكان نظرتها حزن كبير فبقيت اتوسلها و شجعتها حتى اكلت شوية بعدها قلت ي**** نتركها ترتاح فقالت نهاد ايوه روحو اني اريد انام فخرجنا واتفقنا تبقى اختي سباء واخي عرافات معها وانا روحت وقلت لهم انني باجي الصباح انا وامي وهم يروحو قالو تمام
في الصباح اخذت امي ورحنا للمستشفى لاعند نهاد وبعد وصولي انا وامي روحو اختي سباء واخي عرفات واخبروني ان الدكتور قال بيجي بعد الظهر وبيكتب الخروج واخي قال انه بيروح ينام و بيرجع الظهر وحينها سالت اختي سباء على انفراد وقلت لها هاه هل عرفتي من نهاد شي عن سبب انتحارها قالت ابدا ولا رضت تتكلم معي ولا مع عرفات
طبعا كنا قد جبنا انا وامي فطور حينها امي قالت لنهاد يابنتي قومي كلي قد خوفتينا عليك وقامت امي تبكي وحينها تدخلت انا وقلت لمي مافيش شي ونهاد صحتها تمام الان بس هي حاولت تعرف معزتها عندنا فعملت هذه الحركة قلت هكذا وانا اشوف لنهاد و اضحك ضحكة مع غمزه سريعة ونهاد ابتسمت ابتسامه خفيفة فقلت لها هيا قومي كلي بلا دلع قومي افطري وهي كانت رافضة فقلت لها بضحكة اتقومي تاكلي ولا باجي اكلك بالغصب واضحك فابتسمت نهاد شوية و قالت خلاص باكل انت مجنون وقامت اكلت وجلسنا شوية واذا بهلها اتو وخواتها وانا استحيت وخرجت خارج الغرفة حتى جاء اخي الظهر وعامل الخروج وروحنا البيت وصلنا ونهاد راحت على غرفتها مباشره واخي لحقها في اليوم الثاني اخي خرج وراح على عملة وانا قمت وسالت على نهاد قالو انها جالسة بغرفتها ولاقد خرجت من غرفتها خالص فاخذت اختي سباء ودخلنا لها وكانت نهاد صاحية ولابسة بجامة قطن وشعرها مكشوف فلمن شافتنا دخلنا غطت شعرها وانا قلت لها ها اكلتي قالت ماليش نفس فقلت بضحكة شكلك بتتعبينا اتاكلي او باكلك بيدي وقلت لها انتي عارفة ان يدي جالسة توجعني بسببك قالت ليش ايش سويت فيكك انا قلت لمن تحملتك قلت لها هكذا وانا اضحك وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه صدق انك انت الذي حملتني قالت اختي ايوه وضحكنا الثلاثة وقلت لختي روحي جيبي فطور لي ولها فقامت اختي ونهاد قالت لا بس انا بخرج قلت لها ولا كلمة انتي خليك بقعتك ادلعي لك كم يوم وضحكت وبعد ان خرجت اختي قلت لها نهاد ممكن طلب وماتكسفيني قالت ايش هو قلت انا احب اجلس معك لوحدنا وتحكيلي مافي نفسك وايش الذي مزعلك قالت لا ماحبش احد يفتح معي هذا الموضوع قلت مابفتحش بس
احب اجلس معك واذا ماتحبيش نجلس هنا ونتكلم انا مستعد نخرج انا وانتي باي مكان او على الساحل ونقول لهم انك بتروحي عند امك ونهاد سكتت وانا واصلت كلامي معها وقلت لها خلاص اعتبرك موافقه ماعليك الا تشوفي الوقت المناسب وتخبريني ومديت يدي واخذت تلفونها كان جنبها اخذته وعملت رنه لتلفوني وهي كانت متعجبه من جراتي وقالت ليش اخذت رقمي فقلت لها بضحكة انتي مزه وانا احب اعاكسك وغمزت لها وهي ضحكت وحسيتها مبسوطة مني حينها اختي اتت و جابت الفطور حطته وفطرنا الثلاثة وجلسنا الثلاثة وانا كنت ازبج و انكت نكت حلوه ورومانسية وحسيت نهاد تنبسط اكثر وتضحك وتدلع بغنج فانا تجرات قليل وبقيت امدحها وامدح جمالها ودلالها بقينا حوالي ساعه ثم قلت لها ارتاحي ماحب ازعجك قالت ابدا انت خفيف ددمم وطيب قلت ولو ارتاحي وخرجنا انا واختي بس بصرحة في تلك الساعة الذي كنا جالسين مع بعض بصراحة حسيت انشهوتي بدات تشتعل و كنت انظر لنهاد نظره شهوة وكنت اتخيلها واتخيل كل تفاصيل جسمها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كان هذا بداية حبي وعشقي واشتهائي لنهاد زوجة اخي فبقيت اسال عن نهاد وافكر بتفكيري بها فكنت احاول ازيح خيالي وتفكيري عنها كونها زوجة اخي لاكن شهوتي كما اعتاد نفسي كانت مسيطرة عليا ولن تجعلني افرق بشي بمن اشتهية

المهم بعد يومين صحيت من النوم وخرجت من غرفتي وجدت اختي سالتها عن نهاد فقالت اختي ان نهاد بخيره و صحتها تمام وانها قد خرجت الصباح وعملت فطور لها و لزوجها وانها الان جالسة مع امي بالصالة فانا قمت دخلت الحمام تروشت ورجعت وامي ونهاد جالسات قلت لهن صباح الخير جاوبنه صباح النور وانا مشيت من الصاله و دخلت مباشرة للمطبخ كي اخذ لي فطور افطر واذا بنهاد اتت بعدي وقالت ايش تسوي اني باقدم لك الفطور قلت تسلمو ياعنيده كيفك تمام قالت ايوه و قدمت لي واثنا ما كانت تجهز لي الفطور كنت انا اتفحص لجسمها وشفت غالبية صدرها لانها كانت لابسة تنورة وفنيلة واسعة من عند الصدر ومغطية راسها بعد ان قربت الفطور قلت لها اجلسي معي ناكل سوى قالت قد اكلت قلت بتجلسي نفطر سوى ولا ماباكل قالت و**** انني اكلت قلت لها بطريقة مزح وضحك اجلسي من اجل اكل وانا اتفرج عليك يامزه واغمز لها وحينها يمكن سمعتنا اختي فدخلت علينا وقالت ااه ياعيني على الدلع الحلو هذا يعني اني لازم اعمل زي نهاد على شان تكون تدلعني زيها و ضحكنا وبقين يضحكن معي وانا اكلت وقمت وأثناء ماكنت خارج من المطبخ قلت لنهاد بدون ان تسمع اختي قلت لها افتحي الوتس اريد اكلمك وهي هزت راسها وانا رحت ودخلت غرفتي وفتحت الوتس وحصلت نهاد متصل وعامله لي رساله وقالت لي خير ايش تشتي قلت لها شوفي يانهاد انا بين اعتبرك اختي واحترمك ولك معزه كبيره بقلبي لاكنني اشوف في عيونك كلام متكتمه عليه وانا بصراحة بحرق دمي واعصابي عليك فلهذا اريدك تسمعيني وتفضفضي لي بما بقلبك وانا اريد افضفض لك واوعدك واعاهدك ان كل شي يبقى سر ولايعرف احد وقلت لها اعتبريني انا وانتي شي واحد واوعدك انني لو فيه حاجه بقلبك او مزعلك اوعدك انني بساعدك واعمل كل مابوسعي معك حتى لو يكون ضد اخي وحلفت لها يمين وهي بقت متخوفة و قالت لي مافي شي ياغالي تسلم فبقيت ارسل لها صور وايقونات وضحك معها وفي الاخير قالت لي يا ايهاب بصراحة انتي الوحيد الذي ماسالتني ايش السبب ولا ضغطت عليا وحسيتك اكثر واحد قلق عليا ولهذا انا واثقه فيك واوعدك انك تعرف السبب فانا حينها ماحبيت اظغط عليها مباشره والزمها تخبرني مباشره فاخذت معها بالحديث وبدانا ناخذ بالكلام وكنت اتغزل بها وهي ترد ب هههه 🙈قلت ايش رئيك انني اليوم اوديك بيتكم نروح لاهناك بحيث انك تخرجي بسرعة ونروح انا وياك و نجلس في مكان هادي قالت خليني بالاول اتصل لاخوك واشوف اذا سمح لي قلت اوكية منتظر ردك
وغلقنا وعند الضهر اجتمعنا وتغدينا وبعد الغداء اخذت نهاد تلفونها وهي لازالت جالسه معنا بالصالة اخذته و اتصلت باخي وانا موجود وامي واختي كلمته وما كنت عارف ايش رد بس عرفت انه قال لها من بياخذك فقالت له بتصل باخي يجي ياخذني وعرفت انه قال لها لا ليش تحرجي اهلك خلي ايهاب يوديك ولاقدك بتروحي اتصلي به وهو بايجي يروحك وحينها شفتتها تبتسم وهي تنظر لاعندي وبعد ان غلقت الاتصال بزوجها بربع ساعة واذا باخي يتصل لتلفون امي و يقلها ليش ايهاب مغلق تلفونه وامي دعتني وانا رحت وقالت اخوك يشتي يكلمك وكلمني وقلي خذ نهاد وديها لا بيتهم وردها قلت طيب متى قال شوفها متى تريد وهي بتقلك وغلقت معه ونهاد جت وقالت لي كلمك اخوك قلت ايوه قالت خلاص بدخل اغيير ونروح قلت تمام دخلت تتجهز وانا دخلت لسبت احلا ملابسي وتعطرت واخذت قاتي وكنت سعيد جدا بخرجي مع نهاد المزه وكنت فارح اكثر اننا بنجلس انا وهيه لحالنا فبقيت كل ما اتذكر انني باكون مع نهاد لحالنا كنت احس باثاره و زبي يقوم المهم بعدان كملت البس خرجت وهي خرجت وكانت عاملة مكياج خفيف وعطر اح اح ياعيني يخلى الزب يقوم بدون اراده المهم خرجنا واعطيتها قات من حقي ومشيت وجلست اتغزل و اقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يانهوووووده انا اليوم اسعد رجل بالدنيا قالت ليش قلت لانك معي وانني بتجلس جنبي اجمل مزة شفتها بحياتي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ونهاد كانت تضحك وتقول لي انت مجنون قلت ايوه مجنون فيك وجلست اتغزل فيها و امازحها مزاح فقط لين وصلنا عند بيتهم قلت لها لحظة لاتنزلي وبسرعة نزلت انا وفتحت لها باب السيارة وقلت لها تفضلي يامولاتي وضحكت وهي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه يامجنون لويشوفك واحد من اخوتي او ابي بيفكرو ان فيه بيننا شي غلط قلت ايش يقولو بنت خالي وزوجة اخي وصديقتي محد له دخل بيننا وغلقت السيارة ونهاد دخلت عند امها وانا دخلت عند خالي المجلس نخزن وجلسنا يمكن ساعتين الا وهي اتت وسلمت على ابوها و تقلي ي**** نروح وامها وابوها يقولو مالكم مستعجلين بدري فقالت نهاد اصلا عادني بامر للسوق اريد اشتري لي حاجات قالو خير **** معاكم و خرجنا وركبت معي ومشيت شوي وقلت لها هاه ياقمر فين تحبي نروح وكانت الوقت قبل المغرب بشوية قلت قدك جاوعة تحبي نروح مطعم او نروح الساحل قالت انت اخبر حدد اينما تريد قلت مش انتي جاوعة قالت لا قلت اذا نروح الساحل نتنزه وبعدين نرجع

ندخل
كفتريا قريبه من البحر قالت تمام فاعطيتها قليل قات وقلت لها خزني وتحركنا ووصلنا للساحل وقفت السيارة ونزلنا وكانت نهاد تمشي جنبي كاننا عشيقين او زوجين وكان يوجد ناس كثيرين بالساحل شباب وبنات و كل واحد معة مزه قلت لهانهاد ايش رئيك نروح نجلس على جنب لوحدنا بعيدين عن الناس فهزت رسها ومشينا وانا مديت يدي امسك يدها وهي حاولت تبعدها فقلت لها خليني امسك بيدك على شان ماحد يشك بنا و يضنو انك زوجتي هكذت خايف يشكو بنا ويقولو انك مزه وماتقربي لي واخاف يترقبونا وربما يؤذونا حتى انتي عارفة كلام الشباب وهي سكتت وانا مديت يدي ومسكت بيدها وهي لم عد تمانع ومشينا وجلست اقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو تشوفي يانهوووووده مافي نفسي قالت ايش قلت اشتي اتزوج بواحده مثلك وبنفس جمالك ورقتك ورمنسيتك ونهاد حسيتها ارتاحت وبدات تاخذ وتعطي معي باكلام وخذتها ورحنا لا مكان منعزل عن الجميع مكان فية حجار كبيره وهناك جلسنا لحالنا وكنت امسك يدها وهي قالت الان فك يدي قدنحنا جالسين لوحدنا او خايف اهرب عليك سعليك مابهربش وانا ضحكت و قلت لها بصراحة غصب عني مشتيش افك لك لو تشوفي كيف انا مندهش و مش مصدق نفسي انني امام هذا الجمال وووووووااااوووووووو والحلا ااحححححححححححححححح والقمر وهي تضحك بغنج وانا مديت يدي ورفعت عنها البرقع وهي قالت مالك يامجنون خايفه يجي احد ويشوفوني قلت لاتخافي احنا هانا لوحدنا بعيدين و مافيش احد وكل واحد مشغول بالذي جنبه ومزتة وهي ضحكت وابتسمت بسمه تذوووووب اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا حين شفت جمالها وبسمتها قربت جنبها والتصقت بها وبقيت وكانني بحضنها وهي تقل لي يوووووووووووووووووووووووووووه مالك يا ايهاب قدك بحضني وانا اقلها ايوه افضل من اجل لاشافنا واحد مانخلية يشك بنا وهي بقت تبتسم وتتغنج وتشوف بوجهي وانا بقيت اتكلم معها وكنت اضمها اليا وامسكها بفخذها وكمان انا كنت اشرب سجاره بالسر بدون ان يعرف احد من اهلي فولعت سجاره وقلت لها تشتي اولع لك حبه ياقلبي قالت يوووووووووووووووووووووووووووه وانت بتشرب سجاره قلت لها ايوه بالسر انتبهي لا تقولي لاحد وهي ضحكت واناجبت لها حبه وقلت لها جربي اشربيها على القات قالت لا قلت لاتخافي جربي وهي اخذتها و جربت مصتها وسعلت وانا ضحكت عليها واخذتها منها وكنت اشرب واقول امممممممححححح اليوم السجارة لهاطعم ثاني قالت ليش قلت لانها من فمك وقلت لها زيدي اعملي مصة شوية علشان اطعمها احلا وشربت شوية وتجيبها اشرب شوية وقلت لها الان ممكن نفتح قلبنا لبعض وهي سكتت شوية ثم قالت ايهاب بصراحة انت طيب واني احس انني ارتحت لك وواثقة بك وانا قلت لها عهد **** ان كلامنا بيكون سر ولا احد يعرف به وقصدي فقط اذا ممكن اقدر اساعدك فسوف اعمل المستحيل على شانك واسعادك ياقلبي وهي ابتسمت والدمعه نزلت بعينها وانا ضميتها بقوه لاحضني وقبلتها بخدها وهي نظرت لاعندي نظره حسره فقلت لها نهوووووده دعينا ننسي كل شي واعتبريني انني صديق وحبيب وانا فعلا وبكل صراحة بقيت معجب فيك وهي حينها شفت دمعتها سالت بخدها واحتضنتني وارتمت بحضني وقالت بصراحة يا ايهاب اني ماحصلت احد يفهمني او يحس بي ولا حد سال عني ومن ايش بنعاني رغم ان حالتي كانت واضحة وانت الوحيد الذي حسيت بي و حسستني بحنيتك وانك قلق عني ومتضايق عليا فقلت هذا واجبي واقل شي اسوية وبصراحة يانهوووووده انني متضايق عليك ومتحسر من ساعه ما شفتك تريدي تنتحري بقيت متجنن ومتحمس اعرف السبب والسر كنت اكلمها هكذا وانا اضمها اليا بقوه وارفع وجهها لفوق وابوسها بخدها ويدي ملفوفة عليها و تلمس صدرها بس كان الحاجز بيننا الحياء وحينها قالت نهوووووده ايهاب الان انا بحكي لك السبب والسر بس توعدني يكون هذا الشي سر بيننا و ما احد يعرف بشي خالص فقلت لها اوعدك ياقلبي ماببيح بحرف واحد مهما كان قال انا واثقه فيك وانت الوحيد الذي قلبي مطمئن ومرتاح لك
وبدات تقول لي شوف يا ايهاب بصراحة اني زوجوني باخوك عرفات واني ما كنت اشتيش اتزوج به مش لاني رافضة اخوك او فية عيب لا وانما يا ايهاب اني بحكيلك السبب الأساسي والذي ماقدرت ابوح فيه او اكشفه لاحد قلت خير ايش هو ياقلبي
قالت بصراحة اني كنت احب شخص اخر وهو يحبني وحبنا لبعض من مده فنحن حبينا بعض من يوم ما كنت ادرس بصف تاسع وتعلقنا ببعض وحبنا كان بالسر وقد كان يشتي يتقدم يخطبني وقد كان قرب يجهز حاله لخطبتي ولاكن فجاه الذي حصل انكم تقدمتم بطلب يدي لاخوك وابي وافق وامي وافقت وكانت اول صدمة لي حيث انني أصبحت في موقف محرج ولن اجد من اضهر له الحقيقة ويفهمني مما جعلني اتكتم عن الامي فالتقيت بالشخص الذي احبه وقلت له بالذي حصل و انكم خطبتموني فجن جنونه وارسل امه وتقدمت ولكن كان رد ابي وامي انني أصبحت مخطوبه ولكنه لم يقتنع فجلس طول فترة الشهر الذي بقيت مخطوبة لاخوك قبل الزواج وهو يحاول و يوسط لابي ولاكن مافيش فايده وانت عارف يا

ايهاب كيف تم زواجي باخوك بسرعة وحينها انكسر قلبي وفقدت من اهواه وكنت احلم به شريك عمري ولهذا اصبحت كارهة للحياة وهذا الذي جعلني حاولت انتحر لاني خلال الايام الماضية بزواجي بعرفات لم احس باي مشاعر او رغبه تجاه اخوك
فقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة اوجعتي قلبي يانهوووووده ثم سالتها وقلت لها ممكن تخبريني من فين عرفتية
قالت هذا الشخص هو :اخو زميلتي وتعرفت عليه في البداية عن طريق اخته زميلتي وبعد اول تعارف ارتحنا لبعض فبداء حبنا وكل يوم كان يزيد حبنا اكثر وهكذا بقينا نحب بعض من اكثر من اربع سنوات وحينها طلع براسي عده تساؤلات
فقلت لها نهوووووده ممكن ازيد اسالك سؤال وتجاوبيني بصدق وبدون زعل
قالت :عادي اسال
وانا ضميتها لحضني بقوه من جديد
وقلت لها: هل خرجتي معه لوحدكم
قالت ايوه
فقلت لها: هل حصل بينكم شي عبرتم عن حبكم
قالت مثل ايش
قلت يعني احضان وبوس وكمان ممارسة الجنس
فقالت:شوف يا ايهاب انت تعرف اذا فيه اثنين بيحبو بعض ويخرجو ويلتقو ويجلسو مع بعض لوحدهم اكيد انه تحصل بينهم اشياء
فقلت لها : ممكن اعرف لافين وصلت علاقتكم
فقالت : بصراحة وصلت لكل شي ماعداء قدام
فقلت : هذا يعني انه فتحك ومارس معك من الخلف
قالت :ايوه
وانا بصراحة أثناء حوارنا هذا حسيت باثاره كبيره وهيج فواصلت النقاش معها
وقلت لها : ممكن اعرف فين كنتم تختلو ببعض و تمارسو علاقتكم
قالت :الممارسة والخلوه كانت في بيتهم واخته كانت تعرف بعلاقتنا
ثم قالت ايهاب اظنك الان فهمت وعرفت قصتي بما فيها الكفاية و الان تاخرنا ومافيش وقت واذا تحب تتعرف بقصتي اكثر انا مستعده احكيلك كل شي بوقت اخر ويكون مناسب
فقلت لها :شوفي يانهاد لان عرفت بحالتك ولاتضنين انني مستحقرك او زاعل منك كونك اصبحتي زوجة اخي وبنت خالي لا بالعكس انا مقدر وضعك ومتحسر عليك وانني زاعل عليك لانك مخبية كل هذا بقلبك ولهذا انا بوعدك انني بوقف معك و اساعدك خصوصا بعد ان تحكي لي عن كل شي بقلبك بالتفصيل 🙈🔥 واريدك
تعرفيني على الشخص الذي حبيتم بعض بعدها انا اوعدك لوقف معك بجدية ونعمل كل شي حتى لو تحبي اخلي اخي يطلقك واذا حبيب القلب يشتيك تتزوجو خيرا مالم اعتبريني حبيبك وفعلا يانهوووووده انا بحبك بجد من كل قلبي
وقلت لها ممكن اعرف ايش اسمه
قالت : اسمه حمدي واخته ابتسام صاحبتي
وانا ضميتها لصدري بقووووه وبستها بوسه حااااره بشفايفها ونهوووووده حست ان بوستي بوسة حاره بوسة شهوه وليس بوس تعاطف فحاولت تبعدني عنها لاكني كنت مثار وذايب ومن شده اللذه كنت محتضنها بقوووه ومسيطر عليها فلم تقدر تبعدني فحسيتها بقت تذووووب ولم تتمنع بشده فبقيت ابوسها وامصمص شفايفها ونهوووووده سرعان ماتجاوبت معي وبقت تبادلني البوس والمص بشغف لاكني تمكنت من السيطرة على نفسي وقررت ما استعجل واتجراء اكثر معها لان المكان مش مناسب و لكي ما تزعل وتشك بي نهوووووده وتعتقد ان هدفي اشباع رغبتي فاستكفيت بالذي حصل وتوقفت
قمنا وقلت لها اسف ياقلبي لو ازعجتك فقالت بغنج عادي مابزعل منك حبيبي فقلت لها هااه تحبي ندخل الان نتعشاء قالت لا مافيش وقت وخايفة يشكو بنا فناخذ عشاء سفري وانا ابتسمت و غمزت لها وقلت خلاص تعالي نشرب عصير وناخذ عشاء سفري ونروح وهي فهمت غمزتي و قصدي😘😘😘 وقالت الذي تريد
ورحنا دخلنا كفتريا وطلبنا عصر ودخلنا في كبينه خاصة بالعوائل واول مادخلنا وكنا لازلنا واقفين ضميتها اليا بقوه وبستها ومصيت شفايفها وكنت ارفعها من طيزها والعب بطيزها وهي تذووووب وتتجاوب معي ثم فكيتها ونظرنا بعيون بعض وحسيتها ذايبه وبدون اراده رجعنا احتضنا بعض وبوس ومص متبادل بكل لهفه وشغف افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف
وكنت اجغص والعب بصدرها وحسيت نهوووووده تذووووووب وتسترخي فنزلت بيدي وبقيت اتحسس كسها من فوق ملابسها ونهوووووده خافت نتهور اكثر فابتسمت بوجهي وقالت هبهووووب بس يكفي تهور اخاف احد يحس بنا هيا نشرب العصير و تبتسم بسمه تذووووووب فقررت انني مااخليها تخاف مني فتجوابت مع طلبها وتوقفت وفكيت لها وجلسنا نشرب العصير ثم قمنا واخذنا عشاء كبدة وكباب وكنت مبسوط وطاير من الفرح انني انبسطت مع نهوووووده رغم انني لم استمتع معها للاخر واشبع رغبتي معها وامارس الجنس الكامل ولاكنني ارتحت لانني ما كنت مصدق انها بتسمح لي نهوووووده انني احضنها وابوسها وانها استجابت لي واسترخت تحركنا وروحنا البيت وكانت الساعة 8ونصف مساء وصلنا ونهاد اخذت العشاء وقدمته لنا وتعشينا كلنا نحن وامي واختي وما كان قد اتى اخي لانه ما يروح الا الساعة 10واحيان11 بالليل

المهم بعد العشاء جلسنا نسمر و نتابع التلفزيون لين اجي اخي وجلس معنا شوية ولاحض ان نهاد تغيرت وبقت نفسيتها مختلفة عن الايام السابقة فكان سعيد ومبسوط بذالك وشفت نهاد تنظر لاعندي بسرعة وتبتسم المهم بعد حوالى ساعة قام اخي واخذ نهوووووده ودخلو غرفتهم وانا بعد ان شفتهم دخلو بقيت زعلان ومتضايق وبدات اغير على نهوووووده من اخي ولاكنني كنت مرتاح نسبيا لانني قدرت اعرف سبب محاولة نهاد للانتحار وكمان قدرت انني اجعلها تثق بي وترتاح بالكلام والجلسة معي وفعلا بعد ذاك اليوم الذي اعتبره بداية حلوه ومفتاح لعلاقتنا فقد تطورت العلاقة بيننا انا ونهوووووده واصبحت متعلق بها وهي كذالك وكنا ننتهز اي فرصة حتى لو تكون قصيره ونكلم بعض باي شي سر وكمان كنا نعبر عن ارتياحنا لبعض
ففي تلك الليله وبعد ان دخل اخي عرفات وزوجته نهاد لغرفتهم جلست انا بالصالة مع امي واختي سباء و نشاهد التلفزيون وانا كان عقلي مشغول بنهاد وبقيت افكر بها وبمشاعري نحوها حينها امي جلست معنا شوية وقالت بتروح تنام وبعدها اختي سباء قالت واني بدخل انام فقامت امي وراحت غرفتها وبعدها بقليل قامت اختي واختي سباء ذكية جدااا وغنوجة فقد حست بتغير نهاد وعرفت انني من غيرتها المهم قبل ماتقوم اختي سباء قالت لي ااااه ياعيني على الحنية يا هبهووووب كيف قدرت تخلي نهاد تتغير بهذه السرعة وغمزت لي😉 بعينها بغنج اثناء ماهي قايمة كانت غمزه مثيره وانا ضربتها بيدي على طيزها ضربة خفيفة وهي عملت يدها بفمها وصاحت اييييييييييييييييييييييييي وتضحك 😉 وهربت لغرفتها تنام حينها حسيت باثاره وشعور حلو نحو اختي سباء ولاول مره فبدون اراده بدات افكر بها تفكير جنسي لان اختي سباء فرسة وحلوه و جسمها حلو وصدرها كبير اكبر من صدر نهاد وطيزها مربرب ومثير يخلي الزب يوقف احتراما له وكما قلت لكم بدون اراده بدات افكر واتخيل اختي سباء واتذكر غنجها وحركاتها حتى انني بقيت احس انها شهوانية ومشتهية وتحب تتقرب مني فبقيت اتذكر كل كلمة وحركة منها لانني دائما كنت امازحها واصافطها بستمرار فحسيت انني بقيت اشتهيها دون مباليا انها اختي اوشي ومن هنا كان بداية حبي لاختي سباء حتى أصبحت مع الايام جزء من محور قصتي وسوف تعرفون الحاصل الممتع بمتابعتكم لاحداث قصتي هذه لانني برويها لكم بالترتيب
ففي تلك الليلة رغم اثارتي و اشتهائي لاختي سباء وتمنيت لو انها جلست معي كان بمقدوري اثارتها واشعال شهوتها خصوصا انني بقيت حاسس ان اختي شهوانية وعندها نفس مشاعري ولهفتي للجنس خصوصا انها أصبحت بنت مراهقة ولاكن للاسف انها راحت وهي بتلك اللحظة نايمه بغرفة امي لان ابي مش موجود وغايب في القرية بمنطقة ثانية راح يهتم بالارض حقنا وجالس عند اختي الكبيرة المتزوجة هناك وهي من تهتم به وابي دائما هكذا ينزل للقرية يبقى شهرين ثلاثة ويرجع
المهم بعد ما الكل راح ينام جلست شوية اخزن وافكر بنهوووووده واختي سباء وكمان العب بتلفوني بعدها دخلت غرفتي وكنت هايج ومولع نااار ومحتار ايش اسوي فاختي بغرفة امي وكمان مش انا متاكد برغبتها واحساسها نحوي انما احساس مني فقط وكمان نهوووووده زوجة اخي بغرفتها مع اخي فبقيت افكر بنهاد واخي وايش بيسوو بتلك اللحظة فمن شده اثارتي بقيت ناوي اروح لباب غرفة اخي ونهاد و اتسمع ايش بيسوو بس استرجعت عقلي و خفت اتهور وانه يمكن احد يخرج ويشوفني او يحسو بي وتبقى مشكلة وحينها قلت في نفسي ايش هذا الجنان وتذكرت انني لازلت مخزن فقلت يمكن القات السبب بهيجاني بهذا الشكل و بجنوني هذا
فقمت بذلت القات ورجعت امتديت على فراشي وكنت طافش وضابح خصوصا كل ماتذكر نهوووووده كانت شهوتي تشتعل و زبي يقووووم وابقى مولع نار وكنت اقلب بتلفوني واحاول اخرج من الموضوع بس ماقدرت بقيت على هذه الحالة حتى تقريبا الساعة 2 قبل الفجر فكنت افتح الوتس كل شوية واشوف نهاد هل بتفتح ام لا وكنت اتمنى انها تفتح وفجاه شفتها متصل ومجرد ان شافتني فاتح ارسلت لي رسالة وتقول لي
هاااه يا هبهووووب ليش:عادك صاحي ومانمت
رديت عليها بطيش وجراءه وقلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة ماجانيش نوم كلما اتذكرك واتذكر ماحصل معنا اتجنن ويطير النوم ردت عليا بغنج 🙈 هههههههه وحينها بقيت ادردش معها وقلت لها فين عرفات هل هو صاحي قالت لا نايم قلت متاكده انتبهي يكون صاحي ويشوف دردشتنا قالت لا نايم بيشخر قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كيف يسخى ينام وجنبه القمر هذا بكله ردت هههههههه 🙈 قلت بس انا متاكد انكم عملتم ليلة حمراء😘🙈 قالت ايوه فبعد مادخلنا مباشره مارسنا بسرعة وكان هو تاعب من العمل وبسرعة نام

فقلت لها و هل حسيتي الان انك مرتاحه مع اخي بالجنس وهي سكتت شوية ثم قالت بصراحة ياهبهووووب اخوك مش رومنسي 😉 فقلت لها اسف عليك ثم قلت لها ممكن تقولي لي ايش لابسة الان وهي ضحكت وقالت امممم ليش قلت فضول وحابب اعرف قالت لابسه شلحه لافوق الركبة فقط وشعري منفوش و انا قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح قالت مالك قلت بصراحة انتي مجنني ومذوبني موووووت ومشتهي اشوفك حببتي قالت ليش تحب تشوفني ما انا داخله من عندك قبل ساعات قلت انتي مجنني والساعات الذي مضت احسها سنوات فضحكت وقالت انت مجنوووون قلت ايوه مجنوووون فيك قالت كيف تحب ان تشوفني قلت وانتي كما انتي الان بالشلحة قالت يووووووووووووووووووووووووووه يامجنون لا لا وانا بقيت الح عليها واثيرها بكلام حلو لمن وافقت و قالت تمام بخرج واخليك تشوفني بس مش بالشلحة بلبس روب فوق الشلحة واخليك تشوفني من بعيد فقط قلت ليش فضحكت وقالت لانني عارفك انت مجنون
قلت لها خلاص البسي ايش ماودك موافق مابزعلك اهم شي اخرجي اشوفك قالت لافين اخرج قلت اخرجي للمطبخ وانا بخرج لاهناك واشوفك🔥🔥🔥
قالت تمام
انا حينها كنت لابس فنيلة علاقي ومعوز ملفوف على خصري وبدون كلسون قمت بسرعة و خرجت من غرفتي وكانت البيت ظلمة الا من ضواء خفيف ياتي من خارج البيت خرجت ودخلت المطبخ وانتظرتها قليل واذا بهاخرجت وكانت تمشي بهدوو على راس ارجلها ومع الظلمة ما شافتني فوصلت لا باب المطبخ وانا مسكتها و سحبتها وعملت يدي على فمها خفت لو تنكز و تصيح وتفضحنا فبعد ان ادخلتها للمطبخ احتضنتها مباشره بقووووه وبست و مصيت شفايفها وهي بقت تتجاوب معي وانا بقيت امص شفايفها بقووووه وشغف ومصيت لسانها وريقها الذي احلا من العسل شويه وفكيتها وهي قالت ايهاب خلاص ارتحت يكفي احنا اتفقنا تشوفني من بعيد قلت غصب عني انتي مجنني قالت ولو لاتتهور و اخاف احد يجي ويشوفنا قلت الكل نايمين و رجعت ضميتها وابوس و امص

شفايفها بشغف ويدي كانت تتحرك وتتحسس ظهرها وانزلها شوي شوي حتى وصلت لطيزها فمسكت طيزها وكنت ارفعها من طيزها لفوق وزبي اصبح مثل الصاروخ وينغزها باسفل بطنها وبكسها وينحشر بين فخوذها اثناء رفعي لها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ونهوووووده حسيتها ذااااااابت وساحت خالص فكنت لما افك فمي من شفايفها اسمع يطلع منها صوت منخفض اححح امممممممح افففففففففففففففففففف وتقول خلاص بس اه اه يووووووووووووووووووووووووووه خلاص خايفة يامجنون بنفتضح وانا لم اتركها ورجعت ابوسها برقبتها وابوس حلمات اذنها واقلها امممممممح احبك احببببببببك امووووووت فيك انتي اجمل بنت في الدنيا انتي عسل احببببببببك نهوووووده كلي فداااااااااك ونزلت لصدرها وجغصت ابزازها وهي تشهف ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففف وانا اخرجت بزها وبقيت اجغصهن وامص حلماتها ونهوووووده تذووووووب اكثر وبقت تمسك براسي وتضغطة على ابزازها وكانها تقول استمر زيد مص اكثر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت امص حلمات ابزازها وابدل بينهم وهي بقت في دنيا ثانية ذايبة ومسلمة نفسها لي وانا مجرد انني حسيتها ذاااااااايبة خلاص ومسترخية واسمع انينها ووحوحتها تقول ااحححححححححححححححح
ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح حبيبي ايوووووووووه كمل اه اه اه فاستغليت اثارتها ونزلت يدي وادخلتها من تحت الروب والشلحة واحصلها بدون سروال او كلسون فمسكت كسها وبقيت افحس والعب بيدي باشفار كسها وبضرها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت كسها مبلول وغارق عرفت انها اصبحت هايجة ومشتهية فبقيت افرك كسها وبضرها ونهوووووده تجننت وبقت تحضني وتظغط باضفارها بضهري وتااااان اكثر وانا قررت اذوبها اكثر فادخلت اصباعي بكسها وبقيت انيكها بصباعي ونهوووووده شهقت اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه ااحححححححححححححححح شوية ونهوووووده ظمت بكسها وفخوذها على يدي بقووووه وتشهق اييييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففف امممممممح يووووووووووووووووووووووووووه فعرفت انها ارتعشت ونزلت شهوتها واسترخت وانا تخرجت يدي من كسها و لحست عسلها ورجعت اطعمها شهوتها من فمي لفمها ثم خلعت لها الروب وكانت لابسه شلحة لافوق الركبة رفعتها لافوق خصرها وخليتها تستند لاجدار المطبخ ورفعت لها رجل واحده وفكيت المعوز حقي ورجمته وبسرعة حطيت زبي باشفار استها وظغط و دخلت رس زبي وحاولت ادخله للاخر وهي كانت بتفضحنا صاحت بصوت بس خفيف يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف خرجة يووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسس زبك كبير وفعلا حسيت كسها ضيق ولاكن لم اتركها فانا هايج للاخر فكتمت فمها وكنت اظغط زبي و ادخل منه شوية شوية لين دخلت النص ووقفت وهي غرست اسنانها في يدي فبقيت اخرج زبي شوي وارجعة اكثر بكسها لين حسيت كسها توسعت و تعودت علية حينها بدات انيكها بحنية وتلذذ واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه وطعم في كسها الضيق بقيت ارهزها ونهوووووده بقت تتلذذ وتستمتع وتوحوح من اللذه امممممممم امممممممح ااحححححححححححححححح اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه وتقول ايوووووووووه نكني افشخني طفي ناري حبيبي احببببببببك امممم اححححح ايوووووووووه انا فداااااااااك نيك امممممممح زبك يجنن وانا بقيت اهيج اكثر واتلذذ وازداد نشاط خصوصا مع وحوحتها وكلامها الجنسي المثير استمريت اعربها و ادخل زبي واخرجة ومتلذذ وفي نفس الوقت خايف لاحد يخرج او يحس بنا بقيت انيكها حوالي عشر دقايق ثم ارتعشت و فرغت شهوتي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذه اجمل متعه شعرت بها بحياتي رغم انني نكتها بعجاله و خوف ومش ماخذين راحتنا فضيت بكسها وضميتها وبستها وهي بسرعة اخذت الروب ولبسته فقلت لها ياله اخرجي وانا بخرج بعدك فخرجت وانا اشوفها لين دخلت غرفتها لبست المعوز حقي وخرجت ورجعت غرفتي وانا مبسوط ومرتاح للاخر اخذت تلفوني وفتحت النت واشوفها فتحت فارسلت لها ملصق بوسه وهي ردت عليا ببوسة فسالتها هاااه حببتي قولي لي هل ارتحتي قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايوة بس زبك كبير قلت لها ماسخيت عليك و مادخلت غير نصفة بس قالت يووووووووووووووووووووووووووه كل هذك نصه بس قلت ايوه ماحبيت اوجعك وخفت ادخله كله وانتي تصيحي وننفضح قالت يووووووووووووووووووووووووووه يامجنون قلت جاوبي بصدق هل اعجبتوك قالت يجنن قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو نحصل على فرصة لاعرفك اين الرمسسة والاثاره والمداعبة والمتعة قالت كيف كنت بتسوي فبقيت اشرح لها من البداية من البوس والمص والتحسيس والجغصصة ولحس كسها ثم النيك بكل الوضعيات فقالت يووووووووووووووووووووووووووه يامجنون لاتجنني قلت انتي باتشوفي عندما

نحصل فرصة اخليك تتجنني عليا قالت قدني متجننه عليك من الان وبتخيل كل كلامك وانا صورت لها زبي وارسلته لها وهي شافته وقالت يووووووووووووووووووووووووووه يابه والزب سعمن كبير الان فقط تحققت منه قلت عاجبك قالت يجنن قلت قولي لي بصدق اين احلا زبي ام زب اخي ام زب حمدي قالت بصراحة زبك يجنن احمر و كبير و بقيت اهيجها وانيكها بالكلام لين ارتعشت و فرغت شهوتها ثانية مره وصورت لي كسها وهو مليان بعسلها
المهم بقينا ندردش ونمتع بعض بكلام جنسي حتى اذن الفجر وهي قالت يووووووووووووووووووووووووووه اذن الفجر تصبح على خير بغلق قلت وانتي كل الخير وغلقت ونمت حتى الساعة 8 صباحا وقمت بعدمرور ليلة ممتعة مع نهاد زوجة اخي ليله حققت فيها حلمي وتوصلت لامنيتي وتلذذت وذقت طعم كس نهوووووووده المثير صحيت وخرجت للصالة ووجدت امي واختي وكمان زوجة اخي نهوووووووده فمجرد انني استحميت وخرجت للصالة كانت نهوووووووده هي من جهزت لي الفطور وشفتها مبسووووطة للغاية وكانت تشوف اليا وتبتسم بسمة خفيفة وانا اغمز لها وهي تغمز لي بدون مايحسين بنا امي واختي فعرفت ان نهوووووووده ارتاحت لي وانبسطت من نياكتي لها مما جعلني احبها واتعلق بها اكثر واشتهيها موووووت وهي كذالك كما اخبرتني فيما بعد فبقيت اراقب نهوووووووده وانتهز اي فرصة ولو صغيره ونقترب من بعض وابوسها بوسة سريعة او اجغص نهودها او طيزها او كسها وهي تبوسني وتمسك زبي ونذووووب ونشتهي بعض بجنوووون بس مافيش فرصة ناخذ راحتنا وهكذا مر اليوم ونار شهوتنا تشتعل بداخلنا وكان تعبير رغبتنا لبعض عن طريق الغمز او البسمه وخصوصا اثناء السمره بالليل قبل رجوع اخي وبعد رجوع اخي اخذ زوجتة نهوووووووده ودخلو غرفتهم فقام تخي ودخل الاول ونهوووووده قامت بعده وكانت تنظر اليا بشده وقبل دخولها غرفتها غمزت لي 😏 غمزه جننتني واشرت لي بيدها 🙋‍♀️ قبل دخولها غرفتهم اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف حسيت حينها بالغيره والضبح والجنون وتمنيت وهي زوجتي وانا من بنام معها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وحينها من المؤكد ان اختي سباء حست بنا فبعد ان دخلت امي غرفتها راحت اختي سباء وغيرت ملابسها واغلقت باب غرفة امي ورجعت اليا وهي لابسه فنيلية قطن ظاغطة وقصيره مبينه شكل جسمها ونهودها وكمان بجامة مطاط ضيقة ظاغطة مبين شكل طيزها وافخاذها وكمان شفت حتى كسها كان مرسوم رسم من خلف بجامتها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف اتت وهي تمشي بغنج حينها انبسطت شوي وبقيت اتامل حلاوه اختي اتت وجلست بجانبي وشافتني اطالع بها بشده فابتسمت وقالت لي هااااه يا هبهووووب مالك تشوفني هكذا فضربتها بطيزها و قلت اففففففففففففففففففففف و**** منظرك يجنن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا قالت بجد انا حلوه قلت تجنني ياريت وانتي مش اختي كنت اتزوجك واختي سباء ضحكت بغنج وقالت وانا ياحبيبي هبهووووب اتمنى لو انك زوجي كنت اسعد بنت فالدنيا وقالت هاااه تحب اجلس معاك قلت اكيد ثم قالت حبيبي هبهووووب ممكن اعرف كيف قدرت تغير حالة نهاد وهل حكت لك بشي فانكرت لانني عاهدت نهاد ما ابيح بسرها فقلت لاختي لا ابدااا فقط نهاد كونها عادها عروسة ومفارقة لاهلها لاول مره حست بضيق وخصوصا ان اخي مابيجلس معها ويفرفش معها ويريحها وانتي عارفة باخي عرفات غليظ طبع ولهذا انا ماسويت معها شي سوى انني بقيت اضحك معها واهزر حتى ارتاحت قليل قالت ايوووووووووه صحيح هذا مبين فانا اشوفكم تبتسمو لبعض وكانكم تعاكسون بعض قلت ايوه ما حبيت اهزر وافرفش مع نهوووووووده كذا مباشرة خوفا ان احد يشك بنا غلط قالت معك حق فانا الاوله قد كنت بدات اشك بكم قلت لاتجنني يامجنوووونة هذه زوجة اخي وبنت خالي كل هذا الكلام وانا اتامل اختي سباء واحس باثاره وهيج حينها رجعت اضحك واهزر مع اختي سباء واغازلها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت اختي تذووووووب وتتغنج وتنبسط بتغزلي بها فبقيت اوصف جمالها وكل جزء فيها فمثلا كنت اقول لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والخدود معك مثل التفاح البوسه فيهن ترد الروح وابوسها وسباء مستسلمة وتتغنج وتذوووب وكنت اقول افففففففففففففففففففف ما احلا الصدر حقك والنهود الحلوه اللمسة بهن مثل جرعة فيتمينات وامسك نهودها وكمان طيزها حتى انني مسكت كسها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح أثناء ماشفت كسها ولمسته شفت بجامتها كانت مبلل في امام كسها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف مما زاد هيجي واثارتي وانتفخ زبي واصبح شكله واضح تحت ملابسي وتاكدت انها الاخرى كمان ذاااااااايبة وبقت تشوف تجاه زبي وحينها بقيت افكر واتخذ قراري كيف يمكنني انني استمتع مع اختي سباء وامتعها خصوصا انه ليس من الممكن اننا نمارس الجنس الكامل وانيكها لانها لازالت عازبة فقررت اذا وافقت فانني امارس معها الجنس السطحي ومص ولحس

المهم اثنا مامسكت كسها الغارق سباء ذااااااابت واغمضت عينها وطلعت نهده قوووية اااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح وانا احتضنتها وبستها بشفايفها وقلت لها حببتي سووووسووو اخاف يخرج احد ويشوفنا هكذا تعالي ندخل غرفتي وسباء بسرعة وقفت ودخلنا غرفتي واغلقنا الباب واحتضنا بعض وهات يابوس ومصمصة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقيت اعريها وهي مستسلمة حتى عريتها وحطيتها على سريري وهي مستسلمة خالص وخلعت ملابسي بسرعة وامتديت عليها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح بوس ومص وجغصصة وكنت افحرها وزبي بقى مغروس بين فخوذها ويلامس كسها المثير ثم مصيت نهودها وسوووسووو تذووووووب وتهيج اكثر وبقيت ابوسها والحسها لتحت حتى وصلت لكسها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من كس يجنن شفتة معها كس ابيض واضفارها وردية وبضرها كحبة لوز امممممممح ما احلاه فنزلت لحست كسها وسوووسووو تجننت وبقت تتشاهق وتتلوى وتمسك براسي وتظغطة على كسها وانا استمريت الحسها بلهفة وسوووسووو تتجنن وتذوووب اكثر وتتشاهق بصوت منخفض حتى ارتعشت ونزلت شهوتها الحلووووه وانا وقفت وزبي مشتد اينفجر فتقدمت نحو فمها وقلت لها ارتحتي باقي انا مصي قالت كيف مابعرف قلت الحسية ومصية مثل ابو عودي قالت حاضر حبيبي مادامك ريحتني بسوي الذي تشتي حتى اريحك فمسكت زبي وبقت تلحسة وتمصة بشكل مثير ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح استمرت تمص زبي وانا اتلذذ وامس براسها وانيكها بفمها حتى ارتعشت وبسرعة مجرد اخراج زبي من فمها قذفت حليبي بشكل مدهش على وجهها وصدرها بعدها اخذنا فاين ونظفنا انفسنا ولبست سووووسووو وراحت تنام بغرفة امي بعد ان ريحنا أنفسنا قليل بطريقة الحس والمص فقط
وفي تلك الليلة وبعد ان راحت اختي سووووسووو بقيت افكر بها وبجمال جسمها وكسها وكمان كنت افكر بنهووووووده زوجة اخي وبقيت فاتح الوتس منتظر تفتح نهوووووووده لاكنها لم تفتح بتلك الليلة كانت خايفة لانها كانت متأكدة انها لو فتحت براسلها واذوبها واثيرها واجعلها تستسلم وانيكها مثل الليلة الماضية رغم انها كانت مشتهيني انيكها لاكن كانت خايفة ننكشف كما اخبرتني فيما بعد
المهم وبعد ان كانت الساعة الثالثة فجرا نمت انا وفي اليوم الثاني اتت اختي سووووسووو تصحيني وحسيتها مبسووووطة وفارحة صحتني بغنج وتقول لي قوم ياحبيبي صحيت وخرجت تحممت ورجعت وقد الفطور جاهز جلسنا فطرنا مع بعض وامي معنا وكان نهوووووووده وسوووسووو يشوفين اليا ويبتسمين وحركات بدون ان تحس امي وكانت كل واحدة منهن تسوي حركات وتغمز وحذره تحس الاخرى وكل واحده تضن انها فقط من سوت علاقة معي وانا حسيت بهن وبقيت محتار ومتخوف لو كل واحدة عرفت بعلاقتي مع الاخرى ولاكنني لم ابين
المهم بعد ان فطرنا قامت امي وقالت انها تريد بعض الطلابات من السوق وكلمتني اروح اجيبهن فانا ادعيت انني تاعب ومرهق وقلت لها روحي انتي وسوووسووو او نهوووووووده و اشتريهن فخرجت امي هي ونهاد زوجة اخي وبقيت انا واختي سووووسووو في البيت لوحدنا فقررت اختبر اختي هل هي مشتهيني بجد ام لا فقمت سكته ودخلت غرفتي امتديت على سريري وسوووووسوووو بسرعة اتت بعدي دخلت لاعندي وهي تتغنج اتت وجلست جنبي وتبتسم وحسيت علامة اثارتها بوجهها وبقت تكلمني ويدها تتحسس بجسمي وانا بصراحة ولعت وزبي قام وبقى مركوز وواضح تحت كلسوني وسوووووسوووو شافتة وذاااااابت اكثر وتتغنج فقلت لها سووووووووسووو وو حببتي هل ارتحتي امس الليل فتنهدت ااححححخححححححححححح ااححححخححححححححححح وقالت ايوه ياقلبي يجنن بس .... وسكتت قلت بس ايش قالت بصراحة اتمنى واني انتاك نيك حقيقي قلت لاتتجنني انت عازبة قالت عارفة بس بصراحة من قوه شهوتي كنت اتمنى وانت تفتحني وتريحني قلت مستحيل افرط بشرفك لاكن اذا تحبي هناك طريقة ثانية تستمتعي بها قالت ايش قلت انيكك تفريش او افتحك من خلف فقالت بسرعة اني موافقة قلت ايش تفريش او تنتاكي وراء قالت الكل قلت شوفي نيكك من خلف بتتوجعي في البداية لاكن عندي طريقه تجعلك تنتاكي بدون ماتتوجعي سمعت ان فيه مرهم مخدر ومرطب يستخدم وتنتاكي بدون اي وجع قالت بس متى بتجيبه انا مشتهية الان وهذه فرصة قلت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة مشتهية قالت مووووووت قلت خلاص بريحك تفريش الان وسوووووسوووو بسرعة خلعت ملابسها واااااااااااحححححححححححح ااححححخححححححححححح من جمال وجسم وبسرعة قامت بخلع ملابسي بيدها واحتضنا بعض عريانين وبوس ومص وجغصصة ثم سوينا وضعية 69 حتى ذبناااااا ثم قمت نكتها تفريش على كسها وانا امصنصها واجغصصها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف من متعه واحساس بصراحة لو لم اكن متحكم بنفسي بشده انني فتحتها وكمان سووووووووسووو حسيتوها متلهفة وهايجة ومشتهية تنفتح بس خليت نفسي حذر المهم بقيت انيكها تفريش حتى ارتعشنا الاثنين ونزلنا شهوتنا ورحنا استحمينا ولبسنا واتفقت معها انني بخرج بعد الغداء و باجيب المرهم

وتاتي سووووووووسووو بالليل لغرفتي وانيكها بطيزها وحسيت سووووووووسووو متشوقة بشده وانا بصراحة كذلك وبعد ربع ساعة رجعت امي ونهوووووده ونحن طبيعيين وتغدينا وخرجت خزنت ورحت لواحد صاحبي ومعه صيدلية جاب لي المرهم ورجعت خزنت في البيت واتين نهوووووووده واختي سووووووووسووو جلسن عندي وجبتلهن قات خزنه وبقينا نضحك ونهزر وكانت كل واحدة منهن تتغنج وتسوي حركات وتغمز لي واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح ذوووووبنني تمنيت لو ان الامور تتوضح وتتبين بيننا الثلاثة وامارس معهن الثنتين مع بعض وبسرية فبقيت افكر بطريقة بس كنت مش عارف كيف اسوي وكنت اخاف لو افصح لهن الموضوع فقد ربما يرفضن لان كل واحدة تعتقد انها فقط من معها علاقة معي وبسرية
واثنا التخزينة تذكرت بكلام نهوووووووده لي انها كانت تنتاك بطيزها فحسيت انها الان مستمحنة ومشتهية تنتاك بطيزها فقررت انني ارتب نفسي واجعل نهوووووووده تخرج باخر الليل بعد ان انيك اختي سووووووووسووو واخنث طيزها فحينها بقيت اثير نهوووووووده واغمز لها لما حسيتها ذاااااااايبة ثم عملت لها رسالة اس ام اس وقلت لها افتحي الوتس اشتيك بموضوع وانتبهي تشوف دردشتنا سووووسووو قالت حاضر وفتحت الوتس وانا ارسلت لها اول رسالة وقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كم انتي مجنني ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلا طيزك فردت لي رسالة وقالت بجد عاجبك طيزي قلت امووووووت فيه ياريت ومافيش سووووووووسووو معنا اخذك بحضني وادخل زبي بطيزك قالت افففففففففففففففففففف انت مجنوووون قلت اكيد وانتي من مجنني قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ياجني لاتجنني ذكرتني بتخنيث طيزي قلت انا كلي فداااااااااك خلاص انتضري لليل واذا نامو الجميع انا باسوي لك رسالة واخرجي وانا اريحك بطيزك لانني حاسس بك لانك تعودتي على النيك الخلفي قالت انا فداااااااااااااء روحك انت الوحيد الذي بتحس بي وبما في قلبي قلت كلي فداااااااااك قالت بس خايفة قلت من ايش قالت حقك كبير قلت لاتخافي انا مجهز نفسي ومحضر شي يجعلك ماتحسي خالص انتي بتشوفي قالت تمام تسلم ياقلبي وتمينا التخزينة ونضحك وكلنا متشوقين للمساء
وفي المساء بعد ان سهرنا وتعشينا كالعادة واتى اخي وراح مع زوجتة نهوووووووده غرفتهم وامي راحت غرفتها واختي سووووووووسووو راحت لغرفة امي ورجعت ودخلنا غرفتي وبدانا نداعب بعض وتعرينا وسويت لخرمها من المرهم وبقيت ابعصصها حتى اخبرتني انها بقت تحس طيزها مخدر حينها اخذت سووووووووسووو بوضعية السجود واتيت خلفها و بدات ادخل زبي دلا وكنت حساسس بخرمها ضيق جدااا بقيت اظغط بقوه بادخال زبي بطيزها رغم وجود مزلج ادخلته للنصف وكنت منتظر اسمع سووووووووسووو تتوجع او شي لاكنني شفتها مستسلمة وساكتة فقلت لها هاه حببتي كيف بتحسي بوجع او شي قالت لا ابدااا حبيبي مش حاسسة بشي ومدت يدها للخلف تتحسس زبي الا فين دخل بطيزها وقالت لي استمر دخله كله لاتخاف وفعلا بقيت ادخل زبي حتى ادخلته للاخر واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعه بعدها بقيت اخنثها بالراحة شوي شوي حتى حسيت خرمها توسع وبقى زبي يتحرك بسهوله فاخرجت زبي ومسحت اثار المرهم منه ومن طيزها ورجعت زبي بطيزها وبقيت ارهزها وسوووووسوووو بدات تحس وتتلذذ وبقت توحوح وتتشكرني وانا خنثتها حوالي عشر دقائق واتت رعشتي ونزلت بداخل طيزها واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ثم استرحنا شوي وتكلمت مع اختي سووووووووسووو وقلت لها حببتي انا بين احس ان نهوووووووده بتحس بنا قالت وانا مثلك بس ايش تريد نهوووووووده مننا ماهي مستكفية وزوجها بجنبها ينيكها كيف ماتريد فقلت شوفي ياسووووسووووو انا باكلمك بشي بس انتبهي تخرج منك كلمه كذا ولاكذا قالت ابدا ياقلبي قلت لها بصراحة من كلام نهوووووووده معي انا حاسس ان اخي عرفات مش ممتعها وانها مش مرتاحة معة واحسها منتظره اقرب فرصة تتزاعل مع عرفات وتحنق وترفض الرجوع له وبصراحة نهوووووووده حلوه وجميلة وطيبة ومانريد نخسرها وتروح من اخي ومن بيننا لانه لو تطلقت بيكلفنا نعود نزوج اخي من جديد ومافيش تكاليف وحينها بيرجع الضرر عليا وبتاخر بالزواجة فلهذا اذا شفناها بتحس بنا اكثر انا سوف اغريها واذوبها وبصراحة نهوووووووده معها جسم وطيز يجنن ومبين عليها شهوانية بس متكتمة فاذا قدرت اغريها واوصل لها واشبعها نيك انا متاكد انها بترتاح وتنبسط قالت سووووووووسووو كلامك صح وخصوصا انني حاسس بنهاد بترتاح لك اكثر من اي شخص حتى أكثر من عرفات قلت حلو ولهذا اريدك حببتي اذا شفتي اي حركة او شي بيني انا ونهوووووده اريدك تعملي نفسك مش حاسسة بشي وكمان كوني اتركي لنا فرصة اذا شفتينا مع بعض قالت حاضر حبيبي وقمت بعدها نكت سووووووووسووو نيكة ثانية تفريش في البداية ثم خنثت طيزها ونزلت بداخل طيزها وطلبت منها تلبس وتروح لكي لاتحس بها امي راحت اختي سووووووووسووو وانا فتحت الوتس وكانت نهوووووووده متصل

عملت لها رساله بان تاتي لغرفتي بعد نصف ساعة قالت حاضر وانا دخلت الحمام توضيت ونضفت نفسي ورجعت غرفتي وبعد نصف ساعة تماما ارسلت نهوووووووده لي رسالة وقالت اجيك حبيبي قلت زوجك نام قالت ايوه قلت حلو جي انا بترك الباب مفتوح وقمت خلعت ملابسي خالص وتمددت على سريري وتغطيت بطراحة خفيفة وسوووووسوووو فعلا بعد اقل من دقيقة دخلت واغلقت الباب خلفها وكانت لابسة روب فقط مافيش اي شي غيره قربت ووقفت جنب سريري وانا نزعت الطراحة من فوقي ونهوووووده شافتني عاري ملط وتجننت وبسرعة خلعت الروب وارتجمت عليا واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذذذذذه لاتوصف فكانت اول مرة يلتصق جسمي بجسم نهوووووووده ونحن عاريين ملط بقينا نتمصمص وبوووس وتحسيس ونهوووووده قالت بسرعة حبيبي خايفة نتاخر قلت ابشري وتحسست كسها وقلت لها ناكك اخي قالت لا قال انه تاعب قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اسف بس لاتهمي انا مووجووود وتحت خدمتك بس كنت اظنك مشتهية ومحرومة من الخلفي فقط لاكنك الليلة محرومة من الجهتين قالت انت اخبر نيكني فين ماتريد قلت لاتهمي ماتروحي من عندي الا وانتي مبسووووطة وشابعة من امام وخلف قلت احببببببببك احببببببببك حبيبي هبهووووب ربي مايحرمني منك بس قلي ايش الحاجة الذي كلمتني عنها انك بتسويها لي لما تعربني من وراء وما احس بوجع فاخذت المرهم ووريتها وقلت لها هذا اخذته خصيصا لاجلك قالت ربي يسعدك انت حبيبي وقلبي ونياكي احببببببببك هبهووووب لولاك ماكنت جالسة مع اخوك حتى انك انسيتني الشخص الذي كنت احبه قلت بجد قالت ايوه قلت كلي فداااااااااك واخذتها ومددتها تحتي واخذت المرهم وعملت لطيزها لكي يتخدر ومن ثم فلختها وبدات فرشت زبي بكسها شوي ثم ادخلته بكسها بحنية واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه وبقيت ارهزها وكنت ابعصص خرمها ثم كنت ادخل اصابعي وسالتها ايش بتحسي قالت افففففففففففففففففففف بين احس طيزي مخدره وخذ قلت حلو قمت قلبتها بوضعية السجود وبقيت خلفها وبدات ادخل زبي دلا دلا ونهوووووده مسترخية بقيت ادخله حتى الاخر ونهوووووووده مستمتعة بلا وجع فبقيت احرك زبي بطيزها وارهزها بالراحة شوية واخرجت زبي ومسحت بقايا المرهم منه ومن طيزها ورجعتة وبقيت اخنثها ونهوووووووده بقت تتلذذ وتوحوح وتتشكرني وتمدحني بكلام حلو فبقيت اخنثها بطيزها حتى نزلت بطيزها واخرجت زبي ونهوووووووده نهضت واحتضنتني وقطعتني تقبيل وبوس بشده وتتشكرني وقالت تسلم حبيبي انك ريحتني احبببببببببك ياقلبي كلي فداااااااااااك خلاص انت من اليوم حبيبي لن اتركك انت ابعدت كل همومي وضيقي اشتيك توعدني انك ماتتركني او تنساني قلت وعد حببتي لن ابخل عليك بشي كلي فداااااااااااااك ثم لبست روبها فقلت لها وين تروحي فضحكت بغنج وقالت انتظر فقط حبيبي اروح اشوف اخوك هل هو نايم وارجع قلت تمام وراحت بسرعة ورجعت اغلقت الباب وخلعت الروب واتت احتضنتني ورجعنا نداعب بعض حتى ذلنا ثم قمت نكتها نيكة ثانية بكسها وطيزها بس نيكة احلا واطول وامتع من الاولى ثم جلسنا فقلت لها حببتي نهوووووووده انتي مش حاسسة باي واحد من الاسره بيحس بحركاتنا قالت لا سوى انني بشك بسوووووسووووو قلت صح وانا مثلك بين احس سووووووووسووو بتراقب حركاتنا وكمان بين احسها مشتهية فقالت نهاد يووووووووووووووووووووووووووه بجد ياهبهوووووب قلت ايوه قالت ايش تقصد انها مشتهيك انت قلت يمكن قالت بس حتى لو هي مشتهيه لك حرام انت اخوها قلت صح بس الشهوه ماترحم خصوصا اننا اصبحنا بعالم النت واصبح الكل يطالع ويتاثر وخصوصا انه يوجد مواقع تتحدث عن جنس المحارم قالت صح قلت وبصراحة انا مابلوم سووووووووسووو خصوصا انها بعمر المراهقة وعندها جسم حلو ومثير قالت كلمني من الاخر ايش ناوي قلت لا شوفي انا بعد انني حسيت بسوووووسووووو وكانها تترقبنا فقد قررت اذا تاكدت انها عرفت بعلاقتي معك فانني سوف اغريها واثيرها واعمل علاقة معها مثلما عملتي انتي مع من حبيتيه في البداية حمدان وامارس معها تفريش واخنثها خلفي ومن هنا نطمئن اننا سكتناها قلت بصراحة كلامك صح قلت خلاص اذا حس اي واحد مننا بسوووووسووووو انها تراقبنا نخبر بعض ونعمل على اغرائها ونريحها ونسكتها قالت تمام ورجعت نهوووووووده غرفتها جنب زوجها وكان الامر مافية اي شي
وهكذا استمرينا حوالي أسبوعين كنت اذا فيه فرصة انيك كل واحده منهن بدون ان تعرف الاخرى خصوصا بالليل كنت انيك سووووووووسووو ثم اطلب نهوووووووده تاتي وامتعها وكنت اتحدث مع كل واحدة منهن عن شكوكنا بالاخرى وهكذا وكنت قد رسمت خطة براسي انني اجمع بين سووووووووسووو ونهوووووووده واجعل الامر مكشوف بيننا الثلاثة بس كنت منتظر تاتي الفرصة المناسبة

ففي يوم يوم راحت امي تزور خالي وبقينا في البيت انا ونهوووووووده وسوووسووو فقط فقمت عملت رسايل لاختي سووووووووسووو وطلبت منها انها تدخل غرفتها وتدعي انها تريد تنام واخبرتها انني قد اغريت نهوووووووده ومتاكد انني يمكن بنيكها وقلت لها ان تبقى بغرفتها وانني اذا قدرت اجلس نهوووووووده انني بسوي لها رسالة وتاتي الينا وانني سوف اعمل نفسي بغتصبها قالت تمام
وفعلا بدات الخطة وراحت اختي سووووووووسووو غرفتها وانا اشرت لنهووووده وقلت لها تاتي فاتت نهاد لغرفتي ووقفت في الباب وقالت بغنج هاااه ايش تشتي مني يامجنوووووون وانا اخرجت زبي وركزته امامها وقلت لها مولع ناااار مش قادر اصبر فشافت زبي وذاااااابت وضحكت بغنج وقالت بس خايفة اختك تحس بنا قلت اختي دخلت غرفتها تنام وحتى لو حست بنا يمين مابفلتها الا بعد ما اخنثها فرجعت الباب خلفها وقربت قلت اخلسي ملط قالت بخلس لك ملابسي الداخلية وابقى بالروب قلت لا خلينا نستمتع فخلست كل ملابسها وانا كذالك واخذت تلفوني وكانني بغلقة وفي الحقيقة انا سويت رسالة لاختي سووووووسوووووو تاتي بعد ربع ساعة
وبدعنا المداعبة والاثاره انا ونهوووووووده حتى ذبنا واخذتها ورفعت ارجلها وغرست زبي بكسها للاخر وبقيت ارهزها شوي واذا بسوووووسووووو دخلت علينا وصاحت يووووووووووووووووووووووووووه وسوت نفسها متفاجاءه ونهوووووووده خافت وانا وقفت وقلت لسوووووووسووووو ايش جابك ايش تشتي اكيد انك ممحووونة وتشتي اعربك بزبي ومسكتها وبقيت اعريها وسوووووسوووو تسوي نفسها بتقاوم مقاومة خفيفة فعريتها للاخر وسوووووسوووو بقت تقول لي يووووووووووووووووووووووووووه يامجنوووووون ايش تشتي تعمل معي انا عادني عزبة خلاص فك لي ونيك نهوووووووده يمكن اخي عرفات مش مشبعها قلت وانتي مبين عليك مشتهية لازم اخنثك من وراء ومددتها وعملت دفال لطيزها وسوووووسوووو تصيح يووووووووووووووووووووووووووه زبك كبير افففففففففففففففففففف خلاص دخله دلا قلت لاتخافي ونهوووووووده تشوف ومندهشة وانا دخلت زبي بطيز اختي سووووووسوووووو للاخر وقلت لها افففففففففففففففففففف ياكلبة حاسس ان فية زب خنث طيزك قالت ابدااا صح انني ممحووونة وكنت ادخلجزره او خياري صغير او يد المشط واريح نفسي قلت حلو انك جهزتي طيزك لزبي وبقيت اخنثها واشوف لنهووووده وقدها تبتسم فكنت اقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاه من يوم تزوجت بثنتين مزز بوقت واحد خلاص انتن من اليوم حقوني القحاب باكون انيككن وقت ماتحبين ويبقى هذا الشي سر بيننا الثلاثة قلنه تمام وكملت نيك بسوووووسووووو ورحت احتضنت نهوووووووده وداعبتها من جديد وطلبت من اختي سووووووسوووووو تقرب معها ونداعب بعض الثلاثة واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة حينها بقين يضحكن ويتغنجن ويجغصصن بعض وانا اخذت نهوووووووده وبدات انيك كسها شوي ودخلت زبي بطيزها وخنثتها حتى نزلت بطيزها وارتجنا شوي وقمت اخذتهن الثنتين جنب بعض وخليتهن ساجدات واشتغلتهن نيك باطيازهن وبكس نهوووووووده شوي بشوي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه وانا اشوف امامي اثنين اطياز حلوات افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ومن ثم نكتهن نيكة اخرى مشتركة وتحممنا ورحت جبت لنا سمك وقات ورجعت تغدينا وسوووووسوووو ونهوووووووده يتغنجن وانا اقول لهن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح محلاكن حبيباتي تغدينا ونحن نضحك وزبج وكلام جنسي كلة مشفر وكنت اصافطهن واجغصص ابزازهن واكساسهن والطم اطيازهن ثم خزنا الثلاثة وهن لابسات ملابس سكسية وكل واحده بجانب مني وبقيت اثيرهن واجغصصهن حتى ذبنه وهجنه فمسكت اكساسهن وقدها غارقة فقلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف مبين عليكن شهوانيات مووووووت قلن ايوووووووووه انت السبب قلت الذي مشتهية اكثر ومش قادره تصبر تخلس وتاتي تجلس بحضني وتدخل زبي فيها فقامين الثنتين سوى وانا ضحكت وقلت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف كلكن سوى وهن بقين يتقاتلن وكل واحده تريد تجلس هي فسوووووسووووو كانت تقول انا احق انتي يانهوووووده معك زوجك بيزيد يعربك ونهوووووووده تقول لا زب عرفات مابيريحني مثل زب هبهووووب وكمان انا مشتهية من قدام وخلف قلت خلاص لاتتقاتلن انا باخليكن تجلسن الثنتين عاد الوقت بدري كل واحده تجلس ساعه والان بسهم من تجلس الأولى ومن الثانية ووافقنه سهمت جاء سهم نهوووووووده فاتت وجلست بحضني ودخلت زبي كسها وبقت حوالي نصف ساعة ورجعت زبي طيزها وسوووووسوووو بتحسب الوقت حتى قربت انتهاء الساعة فمسكت نهوووووووده من خصرها و حركت زبي بطيزها ورهزتها عليه حتى قذفت بطيزها وقامت رجعت بقعتها وسوووووسوووو مسكت زبي وبقت تلاعبة لكي يشتد من جديد حتى انتصب وقالت الان يبداء دوري واتت وجلست بحضني وادخلت زبي بطيزها وجلست علية واااااااااححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه بقت حوالي ساعة كاملة ونزلت بطيزها ورجعنا نخزن واتفقت معهن بنياكة الليل بان

تاتي سووووووسوووووو الاوله وتروح تنام ونهوووووووده تاتي بعد ان ينام زوجها
وفعلا هذا الذي بقى يحصل ومتعة لاتوصف وبسرية وبدون ان يشك بنا احد
وكنا نستغل اي فرصة نكون لوحدنا وافشخهن نيك وكانت اختي سووووووسوووووو في بعض الأحيان تطلب مني افتح كسها بس كنت ارفض واهددها انني بزعل منها واقطع علاقتي بها فامتنعت عن طليها واقتنعت بنيك طيزها وتفريش كسها وهكذا استمرينا حوالي ثلاثة أشهر
وفي يوم كنت جالس في الصباح بعد ان تناولت الفطور مع امي واختي سباء ونهاد واذ بتلفوني يرن وكان المتصل خالي فهد يعني ابو نهاد اتصل قال لي يا ايهاب تريد تشتغل قلت ايوه فخالي يمتلك موسسة ادوية وهو وكيل معتمد لبعض شركات الادوية فقلي خلاص تعال وانا بشغلك انا عارف انك شاطر
وقال لي انه سوف يمسكني ادارة شئون الموظفين فقلت له متى اجي فقلي جي وسوف يبداء عملك من غدا فقلت له تمام ياخال فقلي خلاص اليوم انت معزوم عندي غداء وتخزينه ومن اجل افهمك بخصوص عملك قلت تمام وقلي خلاص تعال و جيب معك نهاد وانا بزيد اكلم عرفات وقلي انت الان في البيت قلت له نعم
قلي جيب لي امك اكلمها فاعطيت التلفون لمي كلمته وسلامات وشكرته على موضوع العمل حقي ودعت له وقال لها انه قد عزمني عنده وطلب ان اخذ معي نهاد بنته وافقت امي وقلها انا بزيد اتصل كمان بعرفات ومن ثم كلم نهاد وكلمها وقالت طيب بس عرفات قلها انا بتصله وانتهت المكالمة وجلسنا شوية الا و اخي عرفات يتصل على تلفون زوجتة نهاد ويقلها ان ابوها طلب انها تجي تتغداء عنده وانه مشغول بالعمل وقال لها خلي ايهاب ياخذك معه وكلمني وقلي خذمعك نهاد قلت له حاظر
شوية ودخلت انا اجهز نفسى واحلق دقني ونظفت زبي ولبست احلا ملابس وخرجت ونهاد تقلي ي**** وكنت مستغرب من نهاد ليش لابسه لبس عادي و بدون زينة ووو طلعنا السيارة وقلت لها ليش اليوم يانهاد كملتي تلبسي قبلي بسرعة وكنت اقصد انها غير متزينة وهي غمزت لي وقالت هكذا احلا من اجل محد يشك بنا وقدني اخذت ملابسي الحلوه معي بالكيس بوصل و بلبس هناك ومشينا وكنت في الطريق المس فخضها واجغصها واعمز لها وهي تلمس يدي وتتحسس زبي شوية ومن ثم ونحن ماشيين في الطريق قالت لي ايهاب شوف قلت ايش قالت هذاك هو الشاب حمدي الذي قلت لك عنه انني بحبىه وهو يحبني فشفته وكان شخص عادي فتطمنت ان نهاد بتقتنع منه وانني بسيطر على نهاد لانني اوسم منه واقرب لنهاد وكمان فحل ونهاد قد ذاقت زبي وحسيتها ارتاحت
المهم وصلنا بيت خالي دخلنا وتغدينا وبعد الغداء خالي جاب لي قات فاخر كثير خزنا انا وخالي واولاد خالي واتت جلست معنا زوجة خالي واسمها نبيهه ام نهاد شوية وجت نهاد وجلست جنب امها وخالي مد لها قليل قات وانا غمزت لنهاد وقلت بيني وبين نفسي وبهذه التخزينه بقات عال نويت انني بستغل هذي الليلة لان نهاد بتكون في قمة الشهوة خصوصا انها مخزنة بقات عال فياجرا
المهم جلسنا نخزن وخالي كلمنى عن الشغل وطبيعته وايش واجب عليا وانا فهمت كل شي فقلي خالي خلاص بكر الصباح للموسسة قلت تمام ورجعنا ضحك وزبج مع خالي لين الساعة 4عصر وحينها قام خالى واولاد خالى و استاذنو يروحو المؤسسة وانا جلست مخزن انا وزوجة خالي ونهاد وكنت اغمز لنهاد واسوي لها رسائل واخبرها انني مولع نااار وهايج ونهووووووده ترد لي وتقول انها كمان مولعة ومشتهية جلسنا لا الساعة 5 قبل المغرب وقمت وقلت لنهاد هاااه مش قلتي انك تشتي تمري للسوق قالت ايوه وقامت راحت تلبس وتتجهز وطبعا بالتخزينة وبوجود ابوها واخوتها كانت جالسة جنبنا وهي لابسة البالطو فوق الملابس المهم دخلت لبست وتجهزت وعملت مكياج خفيف وخرجت ركبت معي بالسياره وانا قلت لها هاااه حببتي نهووووووده تحبي نروح الساحل او فين قالت اني تحت امرك نروح فين ماتشتي وهي كانت راكبة جنبي وبعد ان مشيت قليل رفعت نهووووووده البرقع عن وجهها و فتحت ازرار البالطو واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من حلا فغمزت لها وقلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ايش الجمال هذا كله وهي ضحكت بغنج وزيد فتحت البالطو للاخر وشفت سرولها الاسترتش ظاغط عليها وكان كسها مرسوم علية رسم وقالت هاااه عاجبتك حبيبي لابسة هذا السروال وفنيلة مخلع وعاري من الظهر وانا تجننت زبي قوم فكنت اجغصها ببزازها وكسها ونهووووووده تصيح بصوت واطي وبغنج اييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووه لاعد تجنني مشينا حتى وصلنا للساحل ورحنا مكان بعيد بين احجار معزولين عن الناس جلسنا ونهوووووده جت مباشرة وجلست بحضني واحتضنا بعض بقووووه وكنا الاثنين هايجين و شهوانيين ومولعين نااار فانا كان زبي مقوووم ومشد وحاسسة بينفجر بقينا نتباوس ونتمصمص وبسرعة دخلت يدي وبقيت العب بصدرها ثم نزلت يدي لاداخل سروالها وبقيت العب بستها وافركها بطريقة مثيره وبدون ماخلسها من اجل لو احد اتى ما يكشفنا ونهووووووده من شده هيجها خرجت زبي وجلست تلعب فية وانا افحس استها وكنت احس استها قدها مبلل وخاسع بشكل كبير وكنا نريد

نتنايك بس مافيش مكان امن وخايفين يكشفونا فبقينا نثير بعض بهذه الطريقة حتى اضلمت الدنيا ونهووووووده بسرعة نزلت بفمها وبفت تمص زبي وانا في قمة المتعة ومستمر العب بستها و امص شفايفها والعب بصدرها لين اتت رعشتي و فرغت بفمها وفوق وجهها وكذالك نهووووووده نزلت بيدي فضحكنا ونهاد قامت تمسح الذي تطعفر بوجهها وملابسها وانا خلستها السروال فقط وخلست سروالي واخذتها واجلستها بحضني ودخلت زبي استها وبقيت ارهزها على زبي ويدي تبعصص طيزها حوالي ربع ساعه ثم رجعت زبي طيزها وقلت لها لاتهمي انا مابنسى طيزك دائما باكون اجيب نصيبة قالت تسلم ياروحي هذا هو الشي الزايد الذي جعلني احبك واموت فيك وانسى حزني خنثت طيزها لما عبيته حليب وارتحنا وكانت الساعة حينها 8 مساء قمنا رتبنا نفوسنا ومشينا وفي الطريق سالتها هاااه حببتي ارتحتي قالت ايوه قلت قليلي بصدق هل عادك تحبي الولد حمدي وتتمني ترجعي له قالت بصراحة حبيبي بعد ان طعمت زبك ووعدتني ماتسيبني خلاص ماعاد اريده قلت خلاص ابشري اني مستعد اسوي معك الذي تريدية فشكرتني وقلت لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياريت ونحصل فرصة ولو لليلة واحدة نبقى لوحدنا مع بعض ناخذ راحتنا وانيكك واصل للصبح اشبع كسك وطيزك قالت ياريت فقلت لها اكيد الفرص بتاتي قالت اكيد رغم انني مبسوطة بما بنسوية ولو انه بسرعة وبخوف قلت ايوه وتواعدنا اننا بنعمل ليله حمراء لو حصلنا فرصة مشينا ورحنا تعشنا في مطعم انا وهي وفي قسم العوائل تلخلل العشاء بوس ومص للشفايف وجغصصة واتفقت معها انني باريحها اكثر باخر الليل خرجنا من المطعم ورجعنا نخزن وزيد جبت لها قات ومشينا تجاه البيت وصلنا البيت وحصلت وامي واختي لازالن مخزنات فزيد جبت لهن قات وجلسنا نسمر ونخزن انا وامي واختي ونهاد وكان نهووووووده وسوووووسوووو يشوفين لي ويغمزن لي وانا كنت امسك زبي واهزه بدون ماتحس امي وهن يتجنن وكانت اختي سووووووسووووو متاكده اننا انا ونهووووووده عملنا شي وتشوفنا وتغمز لنا المهم سمرنا لين وصل اخي جلس معنا شوي وقام دخل هو ونهاد غرفتهم وامي شافت اليا وانا مخدر من طعم القات و قالت لي بس قات قوم اغثره بكره معك عمل لاتسوي ايامك سوى قلت لها عاد طعمهن حالي شوية وبغثر ودخل انام فقامت امي و دخلت تنام واختي قامت غثرت واوهمت امي انها بتنام ورجعت اليا وكانت ذاااااااايبة خصوصا عندما كانت تلاحظ نظراتنا انا نهاد وتبتسم
حينها انا كمان كنت مولع نار ونفسي انيك اختي وانيك نهاد فكانت سووووووسوووووو متلهفة انيكها فكنت خايف من امي ماتنام و تكشفنا خصوصا انني زد جبت لها من قاتي فقلت لاختي روحي عند امي لما تنام خايف تكشفنا قالت تمام وراحت دخلت غرفة امي وطفت الضوء وانتظرت لماتنام وانا مولع ناااار اكثر من اي ليلة وبقيت افكر بنهاد هل هي بتلك اللحظة بتنتاك من اخي ام لا وحسيت بغيره فقررت اتسلل لاخلف غرفتهم واتسمع ايش بيسوو وفعلا تسللت وسمعتهم وهم بيتعاربو وسمعت انه دار بينهم الحوار التالي وهم يتنايكو حيث سمعت اخي يقول لها مصي زبي حبيبتي وهي قالت له معرفش حبيبي اني بقرف وهو يقلها جربي وانتي بتتعودي وهي قالت تمام بجرب شوية بس ومصت له قليل وكان يقلها دخليه فمك وهي تقول له لا مقدرش كفاية مش من اول مره وبعدين سكتو شوية وسمعتها تقله دلا دلا اح اح ايوه هكذا نكيني حبيبي دخل زبك بستي وتقلة يووووووووووووووووووووووووووه غصب عني القات خلاني مولعة واخي ناكها وبعد اقل من عشر دقائق سمعت اخي يشهق اح اح حسيت انه فرغ وسمعت نهاد تقول له خلاص كملت حبيبي وهو قلها ايوه معليش ياروحي لو نزلت بسرعة انا مرهق من العمل فتاكدت ان نهوووووووده ما ارتاحت من نياكة اخي فقررت انني مابفوت الليلة وافشخ نهوووووووده فشخ بزبي لانني عارف ان نهوووووووده شهوتها نار وحينها تسللت ورجعت الي غرفتي وغثرت القات وبعد ربع ساعة اتت اختي سووووووسوووووو ودخلت وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قد كنت بتجنن كودن نامت امي وبسرعة خلعت ملابسها واتت خلعت ملابسي ومسكت زبي وشمته وكان اثار شهوتنا انا ونهوووووووده لازال علية فضحكت وقالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح قد كنت حاسسة انك نكت نهوووووووده قلت ايوه بس نيكة سريعة بخوف قالت وانا مولعة واخذتها ونكتها نيكتين بطيزها وتفريش وكنت فاتح النت بتلفوني منتظر لرسالة من نهوووووووده
المهم بقيت انيك اختي سووووووسوووووو وانا فاتح للنت حتى الساعة 12ونص ليلا لبست اختي سووووووسوووووو وراحت تنام عند امي وانا بقيت منتظر لرسالة نهوووووووده كما اتفقنا ولاكن لم توصلني رسالة من نهوووووووده

تاخرت حينها بدات انا اقلق انها ماتجي لانني كنت مشتهيها ومشتهي انيك كسها فقمت و خرجت اشوف الصالة والدنياء هدووو ومريت على غرفة امي واختي وقد كانت اختي نايمة ولابسه الروب وكان مرفوع لا عند طيزها وشفت بياض افخاذها رغم ان الضوء خفيف سهاري فزاد هيجي وخفت ماتجي نهوووووووده فكنت ناوي ادخل واصحي اختي وترجع لي انيكها واريح نفسي بس خفت لاامي تسمعنا فرجعت ودخلت غرفتي و افتح الوتس من جديد شوي واذا بنهووووووده فتحت و اشوفها متصل فعملت لها رساله وقلت لها افففففففففففففففففففف اقلقتيني مالك تاخرتي انا مولع نااار فقالت اعذرني ياقلبي اخوك نام وهو حاضن لي بقووه وماعرفتش افلت منه و قوم من تحته الا لمن تاكدت انه نام و شخر قلت شكل اخي ناككك بطيبه نفس 😉 وماعد تريديني ردت🙈😁 وقالت انت ايش تعمل الان ماهو انت اكيد نكت سووووووسوووووو قلت ايوه بس مابرتاح الا لما انيكك والان منتظر لك حببتي امتعك واستمتع وقلت لها هيا بسرعة اخرجي وكانت الساعة حينها اكثر من1ونصف فبقت تتعمد انها تحرق اعصابي وتجنني وتتغنج وكانها اول مره تاتي انيكها فقالت حبيبي اشوف الوقت متاخر و خايفة حد يصحي ويفضحنا بالمطبخ قلت ومن قلك اننا بنروح المطبخ ردت وقالت كان لا فين اجي قلت جي لا عندي للغرفة مثل كل مره نتمتع برحتنا قالت بس مدري ليش الليلة خايفة قلت لاتخافي ولاشي جي باب غرفتي مفتوح فضحكت وقالت حاضر حبيبي كنت بختبرك فقط احبببببببببك الان باجيك اني متشوقة لك مووووووت وبسرعة اتت وانا كنت منتظرها عاري خلف الباب واول ماوصلت ا غلقت الباب وقفزت احتضنتها ومسكت شفايفها وهات يامص بقوووه وهي تجاوبت معي نفس الشي فكانت تضمني و تمص شفايفي و لساني بقووووه واناامص لسانها ويدي تلعب بصدرها وانزل لتحت واخلع لها الروب وكانت مش لابسه تحت الروب شي قدها جاهزه بقينا نتمصمص وحسيت انها بقت مش قادره تحمل نفسها رفعتها و مددتها فوق السرير وامتديت فوقها وكملت ابوس شفايفها وانزل ابوس رقبها وانزل لصدرها وجغص ابزازها وامصمصهن وابدل بينهم ونهوووووده بقت تااااان ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففف امممممممح اممممممممممم يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح ايوووووووووه ايوووووووووه حبيبي زيد زيد اححححح وبعديت قمت من فوقها ورجعت امص صدرها ثم نزلت الى بطنها و سرتها لين وصلت للجوهره استها وكانت منعمها فنزلت عليها بوس ولحس ومص ومصيت العنقري اي الزنبور وجلست اللحس عسلها وادخل لساني لداخل استها وهي بقت تتجنن و تان اح اح اح امممم اممم ايييييي افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح حبيبي وبقت تقول بسسسسس خلااااص جننتني بسسسسس دخله ارحمني ارجوووووك قد باموووووت بسسسسس وكانت تضغط على راسي المهم بعد ان خليتها تان وتوحوح وتترجاني وتقول اني فدالك وفداء زبك ارحمني و قوم دخل زبك بكسي و عربني و خنثني خناث وانا كنت عامل نفسي مش سامعها وبقيت الحس واتلذذ بس اريد اذوبها خالص بقيت الحسها وهي تصيييييح ايييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف امممممممممم بسسسسس وتضغط على راسي بقوه لمن تشنجت وتفاجات بها قالت ااحححححححححححححححح استمر حبيبي لا تتوقف اممممم احبك احبببببببببك اممممم افففففففففففففففففففف وتقووووست واذا بها نزلت شهوتها وفرغت وانا لحست وشربت كل عسلها ومليت لساني بعسلها وارتفعت لاعند فمها وخليتها تمص لساني وتطعم شهوتها من فمي بعدين كانت تظنني باقوم اعربها لاكنني بسرعة امتديت عليها بوضعية 69 فبقت نهوووووووده تمص زبي فذكرت كلامها مع اخي وهو يطلب منها تمص زبه وانا اللحس استمرينا وكنت ادخل زبي بفمها لما كنت احسه بحنجرتها شوي وقمت وطلبت منها تسجد وانا جيت من خلفها ودخلت زبي بستها دلا دلا كنت ادخله بحنية لين دخلته كله وهي ندعت تنهيده اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لمن خفت وظنيت اننا افتضحنا وقلت لها وطي صوتك لاتفضحينا قالت غصب عني انت السبب جالس تذوبني وتجنني ثم بدات ارهزها وهي توحوح بقووه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح وانا قلت لها مالك ياقحبه وطي صوتك بننفضح قالت غصب عني من لذه زبك الحلو زبك كبير الليلة حاسسة بيوصل لامعدتي بيقتلني قتل قلت زبي نفس العاده بس يمكن بتحسية بعد ان انتكتي بزب عرفات اخي قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا في زبك ياريت واخوك فحل مثلك قلت ليش ماهو ناكك وريحك قالت يمين مانزلت نطفة سوى رهزتين وفضى ونام فوقي مثل الثور اما انت فقد خليتني انزل وعادك مانكتني وانا بقيت افتخر وانيكها برومنسية وكنت افرك بضرها وابعصص طيزها وهي تتجنن و تان وتقلي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انا فدااااااااء زبك ايوووووووووه نيكني انت حبيبي انت زوجي انت عرابي امممممممممحححح شوية وغيرت الوضعية فامتديت انا

وخليتها تطلع تجلس على زبي طلعت وجلست على زبي لمن دخلته للاخر وبقت تنطنط و ترهز بنفسها على زبي بجنون ووانا كنت اساعدها و اضغط بيديا على ابزاها وخليتها تنطنط لين حسيتها نزلت شهوتها على زبي و قالت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووووه يا حبيبي تعبت وكان قد حسيتها نزلت حوالي ثلاث مرات مش مره حينها وقفت وزبي لازال مثل العمود بكسها وقلبتها ومددتهاعلى ظهرها ورفعت ارجلها لافوق اكتافي وهات يارهز وهي بقت تصيييييح يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح و تقلي اني فداء زبك انت العراب حقي اني قحبتك حبيبي هبهوووووب اني خدامة تحت رجلك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والنيك ارجوووك لاتحرمني من هذا الزب وانا مستمر انيك فيها بقووووه شوية و اهدي السرعة و انزل بفمي امص شفايفها وهكذا بقيت افشخها مايقارب ساعة لين بدات اشعر برعشتي وحسيت انني بفرغ فقلت لها اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف قد بفرغ وهي ظمت ارجلها واحتضنتني بقوووه وقالت نزل بكسي اشتيك تخلط منيك بمني اخوك نزل حبلني اشتي احبل من زبك وانا دفعت وظغطت زبي للاخر بستها وقذفت وهي صااااحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف وانا اقذف بغزاره لمن كملت وارتخيت وهي ابتسمت وباستني و قالت اعجبتك است مرت اخوك قلت تجنن وانتي اعجبك زبي قالت امووت فيه وحينها نمت فوقها وزبي لازال بستها وبقينا بوس شفايف لين نام زبي و خرج من نفسه وهي قامت وقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اول ليلة اعرف ان زبك جبار افففففففففففففففففففف اول مره انتاك هكذا قلت ايوه كل مره ماكنت اسخاش بك بس الليلة انتي شنجتيني وانا اراسلك فقررت اعرفك فحولتي قالت احبببببببببك امووووت فيك ياريت و انت زوجي ونكون نتعارب واصل بدون خوف لاكن انا مبسوطة لانك وعدتني ماتحرمني وسوف ابقى خدامه لك ولزبك وانا اضمها اليا وكانت نهوووووووده ناوية تروح فقلت لها وينك رايحة قالت ليش قلت انا جبت لك نصيب استك باقي نصيب هذا ولطمت طيزها قالت يووووووووووووووووووووووووووه منك صدق عادك بتقدر قلت ليش قالت نكتني بالساحل وبعدين نكت سووووووسوووووو ومن ثم نكتني هذه النيكة كلها وتقول عادك بتنيك قلت لو بيدي لبقى فوقك واصل انيك وحينها كان وزبي قوووم فقلت لها شوفيه كيف ارتكز وهي ضحكت قالت يامجنون بكره معك دوام قلت سهل لاتهمي مابرتاح وماجبت نصيب طيزك قالت انا تحت امرك وداعبنا بعض سريع ونكتها نيكة ثانية بطيزها ونحن واقفين وقمت حملتها وضهرها بصدري وكنت ارهزها واناحاملها وطولت بالنيكة تعبت وانا واقف وحاملها حطيتها وخليتها تركع وخنثتها بطيزها وهي راكعه وكنت اخبط طيزها لين حمرت واسمريت ارهزها ومن شده رهزي كانت تمشي وانا خلفها شغال لين تعبت وسجدت وانا شغال حتى ارتعشت و فرغت وهي ساجده ثم اخرجت زبي وامتديت وهي امتدت ومتهالكة وانا ظميتها لصدري وارتحنا شوية وكانت الساعة 3 قبل الفجر قامت نهوووووووده لبست وخرجت وانا وقفت في الباب اراقب اذا فيه احد صاحي لين دخلت غرفتها رجعت وانا حاسس مافيش نوم فتحت الوتس واشوفها فتحت تراسلنا وبقت تقول لي انها مندهشة وشاككة انني شربت منشط حلفت لها ما اخذت شي تراسلنا بالوتس لين اذان الفجر ونمت وماحسيت الا وامي تصحيني اروح للعمل وانا تاعب فكنت اقول لها خليني انام شوية خالي قلي اجي الظهر وانا اكذب فتركتني وانا نمت نوم عميق وماصحيت الاقبل الضهر تحممت و لبست وتغديت ورحت المؤسسة بعد الغداء وخالي استقبلني و قلي من اول يوم تغيب قلت له ايش اسوي هذا بسببك ياخال قال لي ليش قلت لانك اعطيتني قات من حق المتزوجين خلاني سهران للصبح وخالي ضحك وقلي خير من اليوم كون خزن بقات عفيس ي**** اثبت نفسك من اجل نزوجك وكان باقي لاخالي ثنتين بنات عازبات واسمهن سها وعمرها 17 سنة وهي حلوه ولاتقل جمالا وانوثه وغنج وشهوه من اختها نهاد والثانية ندى وعمرها 13 سنة
المهم دارت الايام واناكنت انيك نهاد زوجة اخي اكثر من ثلاث او اربع مرات بالاسبوع في الليل وكمان كنت اخنث اختي سباء مثلها وبشكل مستمر بعد ان ينامو الاهل وهكذا بقت علاقتي مع نهاد زوجة اخي ومع اختي سباء وكنت مجتهد بعملي بالمؤسسة مع خالي وارتاح خالي باهتمامي وحرصي ونشاطي بالعمل وبقيت اجمع مرتباتي دون تفريط وكمان نهاد ارتاحت جدااا بي وبنياكتي لها وبقت تعشقني وتحبني مووووووت اكثر من زوجها فكنت لما التقي بها بالليل وانيكها كنت اقول لها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يانهووووووده ياريت واتزوج بنت بنفس جمالك وانوثتك وشهوتك قالت موجودات بس خايفة تنساني قلت عيب مابنساك انا عاهدتك ولايمكن اتراجع عن وعدي قالت واثقه فيك يا هبهوووووب قلت اذا اشتيك تخبريني من هي البنت الذي تشوفيها

مناسبه وحلوه فقالت لي حبيبي ايش رئيك في اختي سها قلت بصراحة حلوه بس مش عارف هل هي شهوانية مثلك قالت بصراحة سها اختي وانا عارفها وحاسس بها انها شهوانية ناااار مثلي وأكثر قلت وهل تعتقدي انها بتوافق بالزواج بي ام انها معها حبيب بتعشقه قالت اظن مافيش معها ولاكن اذا تحب اشوفها لك انا باروح واجلس معها واخذ معها بالكلام وامدحك عندها واشوف مشاعرها تجاهك قلت تمام باكون ممنون لك وفعلا راحت نهاد وجلست مع اختها سها وجلستها واتفقت معها انها بتجمعنا ونتعرف على بعض اكثر وفعلا جابت نهاد اختها سها معها لبيتنا وجلست معها بغرفتها وعملت لي رساله اجي لغرفتها رحت وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح صحيح انني اعرف سها من سابق وعادها صغيره بس ماقد دققت بجمالها في السنوات الأخيرة بصراحة اول مادخلت حسيت شعر راسي سنبين وحسيت حبها دخل قلبي مباشرة دخلت وسها جالسه وفاتشة وجهها ولابسة برموده حمراء تجنن ووجهها مثل القمر اجمل من نهاد ونهودها بارزه وطيزها مربرب افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ورغم انني كنت مستحي قليل لاكنني قررت اكون شجاع وجري فقربت و سلمت على سها وابتسمت لها وهي ابتسمت لي بخجل وغنج وجلست وكنا نسترق النظر لبعض بخجل ونهوووووووده بقت تشوفنا وتضحك وتقول لنا هاااه حبايبي لاتستحو ايش رئيكم اني اشوفكم مناسبين لبعض قلت لها ايش عرفك قالت انا واثقه وحاسس بكم الاثنين شهوانيين وحلوين واحسكم ملايمين لبعض قلت ياريت اذا كان سهووومة عندها نفس احساسي فانا بكون سعيد واتمنى انني اسعدها واذا كانت مش راغبة او عندها رغبة بشخص ثاني انا مابغصبها واتمنا لها السعاده فقالت سها بصراحة مافيش بقلبي احد وانت يا ايهاب شاب تنحب وحلو وقد نهاد خبرتني عنك واتمنا نكون من نصيب بعض قلت تسلمو ياقلبي على صراحتك وانا بزيد اتركك تفكري بالموضوع ويكون سر بيننا ومنتظر تتخذي قرارك الاخير وترجعيلي خبر وقلت لها سجلي رقمي وسوف نتواصل ونتعرف عن بعض اكثر فمليتها رقمي وهي عملت لي رنه ونهوووووووده ضحكت وقالت شكلكم بتتفقو بكل شي من ورائي قلت ابدا انتي البركة واي شي يحصل بيننا سوف نعلمك به وخرجت وانا طاير من الفرح وفعلا بدات اتواصل مع سهووومة وندردش وحسيت اننا بقينا نتقرب لبعض ونعشق بعض اكثر حتى انني بقيت اغلب الايام اروح لبيت خالي واخزن هناك بحجة اتكلم مع خالي بخصوص العمل ولاكن الهدف الاساسي هو انني اشوف سها حبيبت قلبي وفعلا كنت اشوفها وتحصل بيننا اشارات تذوووووب وحتى انني بقيت ادخل بيت خالي بشكل طبيعي ومحدش كان يشك بي وكون علاقتنا انا وسها عبر الدردشة اصبحت كبيره وغزل ورمسسة فكنت احس اننا بقينا مشتاقين لبعض ففي يوم رحت لبيت خالي وماكان فية احد لاخالي ولا الاولاد سوى خالتي كانت بغرفتها وسها جالسة بالصالة تشاهد التلفزيون دقيت الباب وسها فتحت لي دخلت وشفت يمين شمال مافيش احد فسويت نفسي بانني اريد اسلم عليها سلام حار فاحتضنتها اليا وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس كانت اول مره اضمها وحسيت سهام ذااااابت ولفت يدها عليا وحطت راسها على صدري افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت حاضنها وابوسها براسها شوي وقلت لها كيفك ياقمرررررر فقالت بجرأة تمام ناقصني انت حبيبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قلت كلي فدااااااااك ياقلبي وسالتها وين خالس والاولاد فقالت مافيش احد راحو يخزنو عند واحد صاحبهم عنده معازيم قلت وامك قالت بغرفتها ويمكن انها بتروح قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت اريد اخزن هنا واحس بقربك قالت تمام تعال بسرعة ادخل غرفتي اجلس لكي ماتشوفك امي وخزن عندي قلت بصراحة فكره حلوه ودخلت غرفتها وسهووومة اغلقت الباب وراحت انتظرت امها لما راحت عند الجيران وتعذرت انها ماتقدر تروح تاعبة وبعد ان راحت امها اغلقت سهووومة الباب الرئيسي ورجعت اليا وكانت لابسة بنطلون جنز وفنيلية فقلت لها تعالي اجلسي جنبي قالت ممكن اغير ملابسي قلت ليش وكنت اظنها تريد تتحشم مني لاكنها ابتسمت بغنج و قالت خايفة تكون ملابسي هذه ماتعجبك قلت اذا كان بتلبسي حاجه احلا ومثيره تمام مالم خليك كذا قالت ايش تحب انت قلت خايف اكلمك وتزعلي قالت مابزعل من قلبي قلت بصراحة اتمنى تلبسي حاجة خفيفة اشوف بعض مفاتنك من اجل اجتهد اكثر واتقدم اتزوجك قالت بس خايفة تنظر اليا نظره سلبية قلت اموووت ولا انظر اليك نظرة سلبية فقامت فتحت دولابها وبقت ترويني بعض البدلات وبصراحة كانت ملابس مثيره وكانت كل بدلة احلا وافضل وافضح من الاولى بقت تعرضهن عليا حتى استحيت واخترت بدلة طاقم واحد ولون واحد خفيفة ومخلعة فاخذتها وكانت تريد تخرج تلبسهن بغرفة ثانية فقلت لها حببتي لاتستحي مني انتي بتكوني حبيبتي وزوجتي وعشق عمري البسي عادي او انتي مش واثقة بي قالت واثقة بس بستحي قلت اذا خايفة اشوف جسمك انا بغطي عيني لما تلبسي قالت تمام وانا شبكت على عيني باصابعي وكنت اشوفها من خلال فرق اصابعي وهي كانت تشوفني

وعارفة انني بشوفها خلست ملابسها وبقت بالكلسون فقط وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم يجنن ويذووووووب احلا واجمل وادهش من جسم نهوووووووده بصراحة انا تجننت وهجت وشهوتي اشتعلت وزبي انتفخ و لوما عهدي لها وخوفي تزعل مني واخسرها انني من شده هيجي كنت قفزت ومسكتها واغتصبتها بس تحكمت بنفسي بقووووه وهي لبست تلك البدله وانا امثل انني مابشوف وكنت اقول لها هاااه ياحبي افتح عيوني وهي تقول لحظة وبعد ان لبست البدلة كان باقي انها تخلع الكلسون الاول وتلبس الكلسون الذي من نوع البدله فخلعت كلسونها الاول وانحنت وأثناء ما انحنت ولان البدلة قصيره لانصف فخوذها شفت البرموده ارتفعت حتى انني شفت اسفل اردافها الحلوه والناصعة افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ولبست الكلسون وقالت لي الان افتح عينك وهي عارفة انني كنت اشوفها بعدت يديا من عينيا وسهووومة بقت ترتب شعرها وحطت زباد مثير جدااا وحمره على مباسمها واتت جنبي وانا اصفر وامدحها واتغزل بجمالها وحلاوتها وهي تتغنج جلست وانا قلت لها تخزني قالت اذا تحب اخزن بخزن مالم ما احتاجة لانه بيسهرني قلت اريد حبيبتي تخزن فاعطيتها شويه قات حاليات وبقينا نخزن ونضحك ثم فتح لها موضوع زواجنا وطلبت منها تخبرني ايش الحاجات الذي تحب تحصلها فيني فقالت قول لي انت الاول ايش تتمنى فيني فبقيت اعدد لها ايش احب اشوفها به ثم قلت لها وهناك شي مهم جدااا سوف اكلمك عنه واتمنى ماتزعلي مني واريدك تجاوبيني بصراحة قالت ايش هو قلت بصراحة ياحببتي انا حاسس بنفسي شهواني وعندي طاقة جنسية كبيرة وحاسس انني مهما مارست الجنس ما بشبع فاتمنى انك تكون عندك نفس الطاقة ونفس الرغبة قالت بصراحة ياقلبي هذا الشي الذي كنت اتمنى اعرفه عنك اما من هذا الجانب لاتهم انت القارب وانا البحر فوص كيف ماتريد وانا احتضنتها بقوووه وبستها بوسة قوية وفلت لها وقلت لها اسف على تهوري كان غصب عني من شده الفرحة بعد ان سمعتك فضحكت وقالت عادي بالعكس حركتك هذه تبين لي صدق كلامك قلت ليش او عندك شك قالت بصراحة اسمع ان بعض الشباب يغرون البنات ويبالغو بمدح نفوسهم لما يوصلو للامر الواقع يتبين خلاف كل ذالك قلت انا عمري ماببالغ او امدح نفسي بالكذب والان اثبت لك ذالك ولو تقولي عني بانني قليل ادب وبسرعة نزلت سروالي واخرجت زبي امامها وكان زبي مشتد للاخر وسها شافته وشهقت وووووووووووااااااااااااووووووووو افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح وبقت مظننة ومندهشة فقلت لها هااااه اقتنعتي قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح يجنني خلاص انت حبيبي وزوجي ولايمكن احب غيرك بصراحة يا هبهوووووب حبيبي هذا ماكنت اتمناه قلت حلو وانا اتمناك كما قلتي فضحكت وقالت واني لو شهوتي تبين مثلك كنت رويتك قلت لا اكيد تبين واذا تحبي بعرف وبدون ما تعري نفسك قالت كيف قلت بتحسي كسك بعرف قالت عادي تحسس بس بستحي لانني احسها خاسعة قلت حلو ودخلت يدي حتى لامست كسها وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت كسها غاااارق وحااااار فقلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا الان تطمئنت ومسحت عسلها باصابعي واخرجت يدي ولحستها وانا اقول امممممممممممحححح عسسسسسل وهي ضحكت وقالت انت العسل وبدات تقول لي متى بتقدم لها وووو فقلت لها مبين عليك مستعجلة قالت ايوووووووووه انت مجنني ومن بعد اليوم الساعة تمر عليا وانا بعيده عنك مثل سنة قلت ابشري ياقلبي بكلم ابي وامي واخي ونتقدم وبعده نحدد العرس بس حاسس المبلغ الذي عندي مش مكفي قالت سوي جهدك وانا مستعده اذا فيه شي وبقدر اساعدك فيه بساعدك قلت تسلمو وقلت لها حببتي اريد منك طلب قالت ايش قلت تسمحي لي بانه كلما اشتقت لك واتيت الا هنا تكوني تحاولي تلتقي بي وتعطيني قبله وبوسه على الاقل اشفي غليلي قالت هذا فدااااااااك حبيبي وانا احتضنتها وبقيت اقطعها بوس ومص وجغصصة ورغم اننا كنا ذااااايبين ومشتهيين لبعض لاكننا تصابرنا بقووووه رغم انه كان من السهل بحركة بسيطة من واحد منا ونذووووب ونستسلم لبعض ونوصل لممارسة الجنس الكامل بس بصراحة استحملنا بقوووه وقد عبرنا لبعض واعترفنا لبعض في نفس تلك الليلة بدردشتنا المهم مرت الساعة سريعة وقرب المغرب وخفت ياتي خالي وخالتي والاولاد فودعتها بالاحضان والبوس وانا مولع نااار ورجعت البيت بدون ما اتفقد نفسي دخلت ووجدت نهوووووووده واختي سووووووسوووووو جالسات بالصالة وقفت امامهن وهن بقين يشوفين لوجهي ويضحكن قلت ليش تضحكن وماكنت عارف ان اثار الحمره حق شفايف سها طابعة بخدودي ومباسمي وهن قالين لي اين كنت فالحمد لله انني انكرت انني كنت في بيت خالي فقلت لهن رحت اليوم الحديقة وهن غمزين لي وقالين شكلك حصلت مزه قلت مالكن قلن لاتنكر الاثبات موجود وانا خفت لو سها اتصلت وكلمتهن وحينها سمعين امي جاييه فقامين ومسحين وجهي بفاين وشفت اثار الحمره بالفاين فخجلت وجلسنا سكته وهن يتغامزين وانا مولع نااار ومنتظر انيكهن سمرنا ومن حسن الحض بتلك

الليلة ان عرفات اخي اتصل بزوجته نهاد واخبرها انه مايقدر يروح تلك الليلة وان عنده شغل اضافي فشفت نهوووووووده فرحت وقالت له عادي حبيبي خذ راحتك وغلقو الاتصال وانا شايفها فاااارحة فعملت لها رسالة وقلت لهاايش سر الفرحة الذي مبينة بوجهك قالت اخوك عرفات مابيروح والليلة بنام بحضنك للصبح قلت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح حلو جت بوقتها قالت ليش قلت انا مولع الليلة نااار لان واحده هيجتني وماقدرنا نسوي شي قالت ابشر اعرف نسوي ليلة حمرااااء وبقينا منتظرين بشغف حتى راحت امي تنام وقلت لسوووووسوووو روحي بعدها لما تتاكدي انها نامت وجي قالت حاضر راحت اختي ونهوووووووده دخلت غرفتها لبست بدلة نوم سكسية وتعطرت وتجهزت بسرعة واتت وانا غثرت القات ودخلنا غرفتي وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح بدانا بوس ومص ومداعبة لما ذبناااااا ثم بدات انيك كسها وسووووووسوووووو اختي اتت واغلقت الباب وتعرت وقربت تشاركنا نكت نهوووووووده اول نيكة وزبي لازال مشتد فاخذت سووووووسوووووو وفرشت كسها ثم خنثت طيزها لما نزلت فيها واسترحنا ومن ثم اصرينه يعرفن من هي المزه التي قطعتني بوس وتركت اثار حمره شفايفها بفمي فتحايلت شوية وخفت اجيب الحقيقة فاوهمتهن انني التقيت ببنت في الحديقة واعجبت بي وتحاضنا وتباوسنا وكانت تريدني اروح معها بيتها لاكنني رفضت لانني معي حبوبتين مولعات ومنتظرات لي قلن تسلم حلو انتبه تنخدع قلت لاتخافين واشتغلتهن نيك للساعة واحدة بعد منتصف الليل وراحت اختي سووووووسوووووو تنام مع امي وبقيت انا ونهوووووووده واشتغلتها نيك و فشخ وقلت لها انني متجنن اريد استعجل بطلب يد اختها سها واتزوجها وانني بقيت اعشقها موووت ومتشوق اشوفها كل يوم قالت انا مستعده باي شي تشوفني اقدر عليه بسوية واذا تحب اكون اخلي سها تشوفك بقنعها قلت ياريت تسلمو وفعلا راحت نهوووووووده وكلمت سها لاتحرمني من شوفتها ونهوووووووده مش عارفة ايش قد حصل بيننا
وفي يوم كان يوم جمعه وكانت سها عندنا تغدينا و قلت لمي واختي تحبين اخرجكن اليوم نتمشي بالمزرعة و امي قالت تمام وبناخذ نهاد وزوجها واختها سها معنا وامي كانت تلمح لي باخت نهاد اشوفها وهي مش عارفه ان نهاد قد قربت بيننا انا وسها وانني وسها بنعشق ونموت في بعض واننا بنتواصل بشكل يومي خرجنا وتمشينا وسها بقت معي انا وامي واختي وكنا نذووووب بعض بالنظرات والغمز ونهاد بقت تتمشى مع زوجها وضابحة انها مش معنا تمشينا وخزنا بالمزرعة حتى الساعة 5 قبل المغرب ورجعنا ووصلت سها لبيتهم ورجعنا البيت جلسنا نسمر وفتحت لهم الموضوع وامي فرحت واخي وافق خصوصا بعد ان شاف زوجتة فارحة وموافقة واتصلنا بابي وقال انه بيرجع بعد يومين وفعلا جاء ابي ورحنا لخالي ورحب بنا وطلب خالي ياخذ موافقه سها وكلموها وفاجائتهم بموافقتها بكل شفافية رجع خالي وخالتي وهم بيضحكو وقال لابي شوف يانسب ايهاب بين احسبه ولدي خصوصا بعد ان اشتغل معي واتقن عمله ولهذا مابريد منه شي يروح ياخذ خطيبته ويشترون الذي يشتون ويجهزو نفوسهم واذا تمو تجهزو نعرسهم قلت تسلم ياخال ابشر وبدات الزغاريد والفرح والضحك وبعد يومين رحت واخذت سها وخالتي معنا ورحنا اشترينا كسوه واكسسوارات وبعض الحاجات وكانت سها كلما ابتعدت خالتي مننا شوي تقرب مني و تقول لي اذا مافيش فلوس مابحتاج اني مشتي سوى انني ابقى بجنبك وبحضنك قلت لاتهمي اي شي تريدية انا بجيبه لو اطلبة طلب من الخارج
وبعد مرور 15 يوم فقط كنا جهزنا كل شي ومن حسن الحظ ان اختي سووووووسوووووو انخطبت بشاب حلو ومعروف وحالته سابره وقررو يتزوجو بسرعة فقرر ابي تاخير عرسنا انا وسهووومة خمسة ايام فقط ونعمل عرس واحد للجميع وفعلا استحملنا وصبرنا وسوينا عرس واحد وتزوجت بسهوووومة حبيبت قلبي وااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح ليلة دخلتنا كانت احلا ليالي العمر لاتنسى كنا متشوقين لبعض بشده ولهفة وفتحت حبيبتي بعد مداعبة و اثاره وبعد يومين كانت نهوووووووده اخت زوجتي تنظر اليا نظره شهوه فنتظرت حتى حصلت فرصة ونامت زوجتي وراسلت نهوووووووده ودخلت لها بسلوب واكدت لها انني مابنساها وانه فقط تصتبر كم يوم حتى ارتب لطريقة انيكها فيها او اتحايل على زوجتي واقنعها تسمح لاختها تشاركها بي وبصراحة ماحصلت طريقة اجعل زوجتي سها تعرف وتوافق بنيكي لاختها نهوووووووده رغم تمهيدي بالكلام معها بان نهوووووووده مظلوومة وانها شهوانية مثلها وان اخي مابيشبعها بس خايف اطرح الموضوع بشفافية ولهذا لم اترك نهوووووووده وما اجيب نصيبها من زبي ونياكتي فقد اوفيت بوعدي وكنت انهز اي فرصة وانيكها وكمان باخر الليل بعد ان اشبع زوجتي نيك وتنام اعمل رساله لنهووووده ونلتقي بالمطبخ او نروح المجلس وانيكها نيكه حلوه ونعود كلا لغرفتة بدون ان يحس بنا احد وهكذا مستمرين حتى الان

وهذه قصتي وأتمنى انكم استمتعتم والمعذره على الاطالة

.........وشكرا...........
#النـهايـة...................
 
  • عجبني
التفاعلات: aldorg، Moccha boy و Joan dall
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%